عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-05-2011, 10:13 AM   #21
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,252
قوة التقييم: 0
ورده من الماس is on a distinguished road
جزااااااااك الله خير على النصيحه ....
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ورده من الماس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 13-05-2011, 01:36 PM   #22
عضو ذهبي
 
صورة تحدوؤوه البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
تحدوؤوه البشر is on a distinguished road
جزاك الله خير اختي ع النصيحه ..
__________________
حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..
تحدوؤوه البشر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-05-2011, 03:59 PM   #23
عضو خبير
 
صورة أروى ، الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 4,121
قوة التقييم: 0
أروى ، has a spectacular aura aboutأروى ، has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تقوى الهجر مشاهدة المشاركة
بالاول والاخير

كل اناء بما فيه ينضح :)

الله يجزاك خير
وإياك ألف شكر
__________________
وماتوفيقي إلا بالله
أروى ، غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-05-2011, 04:01 PM   #24
عضو خبير
 
صورة أروى ، الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 4,121
قوة التقييم: 0
أروى ، has a spectacular aura aboutأروى ، has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة




جزاك الله خير الجزاء على هذا التذكير
{{ وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين }}
ويقول المثل :ــ
لسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك
وصاحب الصورة أعلاه رابطٍ لسانه ربطةٍ مابعدها ربطه الله يعينه على تفكيكها

تحيتي
وإياك ..ربطه عشان يتوب
يعطيك العافيه .. وألف شكـر
__________________
وماتوفيقي إلا بالله
أروى ، غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-05-2011, 12:43 PM   #25
عضو خبير
 
صورة أروى ، الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 4,121
قوة التقييم: 0
أروى ، has a spectacular aura aboutأروى ، has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصامت مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير على التذكير
مشكلتنا في مجالسنا فعندما نجد أحبابنا ننسى كل شئ ويبدأ اللسان يعمل عمايله
وإياك ..وهذا المشكله والشيطان مستانس

ألف شكر
__________________
وماتوفيقي إلا بالله
أروى ، غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-05-2011, 12:44 PM   #26
عضو خبير
 
صورة أروى ، الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 4,121
قوة التقييم: 0
أروى ، has a spectacular aura aboutأروى ، has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي في الرياض مشاهدة المشاركة
صدقتي ليت بعض الناس تفهم <<ترى ماأقصد الحريم
جزاك الله خير
الخير والشر لايتقاصر على جنس واحد !!
واياك

شكر لك
__________________
وماتوفيقي إلا بالله
أروى ، غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-05-2011, 03:09 PM   #27
عضو خبير
 
صورة أروى ، الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 4,121
قوة التقييم: 0
أروى ، has a spectacular aura aboutأروى ، has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تحت المجهر مشاهدة المشاركة
من درر ابن القيم رحمه الله :

إذا أردت أن تستدل على مافي قلب العبد فاستدل عليه بحركة اللسان فإنه يطلعك على مافي القلب شاء صاحبه أم آبى

قال يحي بن معاذ : القلوب كالقدور تغلي بما فيها وألسنتها مغارفها

فانظر إلى الرجل حين يتكلم فإن لسانه يغترف لك مما في قلبه حلو وحامض وعذب وأجاج وغير ذلك

ويبين لك طعم قلبه اغتراف لسانه ...



موضوع رائع ويتميز بالصورة المعبرة وكذلك الإختصار





.
جزاك الله خير على الأضافه ,,,,ولك كل الشكر
__________________
وماتوفيقي إلا بالله
أروى ، غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-05-2011, 03:10 PM   #28
عضو خبير
 
صورة أروى ، الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 4,121
قوة التقييم: 0
أروى ، has a spectacular aura aboutأروى ، has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ورده من الماس مشاهدة المشاركة
جزااااااااك الله خير على النصيحه ....
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تحدوؤوه البشر مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير اختي ع النصيحه ..
وإياكم ,,ولكم مليون شكر
__________________
وماتوفيقي إلا بالله
أروى ، غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.