LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-2011, 04:31 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أبرق الضيان
عضو بارز
 
الصورة الرمزية أبرق الضيان
 
 

إحصائية العضو







افتراضي قصيدة سمو الامير سعود بن خالد آل سعود بعد مشاهدته لإحدى مجازر حزب البعث السوري

كُتبت هذه القصيدة بعد مشاهدة مقطع مؤثر لأب سوري وضع ابنه القتيل بين يديه ويتكلم عنه بفخر بعد أن قتلته أجهزة الظلم السوري برصاص الغدر لا حول ولاقوة الا بالله

YouTube - ‫قصيدة سمو الأمير سعود بن خالد آل سعود _ قناة وصال‬‎
[YOUTUBE]-F4VLYLss1w[/YOUTUBE]
رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 04:54 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الامل
عضو فذ
 
الصورة الرمزية الامل
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

حسبي الله عليهم ..

والله ينصرهم ويقويهم يارب ..

ورحم الله كل شهدااء المسلمين ..


وصح لسان الشاعر الامير سعود بن خالد ..


أبرق الضيان .. تشكرآت



















التوقيع

{رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا} سورة الفرقان - آية 74

[FLASH="http://www.alrassxp.com/uploaded12/6543/01299369905.swf"]width=659 height=191 t=0[/FLASH]

يسألني الضمير ،، مآذآ قدمتِ للأروآح من حولك !
رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 06:05 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
أبرق الضيان
عضو بارز
 
الصورة الرمزية أبرق الضيان
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

نواب كويتيون يطالبون بطرد السفير السوري

الكويت: طالب عدد من أعضاء مجلس الامة الكويتى اليوم الثلاثاء، بطرد السفير السورى من الكويت بسام عبدالمجيد على خلفية الاحداث التى تجرى فى سوريا ، كما طالب هؤلاء النواب بقطع العلاقات اللدبلوماسية مع دمشق .

وكانت السفارة السورية فى الكويت قد رفضت قبل يومين انطلاق قافلة مساعدات انسانية كويتية الى مدينة درعا.

وقال السفير السورى بالكويت :"إن القافلة لا علاقة لها باى اوضاع انسانية وانما تتعلق باغراض خاصة وان الجهات التى تقف وراءها تعرف تلك الاغراض جيدا".

وأضاف السوري فى بيان للسفارة السورية أن القافلة لا مبرر لها لان المواد الغذائية وغيرها متوفرة لجميع المواطنين بمن فيهم سكان محافظة درعا.

وعقب النائب الكويتى محمد هايف على ذلك بقوله :"ان القافلة لا تحمل غير المساعدات الانسانية الغذائية والطبية لفك الحصار عن درعا التى تعيش اوضاعا مأساوية ، وكان الحرى بالسفارة السورية الترحيب بالقافلة الانسانية الكويتية".

نواب كويتيون يطالبون بطرد السفير السوري

رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 06:09 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
أبرق الضيان
عضو بارز
 
الصورة الرمزية أبرق الضيان
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

أنباء عن "مقبرة جماعية" في درعا واستمرار التوتر في تلكلخ وقصف للبيوت



دمشق، نيقوسيا، «الحياة»، أ ف ب - استمر التوتر مخيماً على مدينة تلكلخ السورية القريبة من حمص (وسط) حيث ذكر شاهد عيان أمس أن الدبابات تقصف البيوت، مؤكداً سقوط العديد من القتلى والجرحى، فيما أفاد ناشط حقوقي أن أهالي درعا (جنوب سورية) اكتشفوا الاثنين مقبرة جماعية، مشيراً الى ارتكاب السلطات مجزرتين في بلدتي انخل وجاسم المتجاورتين. يأتي ذلك فيما استقبل الرئيس بشار الأسد أمس وفداً من أهالي درعا بحث معه في «الأجواء الإيجابية» نتيجة تعاون الأهالي والجيش كما ذكر بيان رئاسي.

وذكر رئيس «المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان» عمار قربي لوكالة «فرانس برس» أن «أهالي درعا اكتشفوا صباح الاثنين مقبرة جماعية» في المدينة. وأضاف قربي أن السلطات السورية «سارعت إلى تطويق المكان ومنع الناس من أخذ الجثث بعد وعدهم بتسليم عدد منها».

