عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-05-2011, 03:52 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: على الارض
المشاركات: 269
قوة التقييم: 0
ابو الرجال is on a distinguished road
الكل يشتكي من مستشفى الرس العام اسف لا يستحق ان يقال له مستشفى بل مستوصف كبير هذ

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين وبعد
إخواني أوصي نفسي وإياكم بتقوى الله وان يكون لكم هدف وهو الفوز بالجنة والنجاة من النار حمانا الله وإياكم من شرها.
نبدأ باسم الله.
كوني احد سكان مدينه الرس هذه المدينة الطيبة بأهلها التي وللأسف كثير من الخدمات الحكومية تسلب منها وسوف أكون صريح جدا أولا لعدم اهتمام المحافظ بها ثانيا لتقصير أهالي الرس بالمطالبة بحقوقهم أنا لن أتطرق للمباني التي تسحب لبريده وعنيزة من مستشفيات وجامعات ومن يريد إن يوثق بالردود فله الشكر. أريد أن أتكلم اليوم عن أهم صرح لدينا وهو من ابسط حقوقنا سوف أتطرق عن المشاكل ثم عن بعض الحلول فأن أصبت فهو من الله وان أخطأت فهو من الشيطان ونفسي .
الصرح هو مستشفى الرس العام وما أدراك ما المستشفى العام الذي للأسف أقول عنه واكبر ما أقول عنه مستوصف الرس العام ولا يستحق إن يقال عنه مستشفى هل نطلق على ما يحول جميع الحالات الخطرة لعنيزه وبريده أو الرياض مستشفى لا والله بل مستوصف صراحة سوف أتطرق لكثير من الأمور وسوف ابدأ بكبر منطقة الرس حيث يغطي الرس قرى وهجر كثيرة ومنها مدن عقلة الصقور والنبهانيه وضليع رشيد وضريه وغيرها من الهجر الصغيرة مما يسبب زحام وتحميل المستوصف أسف المستشفى فوق طاقته يجب .
ثانيا مدير المستشفى أسف يجب عليك مراعاة الله في المرضى وعملك فأنت دائما في صف الطاقم الطبي ضد المرضى وهذا خطأ يجب عليك مراعاة الله في عملك ومعاقبة المخطئ من أي طبيب وعمل متابعة لهم ومحاسبتهم في كل شيء وعدم التستر على الجاهل فيهم والذي لا يستحق إن يعمل في هذا الصرح وأقول لك إن كل مريض يوم القيامة سوف يتعلق برقبتك إن أهملت أو تغاضيت أو تسترت على أي دكتور أم إن تخاف الله فيهم وتعمل جاهدا من اجل المواطن والوطن أو تتنحى عن المنصب الذي أقولها لك بكل صراحة حتى هذا اليوم أنت لست أهل له للأسف فارجوا إن تعدل من سياستك أو تتنحى ونقول حسبي الله على كل من بهمل مريض أو يتجاهله من اجل طبيب .
رسالة لكل موظف بالمستشفى بان يراعي الله بالمرضى والمراجعين.
رسالة لكل طبيب بذالك رغم إنني اشك بان الطاقم الطبي بالرس للأسف يستحق البقاء والعمل في المستشفى إلا القليل مد الأطباء رسالة لكل من هو مسئول عن الممرضات بأن يحاسبهن عن أي تقصير مع المرضى ويشد عليهن . رسالة لكل من يذهب لاختيار الطاقم الطبي من الخارج إن يخاف الله في ذالك .
سوف أتطرق ألان للمشاكل التي اعرفها وحصلت لي وللعائلة وأرجو من كل واحد حصل له مثل ذا لك إن يذكره دون زيادة أو نقص وان يراعي الله في ما يكتب ولا يكتب شيء إلا قد صار .
ا- ابني وقع على يده وانكسرت مع المرفق واتيت لهم وقال الدكتور هذه مثل شرب الماء ربع ساعة وسوف تنتهي العملية والتجبير وطبعا ما اقتنعت أخذت ابني على مسئوليتي وذهبت به لرياض تحت إشراف بروفسور سعودي الزهراني وأجرى له العملية استغرق في العملية 6 ساعات واخبرني الدكتور إن مثل هذه العمليات بالمرفق من أصعب العمليات التي تخص طبعا العظام والتجبير.
ابنة أختي جلست في الرس مشكله في رأسها 14 يوما وهم يعطونها ابر وهي من سيئ إلى أسوا وبعد إحالتها لبريد تغير التشخيص والعلاج وضحك الدكتور للأسف على الرس وأهله والحمد لله تعافت ابنة أختي
. أخي صار عليه حادث وكان في وعيه ومدوخ شوي منهبل من الحادث أتى للرس وحول للعناية واعيى مخدر قوي وطلب منا الدكتور احاله المريض قال بالحرف إذا ارتم له الحياة يجب نقله من المستشفى هذا إلى عنيزة او بريده او الرياض لان العناية بالرس اسم عناية فقط وبعد محاولات وواسطات والذي ليس عنده واسطة ؟؟؟؟ وبعد مشاكل مع الممرضة التي أدرج اسمها بالتقرير لم تكن موجودة كانت بالسوق وتم الذهاب لطبيب ليتم إدراج اسم أخر. وبعد ذلك الإسعاف لم يكن جاهز وهذا يحدث طبعا في وقت حرج لدينا وبعد الذهاب والمعاناة وصلنا بريده وبعد الأشعة والتحاليل والله قال لي الدكتور بالحرف ولن ازين عن قوله والله على ما أقول شهيد أخوك ليس فيه شيء لو ضمد وخرج من المستشفى وقتها للبيت ما لزم أي شتى ولا يوجد بالجمجمة أي كسر كما قال تشليح الرس أسف وسب الدكتور الذي خدره وقال انه أعطاه جرعة تخدير تخدر ثور وليس ادمي وهي تؤثر على المريض وسوف نحاول خلال هذه الأيام نفوقه وفعلن جلس أربعة أيام ثم فاق من المخدر والحمد لله إن المخدر لم يؤثر على الكلى وباقي أعضاء الجسم طلبت من الطبيب إن يرفع تقرير عن الحادثة ليس ليعقب الطبيب لا والله بل ليتم تجنب الخطأ مع ضحية أخرى .ولكنه رفض.
ابن عمي بدل ما يجبر يده المكسورة اليسرى جبروا اليمنى
جده ابن عمي لامه وهذه ابن عمي كان طبيب تحت التطبيق في بريده وكانت جدته ترقد في المستشفى وتعاني وأكثر من أسبوعين وحين أتى هذا الطبيب لرس طلب ملف جدته وعاين التحاليل ونوعيه العلاج وجد ان أهم علاج لحالتها لا يصرف لها وناقش الدكتور بذالك وأخذت العلاج وخلال أيام تحسنت الحالة .
خالتي تعرضت لضيق في التنفس ودخلت وهي أخر حاله لدي تخصني واقرب حاله منذ شهر جلست في المستشفى أسبوعين ثم كتب لها خروج وحالتها سيئة وقال خالي يجب إن اذهب بها لرياض اشترى خالي اسطوانة أكسجين وتم تركيبها لها وذهبنا إنا وخالي لرياض ثم إلى مستشفى الخدمات الطبية ودون أي سؤال تم إحالتها للعناية وإعطائها أكسجين صناعي اقوي في جهز غريب غير العادي لا اعرفه وتم رمي العلاج الذي اخذ من الرس في الزبالة وتم تغيير العلاج استمرت خالتي في العناية أسبوعين وهي ألان والحمد لله في البيت وقد تبين إن السبب اللوزتين قد أثرت على القلب وباقي الجسم طبعا التشخيص والعلاج مختلف جذريا .
إلى وزير الصحة يا من تخرج كل يوم وتباشر فيك خير تعقد إلى متى السكوت وتجاهل الرس لا أريد إن أطيل على وزير الصحة فقد يكون لا يعلم بذالك كونه مسئول كبير ليس شمس على كل شيء ولكن من واجبنا إن نبرق له وللمليك حفظة الله الذي يهتم بالمواطن أكثر من نفسه وهذه كلمت حق في أبو متعب وليست مجامله فلست ملزم بأن اجامل أي انسان لا يستحق اقول ابوا متعب ما قصر وسعى وامر ولكن التقصير منا ومن المسئولين يجب علينا ان نعالج مثل هذه الامور ولا تترك ارجو من كل من يرد ان يكتب الحقيقة فقط دون أي نقص او زياده يجب ان نطالب بعنايه بالرس على مستوى المدن الاخرى من ناحية التجهيزات والكادر الطبي والعلاج هذا فقط ما نريده .
الحل السريع لوزير الصحة وارجو ان يستجيب لي وهو طلب بسيط وسوف ينفع به كحل مؤقت
هو بأن ينتدب لنا بروفسور أو مستشار وخبير من الرياض من أفضل الأطباء في العناية يوم في الأسبوع يأتي ويشاهد المرضى ويشاهد نوعية العلاج ويطلع على الحالات وطريقة العلاج ويوجه الأطباء لدينا اعتقد إن ذا لق سوف يفيد كحل مؤقت حتى يتم معالجة الوضع هذا مما هو من مسئولياتك يا وزيرنا الحبيب نرجو تكليف بعض البارعين لدى وزارة الصحة بزيارة المستشفيات الصغيرة ليس لمحاضره في الصالة لا بل ليمارس ولمده يوم أو يومين في الأسبوع عمله في عناية الرس على سبيل المثال ويطلع على قدرات الأطباء ويوجههم ويطلع على نوعيه العلاج والتحاليل وهذا طلب .
من أهالي الرس أرجو المطالبة وإرسال برقيات لوزير الصحة وللمسئولين عن ذا لك لمعالجة الأمر وشكرا




