عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-05-2011, 12:59 AM   #31
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: الرس
المشاركات: 1,185
قوة التقييم: 13
كشاف الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المرتجز مشاهدة المشاركة
مواقف سيئة جدا من ناس متعلمين نحتاج الي وعي لكن الغريب تحدث في كل مناسبة والغريب ايضا انهم يعرفون انهم على خطا هدى الله الجميع
يقول المثل : إذا كنت لاتدري فتلك مصيبة *** وإن كنت تدري فالمصيبة أعظم


شاكر لك ملاحظتك وتواجدك سلمك الله

وشرفتنا
__________________
.
.

(( هدفي بالحياة ,,, رضا الله ,,, أولاً ))
لقاؤنا تواصل . . ويومنا عمل . .
كشاف الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-05-2011, 01:00 AM   #32
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: الرس
المشاركات: 1,185
قوة التقييم: 13
كشاف الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فارس الميدان مشاهدة المشاركة
صادق بكل اللي قلت,,,,,
شكراً لك ولتأييدك

أسعدني تواجدك
__________________
.
.

(( هدفي بالحياة ,,, رضا الله ,,, أولاً ))
لقاؤنا تواصل . . ويومنا عمل . .
كشاف الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-05-2011, 01:01 AM   #33
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: الرس
المشاركات: 1,185
قوة التقييم: 13
كشاف الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ولهان مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير
نحن لا زال ينقصنا الوعي
وجزاك الله خير

ولعل الوعي موجود لكن ينقصنا العمل به وترك العادات السيئة واللامبالاة

شكراً لك ويا هلا بك
__________________
.
.

(( هدفي بالحياة ,,, رضا الله ,,, أولاً ))
لقاؤنا تواصل . . ويومنا عمل . .
كشاف الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-05-2011, 01:02 AM   #34
عضو ذهبي
 
صورة محمد123 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في قلب
المشاركات: 3,717
قوة التقييم: 0
محمد123 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ريح الغضا مشاهدة المشاركة
الدين المعامله...ليتهم يستوعبون
__________________
محمد123 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-05-2011, 01:04 AM   #35
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: الرس
المشاركات: 1,185
قوة التقييم: 13
كشاف الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـمـرقـاب {1} مشاهدة المشاركة
ان كان هناك فجوه فلا باس اما يضيق على الناس فهذا من قلة الادب
أحياناً يكون هناك فجوة لاتكفي لطفل ويأتي من لايكفيه مكان اثنين ليجلس بها !!

وللأسف البعض لم يتأدب مع الله وملائكته فكيف سيتأدب مع الناس ؟!!

أشكر لك تواجدك ومداخلتك
__________________
.
.

(( هدفي بالحياة ,,, رضا الله ,,, أولاً ))
لقاؤنا تواصل . . ويومنا عمل . .
كشاف الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-05-2011, 01:05 AM   #36
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: الرس
المشاركات: 1,185
قوة التقييم: 13
كشاف الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها &عيون الصمت& مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خير
اللهم آمين

وجزاك الله خير

شكرا لردك وتواجدك
__________________
.
.

(( هدفي بالحياة ,,, رضا الله ,,, أولاً ))
لقاؤنا تواصل . . ويومنا عمل . .
كشاف الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-05-2011, 01:06 AM   #37
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: الرس
المشاركات: 1,185
قوة التقييم: 13
كشاف الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها .,. مـنـاآاآاحــي .,. مشاهدة المشاركة
هلا بك اخوي كشاف الرس
ولازم دام انك كشاف بس فمواضيعك بالراآآآآاس
الله يعافيك ما قصرت
هلا بك اخوي مناحي

ومانريد إلا الإصلاح مااستطعنا

عافاك الله على تواجدك وياهلا بك
__________________
.
.

(( هدفي بالحياة ,,, رضا الله ,,, أولاً ))
لقاؤنا تواصل . . ويومنا عمل . .
كشاف الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-05-2011, 03:11 PM   #38
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: الرس
المشاركات: 1,185
قوة التقييم: 13
كشاف الرس is on a distinguished road
محمد123


فعلاً الدين المعاملة وياليتهم يستوعبون

شكراً لتواجدك أخي الكريم
__________________
.
.

(( هدفي بالحياة ,,, رضا الله ,,, أولاً ))
لقاؤنا تواصل . . ويومنا عمل . .
كشاف الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19