عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-05-2011, 12:07 AM   #51
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
يعني تتوقع مين ياعساس
ياحبيبي الامر اكبر من وزير الصحة انه يمنعه
وافهم يافهيم
تسيف الحال ابوصالح>>مانزل بالسوق جح ساجر


سواحنا كم باقي وينتهي موسم الضبان

مع السلامه
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-05-2011, 12:22 AM   #52
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عساس مشاهدة المشاركة

تسيف الحال ابوصالح>>مانزل بالسوق جح ساجر


سواحنا كم باقي وينتهي موسم الضبان

مع السلامه
اخي عساس بردك هذا اعتبره استهزاء بي شخصياً
والمثل يقول ما يحقر الرجال الى ادنى الرجال
والسلام خير ختام
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2011, 12:35 AM   #53
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
راعي السرجاء is on a distinguished road
نسئل الله لهم الهداية. يرجع لذلك لعدة عوامل 1/ الصحبة السيئة 2/ عدم المراقبة الجيدة من الوالدين 3/ الفضائيات 4/ النعمة الوافرة
__________________
ماكل حيا حياته تدومي ولاكل من حصل حصيلا حصله
راعي السرجاء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2011, 01:44 AM   #54
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
عذرا من سواح والمشرفين لاننا شطحنا
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
اخي عساس بردك هذا اعتبره استهزاء بي شخصياً
والمثل يقول ما يحقر الرجال الى ادنى الرجال
والسلام خير ختام
افهم أخي ابوصالح اقصد اننا نغير الموضوع
ولم اقصد الاستهزاء

والجح اطيب من الضبان

والسلام ختام

__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2011, 02:54 AM   #55
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عساس مشاهدة المشاركة
عذرا من سواح والمشرفين لاننا شطحنا



افهم أخي ابوصالح اقصد اننا نغير الموضوع
ولم اقصد الاستهزاء

والجح اطيب من الضبان

والسلام ختام
افهم انت اخي عساس
الاخ سواح طرح موضوع معين لماذا تقوم بالخروج عن نص الموضوع
وتأتي بكلام ليس له اي معنى وليس له اي صلة بالموضوع

وانا اشوف ان ردك كان فيه استهزاء بحيث انك تقول انا هذا الشخص لا يفقه شي وان كل معلوماته
تدور حول الضبان والجح فقط .
وهذا الي واضح لي لكن يبدو انك تبحث عن مخرج ولم تجده الى الان
اخي عساس عندما تريد ان تكتب فكر قبل ذلك واذا كتبت راجع واذا ارسلت الرد راجع مرةٍ اخرى .
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2011, 03:40 AM   #56
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
افهم انت اخي عساس
الاخ سواح طرح موضوع معين لماذا تقوم بالخروج عن نص الموضوع
وتأتي بكلام ليس له اي معنى وليس له اي صلة بالموضوع

وانا اشوف ان ردك كان فيه استهزاء بحيث انك تقول انا هذا الشخص لا يفقه شي وان كل معلوماته
تدور حول الضبان والجح فقط .
وهذا الي واضح لي لكن يبدو انك تبحث عن مخرج ولم تجده الى الان

اخي عساس عندما تريد ان تكتب فكر قبل ذلك واذا كتبت راجع واذا ارسلت الرد راجع مرةٍ اخرى .
ابوصالح انا قمت بالخروج عن الموضوع لانك حديتن على الاكتاف
لانك رديت علي قلت هذا الامر اكبر من وزير
وانا يوم شفت ردك هذا طلعت عن الاكتاف وخبصت بالضبان والجح
لان ماحب ادخل في السياسه والحكومه ابخص
والخوض في الجح والضبان احسن من الدخول في السياسه
أن شاء الله فهمت
وشخص سواح او شخصك لم اقصد في الاستهزاء فيه
وتكرمون عن الاستهزاء
وشكرا
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2011, 07:21 AM   #57
مشرف سابق
 
صورة سواح الحويزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الحويزة
المشاركات: 5,681
قوة التقييم: 0
سواح الحويزة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عساس مشاهدة المشاركة

سواحنا حشاكم
بس انا قصدي التناقض من وزارة الصحه
هالحين يدخل الدخان والتبغ تحت انظارهم
ثم يدفعون اموال لتوعية ومعالجة مرضى التدخين >>طيب مهب تناقض

هذا مثل لسعة الثعبان >>اللي علاج لسعته من سمه

وانا اقصد بالردود ليش نقول دور الاسرة دور المدرسه دور دور دور

طيب ليش مانتطرق لاصل المشكله
معقوله نحن مستسملين لهذا الحد >>ونحط المشكله على دور الاسره وغيرها

