![]() |
|
منتدى التربية والتعليم لكل المواضيع المتعلقة بالتعليم وتبادل الخبرات التربوية وأخبار المدارس في محافظة الرس. |
![]() |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#1 |
![]() تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 939
معدل تقييم المستوى: 0 ![]() |
![]() أقامت مدرسة الحزم الابتدائية يوم الأربعاء الماضي ( الثامن من شهر جمادي الثانية) اليوم المفتوح على شرف الطلاب المستجدين للعام الدراسي المقبل 1432-1433هـ حيث تخلل البرنامج كثير من الفقرات الترفيهية الهادفة والسوق الشعبي و التي كان لها بالغ الأثر في نفوس الطلاب وتم توزيع الهدايا على الطلاب المشاركين والمتفاعلين مع برامج اليوم المفتوح
من جانبه وجه مدير المدرسة الأستاذ عبدالرحمن الفوزان خالص شكره لكل الأخوة الزملاء والذين كان لهم الدور الأبرز في تحقيق أهداف اليوم المفتوح ، وأضاف حرصنا مع زملائنا منسوبي المدرسة بهذا اليوم على إضافة هدف هام للأيام المفتوحة وهو استقبال الطلاب المستجدين للعام القادم لكون مثل هذه الأيام محببة لأنفس الطلاب وليتمكنوا مع أولياء أمورهم من الالتقاء بمنسوبي المدرسة من معلمين وإداريين في جو ترويحي مفتوح جاذب . الجدير ذكره أن استدعاء الطلاب المستجدين للعام المقبل لليوم المفتوح وإشراكهم فيه وإطلاعهم على مرافق المدرسة يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة – على حد علمنا - وللعلم: فكرة دعوة الطلاب المستجدين وأولياء أمورهم أتت من مدير المدرسة وهذه بعضاً من صور الطلاب المستجدين للعام القادم إن شاء الله ![]() ![]() ![]()
__________________
في أي منتدى وفي أي موضوع: إياك أن يتأثر ردك بردود الآخرين ولاتسمح لعاطفتك أن تسيطرعلى عقلك
عضو الفريق الإرشادي في وحدة الخدمات الإرشادية بمحافظة الرس www.adughaim.com |
![]() |
![]() |
#2 |
عضو
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0 ![]() |
![]()
فكره هادفه ومفيده وقال الشاعر: (العلم في الصغر كالنقش على الحجر والعلم في الكبر كالكتابة على البحر)
|
![]() |
![]() |
#3 |
عضو ذهبي
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في قلب
المشاركات: 3,696
معدل تقييم المستوى: 0 ![]() |
![]()
بارك الله في جهودك ابو محمد فالبرامج التي تقدمهاكبيره تشكر عليها
__________________
|
![]() |
![]() |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
انواع عرض الموضوع | |
|
|