عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-05-2011, 02:25 PM   #31
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 567
قوة التقييم: 0
الشاذروان is on a distinguished road
الى الامااااااام ابو خشه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الشاذروان غير متصل  

 
قديم(ـة) 24-05-2011, 02:27 PM   #32
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
هلا بالجميع 00

شكرا لك ابن الحزم على باقة الورد00000
عاشقة ذاتي الله يهديك وش (غزله)؟؟؟؟ انا كتبت موضوعا عن الرجال مشابه لموضوع الحريم فهل اتعزل بالرجال

000

ابوخشه غير متصل  
قديم(ـة) 24-05-2011, 03:00 PM   #33
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
مالت عليكم شعب فاااضي ....
وخير ياطير واذا عجزت يعني وش بيكون اذا ع الرجال خللللللللللللللللله ياخذ 10 ان بغى
وش فاقدييين حنا عااااد سعودي لو انه غيررررررررررررررر يمكن خساره

موضوع فاشل <<بوجهة نظري
مياداا غير متصل  
قديم(ـة) 24-05-2011, 03:03 PM   #34
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 97
قوة التقييم: 0
رهام is on a distinguished road
ههههههههههههه رووووعه كل اللي كتبته صحيح ،،،،،تحيتي لك ابو خشه
رهام غير متصل  
قديم(ـة) 24-05-2011, 03:07 PM   #35
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,021
قوة التقييم: 0
كلنا الرس is on a distinguished road
ابو خشه ولايهمك الشرع حلل أربع
__________________
كلنا الرس غير متصل  
قديم(ـة) 24-05-2011, 03:12 PM   #36
عضو ذهبي
 
صورة ثمّة ثرثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: [ربما] هُنا-وَ-[ربما] هُناكْ
المشاركات: 3,199
قوة التقييم: 0
ثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really nice
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته


يا معشرَ النساء من قرأتْ منكنَّ موضوعاً كهذا , فلا تكترث و لا تهتمْ ,
و إلا فإنْ القصدَ و الهدف من هذهِ المواضيع سيتحقق !

كومةُ من اللامُبالاة توضع هُنا , و شكراً .




__________________

إنّ المُسلِم يعيشُ حياةً كـ الشمس
يغرُبُ من جِهة ليشرقَ من جهةٍ أُخرى
هو دائمُ الإِشراقِ والحياةِ .. لا يغيبْ !*
ثمّة ثرثرة غير متصل  
قديم(ـة) 24-05-2011, 03:14 PM   #37
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,021
قوة التقييم: 0
كلنا الرس is on a distinguished road
[quote='[إبن الحزم];4378831']
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها منتصف مشاهدة المشاركة
علامات كبر سن الرجل

نسيان بعض اغراض المنزل اليومية , وقولت هاه هاه وش تقول إرفع صوتك أنا ما أسمعك

عدم اقفال باب الحمام ( اكرمكم الله ) بعد الدخول .

كثرة الزعيق على الأولاد بأطفاء اللمبات .

صعوبة لبس السروال واقفا واستحالة لبس الشراب في الوضع نفسه

سماع طقطقة العظام عند الجلوس والقيام .

يفضل المشي بهداوة اكثر .

عاطفي بزيادة عن ذي قبل وخاصة مع من يماثلونه في السن . ومع ذلك المسكينه صااابره عليه وعلى غثاه

اذا شفت الرجل يبدأ الأولاد وأبناء الأقارب بتقبيل الرأس .

يقدم للدخول أولا ويفسح له في المجلس ليكون مع كبار السن.

يسأل إذا كان يصبغ أم لا.

يسمع عبارة ( أنت في مقام الوالد ) أو ( أنا من أولادك ) .

عند السلام عليه وهو جالس يسمع عبارة:"استرح والله ما تقوم".

يسمع بكثرة نصائح الآخرين بأن هذا النوع من المأكولات أو المشروبات تقوي ويرتاح لذلك .

يلاحظ ازدياد مجاملات الآخرين له في المحلات العامة وتقديمه عليهم .

يكثر من المقارنة بين ما يجري في هذا العصر والسنين الماضية .

صعوبة القيام دون الاستناد باليدين على الارض وكذلك عند النزول كما في حالة السجود .

الاحساس بضعف النظر والحاجة الى استعمال نظارات للقراءة .

الجلوس على السرير اولا قبل الاضطجاع .

الانزعاج من الأصوات العالية ومن لعب الاطفال بالقرب منه

يالله حسن الخاتمه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يا أبوخشه يا أبوخشه وش اللي مسلطك على الحريم دايم تهاجمهن وتوذيهن ,, خف الله من العقوبه

أنا أدري وأجزم إن بعض الحريم أطيب منك ليش ماتحترمهن

شف مشاركة ( منتصف ) يا أبوخشه

هذا اللي يجينا منك يا أبوخشه أنت ومواضيعك

إنا لله وإنا إليه راجعون , توني أدري إني مدحدر ومولِّي

كل النقاط اللي فوق موجودة بي

ليت الشباب يعود يوماً فأخبره بمافعل المشيب

يا أبوخشه أتمنى أن أعرف إسمك الحقيقي

كان أوديك طبيب نفساني يعالجك من العقدة النفسيك اللي مسيطرة عليك

شكرا ومعذره يامنتصف عن ماكتبه إبو خشة عن الأمهات والأخوات الغاليات الكريمات

تحيتي


اول مرة اشوفك معصب يابن الحزم
__________________
كلنا الرس غير متصل  
قديم(ـة) 24-05-2011, 03:24 PM   #38
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

[quote=كلنا الرس;4379480]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة



اول مرة اشوفك معصب يابن الحزم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يا أخوي الكريم ( كلنا الرس ) تصدق إن الأوصاف اللي أنا أرفقت مع مروري كلها موجودة بي والمريب يقول خذوني

وأنا والله ماعصبت لأن الطرح كله للتسلية والمثل يقول : إضحك للدنيا تضحك لك وإبك تبكي لوحدك

أشكرك أخوي ( كلنا الرس )

تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل  
قديم(ـة) 24-05-2011, 03:30 PM   #39
عضو مميز
 
صورة القناص20 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: في العاصمهـ الـرسـ
المشاركات: 210
قوة التقييم: 0
القناص20 is on a distinguished road
لايهمونك ابو خشه
ونحتري الجاي
__________________
القناص20 غير متصل  
قديم(ـة) 24-05-2011, 03:38 PM   #40
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,021
قوة التقييم: 0
كلنا الرس is on a distinguished road
[QUOTE='[إبن الحزم];4379506']
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كلنا الرس مشاهدة المشاركة


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يا أخوي الكريم ( كلنا الرس ) تصدق إن الأوصاف اللي أنا أرفقت مع مروري كلها موجودة بي والمريب يقول خذوني

وأنا والله ماعصبت لأن الطرح كله للتسلية والمثل يقول : إضحك للدنيا تضحك لك وإبك تبكي لوحدك

أشكرك أخوي ( كلنا الرس )

تحيتي


قل آمين يابن الحزم انه يجعل ايامك كلها سعادة
__________________
كلنا الرس غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19