اتاني هذا المقال وانأ اكتب هذا الموضوع وسوف أرفقه فقط وبصراحة لا اعلم عن مصداقيته والله اعلم بخصوص المقال




اقرأها للآخر للأستفاده



تعليقا على خبر توجه معالي وزير الصحة إلى باريس لقيادة فريق طبي للإشراف على علاج المطرب محمد عبده
( عفوا عالم الذرة / محمد عبده )
عبدالله بن محمد بن عبدالرحمن العلي

على مر التاريخ وفي كل عصر ومصر فإن أهل الطرب والغناء من الجنسين عموما .. هم حثالة المجتمع وأراذله .. وبئس القدوة هم .. فهم معاول لهدم الأخلاق ولتدمير قيم المجتمع .. ولم يسطر التاريخ لهم في أي عصر ومصر أي عمل مشرف أفادوا فيه المجتمع .. إلا إذا كان تسميتهم للزنا أكرمكم الله باسم الحب والهيام والعشق والوصل يعد إنجازا حضاريا وتقدما علميا ! .. فهذا شأن آخر .
نعود إلى موضوع الخبر : وهو قيام معاليه برئاسة فريق طبي لللإشراف على علاج محمد عبده ..
أولا: أسأل الله الكريم أن يشفي عبده وجميع مرضى المسلمين ..
وثانيا: ما هي الأعمال المشرفة والانجازات الكبيرة التي قدمها أي مطرب للوطن حتى يستدعي الأمر ترك معالي الوزير لوزارته والتوجه لباريس ليقود فريقا طبيا للإشراف على علاج أحدهم ؟! .. وكانه عالم ذرة وثروة كبيرة للوطن يجب المحافظة عليه ؟! ..
ثم هل العلاج في فرنسا متخلف إلى درجة ان يتوجه معاليه على رأس فريق طبي للإشراف على علاج هذا المطرب الذي حفزت وتحفزأغانيه الطلاب من الجنسين للمنافسة على علوم التقنية والطب والهندسة وللتفوق على الدول المتقدمة علميا وصناعيا ؟
أنعم وأكرم بها من عناية واهتمام بصحة أهل الطرب دون غيرهم من المواطنين إذا كانت البوماتهم وكليباتهم ستصد وتدحرصواريخ الأعداء الذين أرتفع فحيحهم وأعلنوا العداء لمملكتنا الغالية حفظها الله وادام عزها في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله ورعاهم .
وثالثا: هل حظي بقية المواطنين من أصحاب الفضيلة العلماء وورجال الأمن البواسل وأساتذة الجامعات ورجالات التربية والتعليم وغيرهم من البارزين في خدمة الدين والوطن ممن هم يرقدون على الأسرة البيضاء في داخل المملكة وخارجها ؟ .. لن أقول هل حظوا منه بقيادة فريق طبي للإشراف على علاجهم ؟ .. بل الأمر دون ذلك بكثير ! .. هل حظوا بزيارة معاليه للاطمئنان على حالتهم فقط ؟
رابعا: يا ليت معاليه يقود فريقا طبيا لزيارة اقسام الطوارئ في جميع المستشفيات ليس للإشراف على علاجهم ! .. بل لرفع مستوى الخدمة ! .. ولحل المشاكل والمعاناة التي يعانيها ذوي المرضى لحصول على أمر تنويم بالمستشفى !
خامسا: هل فكر معاليه في حال بقية المرضى من المواطنين المخلصين الذين يعانون للحصول على أمر التنويم ؟ ويعانون من بعده ؟ .. هل أرخى سمعه لأنينهم وهم يسمعون عن توجه معاليه شخصيا لباريس لرئاسة فريق طبي لعلاج مطرب هناك ؟! .. ويرددون : حسبنا الله ونعم الوكيل .


ابو الرجال غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 13-05-2011, 04:13 PM   #2
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
لا حول ولا قوة الا بالله
والله ها المستشفى مصايب
تدخل متعافي وتطلع يا شايلين عينك ولا راسك
لكن ما نقول الا الله يعين عليهم بس
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-05-2011, 04:18 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
التايغر is on a distinguished road
مستشفى الرس عقوبة أرسلها الله على أهل الرس فأبحثوا عن أي ذنب أقترفتموه يا أهالي الرس !!!