اللي يجب التتن ويسمح فيه منووووووو

معقوله وزير صحه عاجز يوقف دخول التبغ والسجائر لسعودية

طيب اقل شيء يعامل التبغ معاملة المخدرات
ياخي التبغ والله اخطر من حبوب الكبتاجون
هذا هو السؤال

وفاة الالف البشر في السنه من التبغ اكثر من الحوادث والربيعه لم يحرك ساكن

شوف بقولك شيء

المدخنين مثل الاطفال اللي تمنع عليه شرب الببسي بالقوه

طيب المفروض الدوله تمنع دخول السجائر حتى يمتنع المدخنين بالقوه من التدخين


عندك مناطق شرب الدخان مساوينه بشرب القهوه يعتبر مرجله واللي مايشرب دخان مهب رجال
والمشكله شيبان عليهم الشرهه هم اللي يشجعون عيالهم على التدخين

عندك مناطق بالشمال مثل حايل وغيرها
يطق الزقاره قدامه على انه شيء عادي حتى في المجلس مافيه تقدير

والقائمه تطول

طيب المفروض الدوله تتصرف وتحسب الموقف في منع دخول السجائر والمعسل داخل السعودية

حتى غصب على المدخنين يتركونه غصب

انا اعطيك نسبة وفايات بعد 50سنه

بعد 50سنه اذا المدخنين واصلوا التدخين

راح يقضي التدخين على 50بالميه من نسبة الشعب السعودي

طيب وزير الصحه مافكر بالشيء هذا

هلا بعودتك ثانية ياغالي
كلامك جميل ونحن من أكثر الشعوب صرفاً على التبغ
ومسألة منع دخوله عن طريق وزارة الصحة أعتقد صعبة شويه
وليس الأمر بيد الوزير لوحده
وما قلته صحيح بخصوص خطورة التبغ على المدى البعيد وأنه مسبب للأمراض والوفيات!!
وأما بخصوص أن شربه يُعتبر من الرجولة عند بعض المناطق فقد يكون صحيحاً
أخي عساس الغالي فديت خشتك
يازينك إذا استرسلت بالكلام تسنك ماسك خط الرياض-القصيم السريع
الله لايخلينا من تشريفك لنا
دمت بخير ياصاحبي
سواح الحويزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2011, 07:26 AM   #58
مشرف سابق
 
صورة سواح الحويزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الحويزة
المشاركات: 5,681
قوة التقييم: 0
سواح الحويزة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها راعي السرجاء مشاهدة المشاركة
نسئل الله لهم الهداية. يرجع لذلك لعدة عوامل 1/ الصحبة السيئة 2/ عدم المراقبة الجيدة من الوالدين 3/ الفضائيات 4/ النعمة الوافرة
هلا بك ياغالي
نعم هي أهم الأسباب لوقوع الطفل في الدخان
والله يستر مما بعده
شكراً لك وبارك الله فيك
سواح الحويزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2011, 07:33 AM   #59
مشرف سابق
 
صورة سواح الحويزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الحويزة
المشاركات: 5,681
قوة التقييم: 0
سواح الحويزة is on a distinguished road
^^^^^^^
الصديق الغالي والوفي / أبوصالح الرس
والغالي / عساس
كلاكما بالنسبة لي عينان في رأس ووجودكما بموضوعي شرف وتاج أفتخر به ولكل واحد منكما رأيه الذي نقدره ونحترمه
وأقول لكما ربي لا يحرمني منكما ياأغلى الناس
سواح الحويزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-05-2011, 10:03 AM   #60
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عساس مشاهدة المشاركة
ابوصالح انا قمت بالخروج عن الموضوع لانك حديتن على الاكتاف


لانك رديت علي قلت هذا الامر اكبر من وزير
وانا يوم شفت ردك هذا طلعت عن الاكتاف وخبصت بالضبان والجح
لان ماحب ادخل في السياسه والحكومه ابخص
والخوض في الجح والضبان احسن من الدخول في السياسه
أن شاء الله فهمت
وشخص سواح او شخصك لم اقصد في الاستهزاء فيه
وتكرمون عن الاستهزاء
وشكرا
انا ما حديتك انت سألت وانا جاوبتك لا اقل ولا اكثر وقلت لك افهيم يافهيم
والحمد لله انك فهمته
بعدين ياخوي كان اكتفيت بالقراءة فقط دون ان تقتبس وتخرج عن النص
على العموم حصل خير وكل واحد يشيل معه مباخر بالليل
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19