عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-05-2011, 03:02 PM   #1
مشرف
 
صورة منفى الكلمات الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,214
قوة التقييم: 19
منفى الكلمات will become famous soon enoughمنفى الكلمات will become famous soon enough
Thumbs up مطعم Elements الجديد في فندق فورسيزونز الرياض أول مطعم يقدم للضيوف مأكولات متنوع

إفتتح فندق فورسيزونز الرياض مطعمه الجديد Elements(إليمنتس) الذي يقدم مفهوماً جديداً للمأكولات العالمية، عبر بوفيه مفتوح يوفر مأكولات متنوعة تنتمي لعدة مطابخ عالمية شهيرة كالصين، واليابان، والهند، والشرق الأوسط، يقوم بتحضيرها أفضل الطهاة أمام الضيوف مباشرة، مستخدمين أشهى المكونات الطازجة، ليتم عرضها بشكل جذاب تستمتع العين بمرآها قبل الاستمتاع بمذاقاتها الفريدة. وينفرد مطعم Elements بتقديم هذه التجربة الخاصة التي تتيح للضيوف رؤية الطهاة يعدون لهم الأطعمة في الحال وحسب طلبهم، والتي لا يمكن الحصول عليها في أي مكان آخر في الرياض.

يقدم مطعم Elements، الذي يتميز بتصميمه العصري، معايير جديدة لتجربة الطعام، من حيث الجودة الفائقة، والقيمة المثلى، وتميز الخدمة، وتنوع الأصناف. يقدم المطعم بوفيه متنوع غني بالمأكولات خاصة بالإفطار والغداء والعشاء، إضافة إلى قائمة من الأطباق الشهية التي تتوفر طوال اليوم. كما يوفر مطعم Elements كل أسبوع أمسيات خاصة تقدم فيها مأكولات تنتمي لمطبخ معين، كالليلة الآسيوية مساء كل سبت، وليلة المأكولات البحرية مساء كل اثنين، والليلة الشرق أوسطية مساء كل أربعاء، بينما يقدم غداءً عائلياً متميزاً يوم الجمعة.

تبدأ التجربة من لحظة دخول المطعم حيث يتم إعداد المشروبات اللذيذة التي تضم طيفاً واسعاً من المشروبات المعدة من المكونات الطازجة والتي يقوم فريق من المتخصصين المهرة بتحضيرها حسب رغبة الضيف.

أما الضيوف القادمون للاستمتاع بالطعام الياباني فيستضيفهم الشيف سوهارجو المتخصص في إعداد أطباق (السوشي) التقليدية بخبرته الممتدة لأكثر من 18 عاماً، ليستمتعوا بمذاقات شتى أنواع (السوشي) و(الساشيمي) المتنوعة المميزة، والتي يعزز نكهاتها المكونات البحرية الطازجة من سمك الهامور، والقاروس، والسلمون، والمحار.

بينما يقدم بوفيه السلطات المفتوح تشكيلة من أشهى المقبلات اللبنانية وأشهر السلطات العالمية، مع إمكانية طلب الضيف للسلطة الخاصة به والتي تحضّر من مكونات طازجة تناسب ذوقه ومزاجه.

ولعل أهم ما يميز مطعمElements هو المطبخ المفتوح بأقسامه الأربعة: الإيطالي – حيث يقدم الشيف المتخصص وفريقه تشكيلة من أطباق الباستا الشهية مثل: تورتيلليني، وفيتوتشيني، وفارفللي، مع ألذ أنواع الصلصات. وهناك المطبخ الآسيوي- الذي يقدم الشوربات الآسيوية، وأطباق النودلز، وشتى أنواع الكعك لوجبتي الغداء والعشاء، إلى جانب المطعم الشرق أوسطي الذي يقدم أشهى المأكولات الموجودة في المنطقة والتي تحضّر بحرفية أمام الضيوف. وأخيراً ركن اللحوم الطازجة الذي يقدم أطباق الأوزي، والستيك، والسلمون المشوي وغيرها.

وإلى جانب المطبخ المفتوح يقدم مطعم Elements ركناً خاصاً يقدم أطباق الكبّة والفلافل والشاورما وتشكيلة منوعة من المقبلات الساخنة. بالإضافة إلى الركن الهندي، الأول من نوعه في الرياض، والذي يتفرد بتقديم أطباق (التندور) بنكهات هندية أصيلة.

ومن أجل التحلية، يقدم متجر Deli(ديلي) المتخصص في الحلويات مجموعة من أطباق الشوكولاتة والحلوى الشهية والمعجنات الطازجة. إضافة إلى ذلك، يقدم مطعمElements أشهى الكعكات المفضلة عالمياً كالـ (تيراميسو)، والـ (ماكارون) وغيرها الكثير، إلى جانب الحلويات العربية المميزة كطبقي الكنافة وأم علي. وليمنح الضيف مذاقاً فريداً وتجربة رائعة، يقدم Elements ولأول مرة في الرياض مثلجات (التيبينياكي) على الطريقة الآسيوية، ليختتم الضيف تجربته الرائعة بمذاق رفيع لا يُنسى.

ومن أجل مزيد من الخصوصية للراغبين بها، يوفر المطعم غرفاً خاصة مغلقة للطعام تتسع لـ 24 شخصاً، يمكن تصغيرها لتضم 12 شخصاً فقط.

ولتكتمل متعة الحواس، تأتي الموسيقى الكلاسيكية التي تتناغم مع التصميم العصري لتضفي رونقاً على وجبة الفطور لبداية مريحة لليوم. بينما يمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى الهادئة في وقت الغداء، وموسيقى الروك العذبة التي تضفي أجواء ساحرة على وجبة العشاء.

وبالنسبة لمواعيد الوجبات، يتوفر بوفيه الإفطار من الساعة 6 صباحاً إلى 11:30 صباحاً، وبوفيه الغداء من 12:30 ظهراً حتى 4 عصراً، وبوفيه العشاء ما بين 7 مساءً إلى 12:00 منتصف الليل. أما الوجبات المتواجدة في القائمة فيمكن طلبها من الساعة 6 صباحاً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل. بينما تمتد الليالي ذات الطابع الخاص في أيام السبت والاثنين والأربعاء من الساعة 7 مساء إلى الساعة 12:00 منتصف الليل. وتمتد وجبة غداء يوم الجمعة العائلية المميزة من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 4 عصراً.

هذا ويقع مطعمElements إلى جوار مكتب الاستقبال في بهو فندق فورسيزونز في قلب العاصمة السعودية الرياض. بتصميمه العصري المميز، والمطابخ المكشوفة للضيوف، والتشكيلة الواسعة من الأطباق القادمة من جميع أنحاء العالم، والخدمة المتميزة، يغدو مطعمElements الاختيار الأول للزبائن وضيوف الفندق، وسكان الرياض وزوارها.
__________________
Just the fact that some geniuses were laughed at does not imply that all who are laughed at are geniuses. They laughed at Columbus, they laughed at Fulton, they laughed at the Wright brothers. But they also laughed at Bozo the Clown.
(Carl Sagan)
منفى الكلمات غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-05-2011, 03:07 PM   #2
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقول متى راح تعزمن بس
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19