وستجدون الجواااااااااب أو أعلمكم :
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
(( الحــــــــــــــســــــــد ))
التايغر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-05-2011, 04:23 PM   #4
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 733
قوة التقييم: 0
ولــد نـجـد is on a distinguished road
اخوي تشليح الرس العام المفروض طرد جميع العاملين فيه من سباكين وراعين الشاهي واحضار بروفسورا الى

التشليح و النهووض به


اجل وش راايك قسم ولدت النساء حاطين باكستاني ومصريين يكشفوون على المريضات هذا قسم نسائي ليش

مايحطوون دكتوره

ثانيا العنايه المركزه اللي ودي امسك كل اللي يشتغلوون فيها واحرقهم مثل مايحرقوون قلبوا اهل المريض

مابقى الا تجلس على ركبتك وتترجاهم عشان يهتمون

ثالثا

طرد او ركل الاداري مع الباب ولا يمنع من ضربهم من قلت الادب في التعامل


تحيتي
ولــد نـجـد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-05-2011, 04:28 PM   #5
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 733
قوة التقييم: 0
ولــد نـجـد is on a distinguished road
اخوي تشليح الرس العام المفروض طرد جميع العاملين فيه من سباكين وراعين الشاهي واحضار بروفسورا الى

التشليح و النهووض به


اجل وش راايك قسم ولدت النساء حاطين باكستاني ومصريين يكشفوون على المريضات هذا قسم نسائي ليش

مايحطوون دكتوره

ثانيا العنايه المركزه اللي ودي امسك كل اللي يشتغلوون فيها واحرقهم مثل مايحرقوون قلبوا اهل المريض

مابقى الا تجلس على ركبتك وتترجاهم عشان يهتمون

ثالثا

طرد او ركل الاداري مع الباب ولا يمنع من ضربهم من قلت الادب في التعامل


تحيتي
ولــد نـجـد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-05-2011, 05:44 PM   #6
عضو بارز
 
صورة راعي الشيهانه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: بيت اااااااامي
المشاركات: 634
قوة التقييم: 0
راعي الشيهانه is on a distinguished road
كل شي يروح من الرس بسبب عدم التعاون بين الدوائر الحكوميه
كل واحد خايف على كرسيه
__________________

راعي الشيهانه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-05-2011, 05:45 PM   #7
عضو خبير
 
صورة سديم الحياة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: في خضم أحزآني ..!
المشاركات: 4,410
قوة التقييم: 0
سديم الحياة is on a distinguished road
يكفيك الطوارئ أخوي يترآكمون المرضى ع بعض ينتظرون نيرس تعطف عليهم وتآخذ الحرآره والضغط !
ولازم تدورهن دورهـ وتسأل الريسبشن وبالأخير تفاجأ إنهن عند خوياتهن بالإنعاش !!

وهالشي تكرر معي أكثر من مرا وربي ..


ولا قلت للنيرس بسرعه ولا بقول للمدير طلعت عيونهآ من الخوف !

م أقول إلا حسبي الله على كل مقصر بهالمستشفى !!
__________________
.
.
.
يَآٍرب آنْ كَآنِتْ حَيآتي فِوِقَ آلسَمِآء آجَمِل
فـَ خذني إليِكّ روحآً طآهَرٍةّ !
سديم الحياة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-05-2011, 05:52 PM   #8
عضو ذهبي
 
صورة هتان 7-4 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 3,669
قوة التقييم: 0
هتان 7-4 will become famous soon enough
مابليد حيله ...ولانملك الاان نقول حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم لاتحوجنا اليهم
__________________
هتان 7-4 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-05-2011, 07:38 PM   #9
عضو مبدع
 
صورة واحد من الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس
المشاركات: 1,348
قوة التقييم: 0
واحد من الرس is on a distinguished road
مع الاحترام للجميع


اذا تبون مستشفى ناااااااااجح يجي ان يكون المدير ناجح
صاحب شخصية وصاحب عمل

ميثال على اللساني وانا اتحمل الكلام
مرة من المراة انا كنت معزوم با البدايع عند واحد من الشباب با البيت قهوة المغرب المهم يوم طلعنا انا وخويي من بيتهم لين قدام بيتهم حفريااااااااااااات وشفنا يخرج منها نور ناظرنا ان وياه واستغربنا قالي خويي ماعرفته قلت لا قال رئيس البلدية الجلعود وسلم عليه طبعا انا ماصدقت وجلس يحلف لي انه الجلعود ومع العمال يشرف عليهم طبعا الكلام قبل مايتقاعد الجلعود عاد متى ياخذ مدير المستشفى جولة والا اشراف على اي قسم
__________________
واحد من الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-05-2011, 08:00 PM   #10
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,486
قوة التقييم: 0
محمد النيف is on a distinguished road
المجلس البلدي
مجلس الأهالي
وجهاء الرس
لجنة أصدقاء المرضى
مادورهم في كل هذا
؟
محمد النيف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19