عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-04-2005, 08:50 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 318
قوة التقييم: 0
مها is on a distinguished road
أقسام نسوية للبريد في المناطق وتوزيع 5 ملايين صندوق منزلي




أقسام نسوية للبريد في المناطق وتوزيع 5 ملايين صندوق منزلي

المصدر : منصور الشهري (الرياض)


اعتمد رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بنتن الخطة التدريبية والتطويرية لفتح اقسام نسائية بريدية متقدمة ودمجها في مشاريع مؤسسة البريد.
مديرة القسم النسائي للشئون البريدية مرفت كيال اوضحت لـ(عكاظ) ان تجربة مشاركة المرأة في مؤسسة البريد السعودي ناجحة من حيث الانتاجية والتفاعل الكبير وهو خير دليل على نجاحها في البيئة المهنية للعمل البريدي.
واشارت الى ان هناك (55) موظفة وعاملة ومستخدمة يعملن في الاقسام الادارية والفرز اليدوي والترجمة وقيد المسجلات والاستعلامات لافتة لوجود قسم للتدريب يعمل على تدريب الموظفات في المجالات البريدية المختلفة.
ونوهت بافتتاح الفرع النسوي البريدي بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة الذي يقدم خدماته البريدية لمنسوبات الجامعة كافة وذلك كأول تجربة من نوعها في هذا المجال مؤكده ان المرأة السعودية اثبتت قدرتها على مواجهة الجمهور وتقديم الخدمات البريدية على الوجه المطلوب متمنية تعميم التجربة في كافة الجامعات والكليات بالمملكة لاسيما وان الاستراتيجية المستقبلية تهدف الى توسيع الخدمات البريدية للمستفيدين والمستفيدات في المناطق المختلفة.
ولفتت الى ان المرأة السعودية قادرة للعمل كساعية بريد داخل نطاق الجامعات والكليات المختلفة مشيرة الى تفاعلها الكبير في هذا المجال الحيوي والهام.
كما تستعد مؤسسة البريد السعودي حاليا لتوزيع قرابة الخمسة ملايين صندوق بريد منزلي في مختلف مناطق المملكة بعد ان اعتمد رئيس المؤسسة الدكتور محمد بنتن الخطة التنفيذية للمشروع الاستراتيجي للمؤسسة بهدف ايصال الرسائل البريدية الى المنازل والمباني كأول مشروع من نوعه في دول مجلس التعاون الخليج وسيبدأ توزيع الصناديق في العاصمة الرياض تليها منطقة مكة المكرمة ثم المنطقة الشرقية وبقية المناطق وذلك وفقا لجدول زمني محدد. ومن المقرر ان تعلن المؤسسة الشهر القادم عن آلية استفادة المواطن والمقيم من خدمة ايصال الرسائل البريدية الى المنازل وكيفية الاشتراك بها.. في وقت سيغطي فيه نظام العنونة البريدية الجديد كامل مدن وقرى المملكة من خلال استخدام التقنية الحديثة. واكدت مصادر انه تم تطوير هذا النظام لتسهيل آلية ايصال الرسائل في اسرع وقت ممكن وان المؤسسة تستعد حاليا للترخيص لمؤسسات سعودية وطنية للاستثمار في مشروع العنونة والترميز الحديث وتأسيس الخدمة البريدية للمواقع التجارية والسكنية حسب الخرائط الرقمية وانشاء الانظمة الالكترونية وادارة وتشغيل كامل المشروع باسلوب استثماري يقدر حجمه في مدينة الرياض بقرابة 600 مليون ريال. وقد تم تقسيم كامل المملكة الى ثماني مناطق بحيث تشتمل المنطقة البريدية على منطقة ادارية واحدة او اكثر.. وقد تمت المباشرة في الرياض كمرحلة اولى لتطبيق هذا النظام حيث تم الانتهاء من الترميز والعنونة الكترونيا على ان تبدأ عملية التوزيع خلال الفترة القادمة.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مها غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19