وأعلنت المنظمة في بيان نقلاً عن بعض السكان في بلدتي انخل وجاسم المجاورتين لدرعا أن «السلطات السورية نفذت مجزرتين مروعتين بحق السكان هناك». وأورد البيان لائحة بأسماء 13 قتيلاً في جاسم و21 قتيلاً في انخل، قالت انهم قتلوا «خلال الأيام الخمسة السابقة». وأعربت المنظمة عن تخوفها «من وجود عشرات آخرين ما زالت جثامينهم منتشرة في حقول القمح وبين الأشجار حيث لم يستطع الأهالي حتى الآن الوصول إليها بسبب التطويق الأمني للمنطقة وانتشار القناصة في المكان».

وتزامن ذلك مع استقبال الرئيس الأسد أمس وفداً من أهالي درعا تناول «الأحداث التي شهدتها المدينة والأجواء الإيجابية السائدة حالياً هناك نتيجة للتعاون بين الأهالي والجيش والخطوات الإصلاحية الجارية في البلاد وآفاقها» بحسب بيان رئاسي.

وأصدرت وزارة الداخلية السورية أمس التعليمات التنفيذية للمرسوم التشريعي المتعلق بـ «تنظيم حق التظاهر السلمي»، كما مددت الى 22 الشهر الجاري المهلة المعطاة للذين يسلمون أنفسهم لإعفائهم من التبعات القانونية.

وفي تلكلخ استمر التوتر مخيماً على المدينة، ونقلت وكالة «فرانس برس» عن شاهد عيان أن «الدبابات تقصف البيوت باتجاه حي الأكراد»، كما أشار الى «إطلاق الأعيرة النارية الرشاشة». وذكر أنه «لا يمكن أحداً الخروج وإسعاف الجرحى الذين سقطوا» ولفت الى وجود «جثث في براد مشرحة المستشفى منذ ثلاثة أيام لم يتمكن أهلها من دفنها». وأضاف إن «الجيش يحاصر تلكلخ حيث تجري حملات مداهمة واعتقالات». وتابع إن «الدبابات انتشرت أمام الفرن الآلي الذي تعطل عن العمل منذ ثلاثة أيام وأمام جامع عثمان بن عفان في حي البرج».

وكان ناشط حقوقي فضل عدم الكشف عن اسمه أكد «ارتفاع حصيلة القتلى في تلكلخ الأحد الى عشرة» سقطوا بنيران رجال الأمن إثر اقتحام الجيش للمدينة، فيما شيع الجيش 3 من جنوده قتلوا الأحد في المنطقة.

وفي غضون ذلك، واصل سوريون العبور الى الأراضي اللبنانية هرباً من أعمال العنف في منطقة تلكلخ، حيث وصل أمس الى شمال لبنان المئات عبر طرق جبلية وعرة.

الى ذلك، أصدرت أحزاب الحركة الوطنية الكردية في سورية بياناً أعلنت فيه مبادرة لحل الأزمة التي تشهدها البلاد، داعية الى «حوار وطني شامل وجاد» بين مجمل المكونات الوطنية. واعتبر البيان «النهوض الجماهيري السلمي» يهدف الى «إنهاء حال الاستبداد وحكم الحزب الواحد وإنهاء احتكار السلطة وبناء الدولة المدنية الحديثة التي تكفل العدل والمساواة في الحقوق والواجبات، وتحقيق الشراكة الحقيقية لكل المواطنين في إدارة شؤون البلاد».

رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 06:37 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
صخرالبحر
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية صخرالبحر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

مآ شآء الله تبآرك الله ...

أسأل الله أن يصلح حال المسلمين

اللهم عليك بالحمآر (بشار)

بورك فيكم


















التوقيع

المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 09:36 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
princess of alrass
عضو متواجد
 
الصورة الرمزية princess of alrass
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

اللهم انصر اخواننا في سوريا

رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 10:41 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
&عيون الصمت&
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

اللهم أعز الاسلام والمسلمين وأخذل الشرك والمشركين

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:48 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8