عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-05-2011, 03:48 PM   #11
عضو مبدع
 
صورة تقوى الهجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
البلد: !..between my dreams
المشاركات: 1,669
قوة التقييم: 0
تقوى الهجر is on a distinguished road
الهمايوووووووون

انا ذاك اليوم وشسمه ..

مدري نسيت وش كنت ابقول

بس فعلا لمست الجرح ..

اذكر ان المثل يقول " خالف .. تعرف "
بس الظاهر الربع ملزمين على " هايط .. تعرف " ^__*

تسلم يمناك على هالطرح
تقوى الهجر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 17-05-2011, 08:18 AM   #12
عضو لم يُفعل
 
صورة الهمايون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
البلد: ديرة ابن سعود
المشاركات: 965
قوة التقييم: 0
الهمايون is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها السنياتور مشاهدة المشاركة
هههههه ذكرتن بواحد الله يستر علينا وعليه

إذا جلسنا معه في مجلس يجيب سالفه مهب له ويكون هو البطل وخاصة سوالف الضرب

استغفرالله الله يعافيه ولاتبلانا

ارفع عقالي احتراما لك ولموضوعك المميز ياحلووو
الف شكر اخوي السنياتور على مرورك الرائع وخويك محكور شكله لكن عطوووه جوه
__________________
الهمايون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-05-2011, 01:26 PM   #13
عضو بارز
 
صورة (قوس قزح ) الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: الرس
المشاركات: 617
قوة التقييم: 0
(قوس قزح ) is on a distinguished road
الهمايون الا وش معنى اسمك ؟!!
__________________

>> فرحنا بك يامطر <<
(قوس قزح ) غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-05-2011, 02:01 PM   #14
عضو لم يُفعل
 
صورة الهمايون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
البلد: ديرة ابن سعود
المشاركات: 965
قوة التقييم: 0
الهمايون is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تقوى الهجر مشاهدة المشاركة
الهمايوووووووون

انا ذاك اليوم وشسمه ..

مدري نسيت وش كنت ابقول

بس فعلا لمست الجرح ..

اذكر ان المثل يقول " خالف .. تعرف "
بس الظاهر الربع ملزمين على " هايط .. تعرف " ^__*

تسلم يمناك على هالطرح
اشوى انك تذكرت ,,,

خالف تعرف بعضهم بسياراتهم وبعضهم في اثاث البيت وبعضهم في ملبسه ممكن

لكن اكذب واهايط واقول انا فلوووووس وهو نصاااااب علشان اصير معرووف !!!

لكن حلووووة منك هايط ,, تعرف

مشكور على مرورك الشيق واللامع
__________________
الهمايون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-05-2011, 02:07 PM   #15
عضو لم يُفعل
 
صورة الهمايون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
البلد: ديرة ابن سعود
المشاركات: 965
قوة التقييم: 0
الهمايون is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها (قوس قزح ) مشاهدة المشاركة
الهمايون الا وش معنى اسمك ؟!!
القوس هلا وغلا ,, بعد غلا ,, غلا وهلا

الهمايون اصلها فارسية ومعناها السلطان او الامبراطور

مشكور يالقوس على مرورك
__________________
الهمايون غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19