منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-2011, 04:03 AM   #1
الفهد
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 244
معدل تقييم المستوى: 0
الفهد is on a distinguished road
Angry غلطة الشيخ العريفي


السلام عليكم - الشيخ العريفي قال في برنامج عندما قالت سائله - أن أخ لها يتحرش في بنتهُ



الشيخ عمم في الحكم - وذكر أن البنت لا تجلس مع الأب الا بوجود الأم !


المقطع موجود يوتوب


هذا الكلام لقي إستهجان فما رأيكم ؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 04:20 AM   #2
عشقي تيماوي
 
الصورة الرمزية عشقي تيماوي
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: تحت آغصان الجنه
المشاركات: 2,700
معدل تقييم المستوى: 0
عشقي تيماوي will become famous soon enough
افتراضي

مالقيت المقطع , بس انت الله يهديك تقول غلطة لاعريفي ولقي استهجان وعمم , وثمن تقول وش رايكم .؟ اكيد بنقول ياخي العريفي مخطي يعني المفروض عليك انط صرت محايد وتركت اسلوب الوصايه

عموما اتوقع ان العريفي يقصد البنت هذي بالذات ماتجلس مع ابوها الا بوجود امها وهذا المنطق والعقل لمثل هالحاله , ولا اتوقع فيه واحد هالحين وخاصه مثل العريفي بيقول لاحد يجلس مع ابوه الا بالحالات الشاذه والشواذ لاتحكمهم قاعده
__________________
عشقي تيماوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 04:45 AM   #3
طبيب الروح
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,338
معدل تقييم المستوى: 0
طبيب الروح is on a distinguished road
افتراضي

انتبه حفظك الله

ذلك المقطع للشيخ مقصوص

بمعنى ان السائلة قالت

انها تلبس لبس فاتن وان اباها يتحرش بها

والشيخ جزاه الله خيرا لم يعمم الاجابه

فقال اذا كانت الفتاة يقصد السائلة تخشى على نفسها

فلا تجلس مع ابيها بلبس فاتن

والشيخ العريفي لم يعمم بل خصص تلك السائلة باجابته


فهل تعتقد ان شيخا بمثل علم العريفي سوف يقول للفتاة لا تجلس مع ابيها

فل نكبر عقولنا ايها العزيز ولا نقل اي كلام ولا نعلم عن صحته

وانا شخصيا سمعت السؤال والاجابة كاملة

فتبين حفظك الله واتمنى ان تقوم الادارة بحذف الموضوع

درء للمفاسد وحفظ الاعراض بعد ان يتم التوضيح لصاحب الموضوع

وعلى فكرة

هذا الكلام قدييييييييم جدا جدا جدا

وشكرا واتمنى انها وصلت
__________________
لمشاهدة التقرير الرجاء الضغط على الصورة
الجزء الثاني هنا
الجزء الثالث في ذا
طبيب الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 05:00 AM   #4
ابوسالم
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 823
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسالم is on a distinguished road
افتراضي

الشيخ حفظه الله ورعاه له مكانه في قلوبنا فجل وقته صرفه في الدعوة لله تعالى
__________________
قال بعض السلف : ادخر راحتك لقبرك وقلل من لهوك ونومك فإن من ورائك نومة صبحها يوم القيامة.
ابوسالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 05:39 AM   #5
سابح ضد تيار
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
الدولة: الرس
المشاركات: 10,843
معدل تقييم المستوى: 0
سابح ضد تيار will become famous soon enough
افتراضي

والشيخ العريفي لم يعمم بل خصص تلك السائلة باجابته

وكل عاقل يدرك أن الشيخ لن يقول للبنت لاتجلس مع ابيها الا في حالات خاصة وتكون شاذة كأن يكون الاب مريض نفسيا أو مدمن مخدرات فهناء يُخاف على البنت والتوجيه أنها لاتجلس معه لكن الشيخ لم يُطلق حكما عاما
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 09:59 AM   #6
ابوصالح الرياض
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 677
معدل تقييم المستوى: 0
ابوصالح الرياض is on a distinguished road
افتراضي

والله اني اغبطك ياشيخ محمد العريفي على الحسنات الي تجيك بالكوم

بالله عليكم الشيخ محمد العريفي معروف ولله الحمد بعقيدته ونصحه للامة(ولا يعني هذا انه معصوم) بس ليش البعض يحاول ان يفتش عن رجل ظهر منه الغيرة وسد ثغرات عن الامة عجز الكثير من القاعدين الناقدين عن سد جزء منها

اللهم اهد ضال المسلمين
وأبعد عنا الحسد
واكفنا شرور انفسنا وسيئات اعمالنا

ولايكون يا أخي الدافع هو البحث عن مواضيع مثيرة لتحصل على النصيب الاوفر من الردود على حساب الدين والامانة
.
.
__________________
اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ
ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ.
ابوصالح الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 10:24 AM   #7
فتون
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية فتون
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,720
معدل تقييم المستوى: 0
فتون is on a distinguished road
افتراضي

ياليت اللي عنده وقت فراغ يشغله بالخيرللامه

اولطلب العلم بدل مايضيع وقته بتصيد اخطأ الاخرين

فمابالك بالعلماء نفع الله بك يشيخنا العريفي وامدبعمرك

واهلك اعدائك في كل مكان وانت حسبنا ونعم الوكيل
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 10:26 AM   #8
الصمصام
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الـThe only loveــــرس
المشاركات: 933
معدل تقييم المستوى: 0
الصمصام will become famous soon enough
افتراضي

أنا رأيت المقطع كامل
الشيخ لم يعمم فلا تفتري عليه
تفضلوا رد الأخ جنرال
[YOUTUBE]L6nmAYZ0nm8[/YOUTUBE]
الصمصام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 10:45 AM   #9
الهمايون
عضو لم يُفعل
 
الصورة الرمزية الهمايون
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: ديرة ابن سعود
المشاركات: 961
معدل تقييم المستوى: 0
الهمايون is on a distinguished road
افتراضي

ليتنا نصير ربع هذا الشيخ بعلمه وحكمته وتواضعه

يعني حتى لو اخطأ شيخنا الفاضل هل ننتقد او على قوله المثل غلطة الشاطر بالف
__________________
الهمايون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 10:58 AM   #10
m3and
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: حيث آلعظمه وآلغرور والتعآلي , حيث آلتكبر وعدمم التوآضع وآلثقه , لآ آقبل آي شخص ولآ آثق بآي شخص , آعتبر آلحب مهآترآت هذآ آلزمن , لآ آعترف ب آلشخصيآت مهمآ كآنت , آلجميع عندي سوآسيه لآ آميز عضو عن آخر , م عدآ آلزعمآء فآنهم جميعآ خآرج آلسرب مهمآ كآنوآ
المشاركات: 10,022
معدل تقييم المستوى: 25
m3and is a jewel in the roughm3and is a jewel in the roughm3and is a jewel in the roughm3and is a jewel in the rough
افتراضي

آفرح ي شششيخنآ بـ الآجر العظيم
ورد طبيب الروح + الصمصآم آعتقد كآفي ووآفي
__________________
Twitter: faris_wg
m3and غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir