منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-2011, 08:18 PM   #1
أبو يعلى
عضو مميز
 
الصورة الرمزية أبو يعلى
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: عربستان
المشاركات: 150
معدل تقييم المستوى: 0
أبو يعلى is on a distinguished road
افتراضي كاميرا ساهر مثبتة بطريق الجمعية بالقرب من محل جائزة

السلام عليكم
اليوم لفت نظري وانا ماشي بطريق الجمعية كاميرا تشق الوجه قبل المحطة اللي فيها محل جائزة,, قال لي خويي هذا ساهر بس وين سيارتهم؟؟؟
المهم ديورت ودورته والقاه بالصندوق او عداد الكهرباء عليه شبك ابيض قوي .. وموقعه امام صيدلية الاندلس بالضبط يعني على زاوية المبنى اللي قبل المحطة!!

فالله يعين عليهم بدوا يجون للرس بكاميرات ثابته!!!
__________________
نستطيع أن نفعل أي شئ لو التزمنا به لوقت كافٍ
.
.
هيلين كيلر
أبو يعلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 08:39 PM   #2
فيصل العلي
 
الصورة الرمزية فيصل العلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,891
معدل تقييم المستوى: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
افتراضي

اللهم اجعل كيدهم في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم ..
__________________
-
-
فيصل العلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 08:50 PM   #3
Smart
عضو متألق
 
الصورة الرمزية Smart
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: alRiyadh
المشاركات: 1,084
معدل تقييم المستوى: 0
Smart will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل العلي مشاهدة المشاركة
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم ..
__________________

This is life
.. There is nothing new

اللهم أرزقني من أصحابي من ينفعني بعد موتي..
Smart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 09:59 PM   #4
ابوعبدالله الحزم
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: الرس
المشاركات: 101
معدل تقييم المستوى: 0
ابوعبدالله الحزم is on a distinguished road
افتراضي

اللهم اجعل كيدهم في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم ..
__________________
المتكبر كالواقف على جبل يرى الناس صغاراً .. ويرونه صغيرا
.............
ابوعبدالله الحزم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 10:03 PM   #5
SûLtân ° Zâmâny
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 529
معدل تقييم المستوى: 0
SûLtân ° Zâmâny is on a distinguished road
افتراضي

سبحان الله غريب امركم !

بالعكس انا اشوفها خطوه حلوه انهم يثبتون اماكن الكاميرات احسن من انهم يغبونها وماتدري عنها الا اذا صادتك وكلها كم يوم

والرس كلها تبي تعرف في هنآ كآميرآ لسآهر والجميع بيمشي حسب النظام والسرعه المحدده بدون تهور وسرعه وخرابيط فاضيه
__________________
بدون توقيع.....
أبر تاحــــ......
SûLtân ° Zâmâny غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 10:10 PM   #6
هزيم الرعد
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
الدولة: غير معروف
المشاركات: 11,493
معدل تقييم المستوى: 0
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
افتراضي

أنا أقول يارب ان الكاميرات الثابتة تنتشر بكل شارع بالرس حتى بالشوارع الفرعية وبالطرق السريعة وبين المحافظات
عشان نسلم من راعين الهليكوسات وهالعالم اللي ما تراعي الطريق وأدابه
يمر من عندك كأنه فشقة ياساتر شي عجيب
أنا ما أدري وش يمديهم ياصلون هالسرعة !
__________________
هزيم الرعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 10:30 PM   #7
ســــاري
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ســــاري
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,163
معدل تقييم المستوى: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
أنا أقول يارب ان الكاميرات الثابتة تنتشر بكل شارع بالرس حتى بالشوارع الفرعية وبالطرق السريعة وبين المحافظات
عشان نسلم من راعين الهليكوسات وهالعالم اللي ما تراعي الطريق وأدابه
يمر من عندك كأنه فشقة ياساتر شي عجيب
أنا ما أدري وش يمديهم ياصلون هالسرعة !
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 11:13 PM   #8
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,573
معدل تقييم المستوى: 0
[إبن الحزم] is on a distinguished road
افتراضي

{الكمرات وضعت حتى تكون رادعاً للمتهور}
أما الإنسان العاقل المتدبر للعواقب التي تحصل من الأخطاء أثناء قيادة السيارة فكمرته هو ضميره
أتلكم الآن عن نفسي : لم أكن بالسابق أهتم بلوحات تحديد السرعة وبعد نظام ساهر عرفت قيمتها
ونظام ساهر ظهرت لنا نتائجه جليةً بقلة الحوادث المرورية بداخل المدن وخارجها وله الفضل بعدالله بحقن دموع الأمهات وتقليل الروعات على الأحباب
والمثل الشعبي يقول :( مايحس بالجمرة إلاَّ من وطاه ) جبرالله مصيبة من فقد غاليه
حفظنا الله جميعاً كل سوءٍ ومكروه
تقبلوا تحيتي وتقديري وأحترامي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 11:17 PM   #9
ابومروان
 
الصورة الرمزية ابومروان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,803
معدل تقييم المستوى: 0
ابومروان is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل العلي مشاهدة المشاركة
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم ..
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2011, 12:19 AM   #10
ديرتي الرس
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 239
معدل تقييم المستوى: 0
ديرتي الرس is on a distinguished road
افتراضي

ان شاءالله تصيد هزيم الرعد.....
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ديرتي الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir