عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-05-2011, 11:19 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 192
قوة التقييم: 0
كامل الأوصاف is on a distinguished road
الدولة تريد و(( المحافظة لا تريد )) ويفعل الله ما يريد ...!!!

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد
السلام عليكم جميعا

تسعى الدولة حفظها الله تعالى من كل مكروه لخدمة المواطنين بكافة شرائحهم
ومن أهم تلك الخدمات توفير المساكن للمواطنين
وكلنا نعلم القرارات الاخيرة من خادم الحرمين الشرفين حفظه الله ورعاه
ومنها رفع سقف القرض العقاري الى 500 ألف
والاسراع في انشاء مساكن للمواطنين
واتاحة الفرصة للتقديم على الصندوق العقاري بدون ارض
وغيره من التسهيلات والخدمات الكثيرة
ولكن وفي الوقت نفسه نستغرب ذلك الصمت الغير مستغرب
من مسؤولي محافظة الرس وعلى رأسهم سعادة المحافظ ووكيله
ورئيس البلدية والمجلس البلدي عن التحرك في نفس اتجاه الدولة
مع أن من المفترض أن اول من يسير في هذا الاتجاه هو الرس
وذلك للتأخر الكبير جدا في توزيع أراضي على المواطنين
وأنا أستغرب كما يستغرب الجميع من هذا التأخر
رغم مافي الرس من مزايا جغرافيه تتيح له وبكل سهولة انهاء هذه المعضلة التاريخية
وذلك لوجود مساحات شاسعة جدا ومنبسطة ( حزوم ) لا جبال ولا رمال ولا غيره
لكن قد يكون في المحافظة من هو أقوى من تلك الجبال وأقوى من كل مظهر جغرافي
لا أطيل ولكن ادعو الجميع لوضع حلول ملموسة وواقعية
فقد كتبنا وناقشنا وانتظرنا بما فيه الكفاية فإلى متى ؟؟؟
وأنا على أستعداد لتبني أي مقترح يفرج هذا الهم الجاثي على كل رساوي
وأرجو من أصحاب الاكس بي سواء مشرفين أو أعضاء
الوقوف مع أبناء محافظتهم لتحقيق هذه الغاية
وشكرا لكم
كامل الأوصاف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-05-2011, 11:33 PM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
البلد: في مدينتي
المشاركات: 813
قوة التقييم: 0
*الوسام* is on a distinguished road
المشكله عندنا ماياخذ الاراضي الا اصحاب المنح اللملكيه اي اصحاب الواسطات
والي ماعنده واسطه مثل النخله الماسطه يعني يقعد بيجار حتى لو طلع اسمه من
البنك العقاري لانه مايقدر يشري ارض لان متوسط اسعار الاراضي 200 الف
يعني يبقالك 300من ال500 والبيت العادي يكلف تقريبا من600 الى 700 الف
يعني اذا مانزلو منح للاهالى مالك الى تقول ياليل ماطولك
شكرا كامل الاوصاف
*الوسام* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-05-2011, 12:42 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 192
قوة التقييم: 0
كامل الأوصاف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها *الوسام* مشاهدة المشاركة
المشكله عندنا ماياخذ الاراضي الا اصحاب المنح اللملكيه اي اصحاب الواسطات
والي ماعنده واسطه مثل النخله الماسطه يعني يقعد بيجار حتى لو طلع اسمه من
البنك العقاري لانه مايقدر يشري ارض لان متوسط اسعار الاراضي 200 الف
يعني يبقالك 300من ال500 والبيت العادي يكلف تقريبا من600 الى 700 الف
يعني اذا مانزلو منح للاهالى مالك الى تقول ياليل ماطولك
شكرا كامل الاوصاف
صح كلامك
لكن نحن لا ندعو الى تخفيض الاسعار او وضع سقف معين
نحن نطالب بخطوات واضحة وملموسة
فقد مللنا الانتظار والكلام
شكرا لك
كامل الأوصاف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-05-2011, 12:58 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,661
قوة التقييم: 0
عريفجان ساحوق is on a distinguished road
اقول ادخلو لصحرا بعيييده 5كيلو عن الزفلت واعمروا هناك محد داري عنكم
عريفجان ساحوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-05-2011, 02:02 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 251
قوة التقييم: 0
hmmr30 is on a distinguished road
بعد صدور قرار قيمة القرض 500 الف بكم يوم
كنت عند راعي مكتب عقار
وسألته " بشر عسى الأراضي رخصن "

قالي وهو يضحك
" بالعكس زادن , الحين تشري أرض ب 200 ويبقالك 300 تعمر بهن بيت "

وما ادري عنه هو صادق ولا لعاب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
hmmr30 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-05-2011, 02:34 PM   #6
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 830
قوة التقييم: 0
ابوسالم is on a distinguished road
حزوم على كيفك ولكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل شيبنا ولم نحصل على ارض
__________________
قال بعض السلف : ادخر راحتك لقبرك وقلل من لهوك ونومك فإن من ورائك نومة صبحها يوم القيامة.
ابوسالم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-05-2011, 05:25 PM   #7
عضو مميز
 
صورة عنودالخرج* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في عيون السيح
المشاركات: 197
قوة التقييم: 0
عنودالخرج* is on a distinguished road
مراااااااااااحب

الله يرحم الحال في هالمحافظة !!
اللي ماله في هالبلد ابن عم مسيكين وضايع بخته قصدي حقه !!!
هي على الأراضي وبس كل شئ فيها ماكول ومذموم !!
والأراضي راحت كل المخططات وعلى ناس معينه ومحدده من قبل والمضحك المبكي إن نصف الأسماء حريم ولهن وظائف وبزارين ماكملوا السن القانوني لتقديم على المنح !!لكن يابخت من له في البلد ولد عم بس عاد مايصير طماع لهالدرجة !!
لكن من حصل شئ يستاهله أنا لوتجيني ارض في مدينة ما أسكن فيها ولاني بحاجتها وعندي بيت وش كبره بعد قبلتها وبعتها وفي سويسرا والنمسا فلوسها طيرتها !!للأسف هذا حال اللي تجيه الأراضي كل سنه وبلاش !!!
وزيدكم من الشعر أبيات موبيت لسه الفئه هذي بعدها ماشبعت ماكفاها (26) سنه وهي تاكل من حقوق أبناء هالمحافظة توهم باقي أجنه في بطون امهاتهم ماخذوا ارض في الرس ولسه ذريه قادمة لازم تاخذ حقها من حزوم الرس !!!
وأبناء الرس قصدي شيبانها مالهم أراضي فيها !!
هذا حال المدينة وحزومها لكن الشكوى لله مش للبشر والله لايسامح من تلاعب في حقوق الناس وزعها على اللي يبي
وانتم ياأبناء الرس لكم الله( وياغافلين لكم الله)!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عنودالخرج* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-05-2011, 08:10 PM   #8
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 88
قوة التقييم: 0
ابو منص is on a distinguished road
اتمنى المجلس البلدي يجاوبنا وين كانوا 6 سنوات من هذا الموضوع نحن من رشحناهم لإيصال مطالبنا ولكن للأسف هم كمموا افواهنا ( هذا الواقع )
ابو منص غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-05-2011, 06:28 PM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 192
قوة التقييم: 0
كامل الأوصاف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو منص مشاهدة المشاركة
اتمنى المجلس البلدي يجاوبنا وين كانوا 6 سنوات من هذا الموضوع نحن من رشحناهم لإيصال مطالبنا ولكن للأسف هم كمموا افواهنا ( هذا الواقع )
أعضاء المجلس البلدي فشلوا في حل قضايا أقل أهمية بكثير من الأراضي
وليس في أيديهم شي والمثل يقول فاقد الشي لا يعطيه
الموضوع أكبر من المجلس البلدي
شكرا لك
كامل الأوصاف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19