LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-2011, 01:35 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي علامات كبر سن الرجل((للنساء فقط))

علامات تقدم سن الرجل (انتبهو ياحريم)

1- الحرص الدائم على اطفاء لمبات البيت والغضب من الاولاد اذا ترك
احدهم لمبة الغرفه مضأه وهو خارجها . وشغلك الشاغل اطفاء لمبات السور
2- يبدأ ابناء اخواتك واخوانك تقبيل راسك

3- اذا حضرت لعزيمه . يقدمونك في صدر المجلس . واذا قلطوا للعشاء او الغداء يجلسونك على صحن المفطح

4- سماع عبارات انت في مقام الوالد او عبارة انا واحد من عيالك

5- تحفظ الشباب بالتلفظ بالالفاظ معينه امامك وغالبا لا يرحبون بجلوسك معهم فتره طويله

6- كثرت المقارنه بين ما يجري في هذا العصر وفي السنين الماضيه
وكذلك بلذة الحياة القديمه . ومزعج عيالك بحلاوة غندور

7- الاهتمام بالماكولات الصحيه خاصه الشعبيه
قرصان - مرقوق - مطازيز - جريش . والحرص على شرب
الشاي الاخضر

8- صعوبة القيام دون الاستناد على الارض واحيانا ارتفاع " المؤخره " قبل الراس.

9- استحالة لبس " الشراب " او " السروال الداخلي " واقفا

10 - كثرت زيارة طبيب الاسنان والعيون

11- الصلع وتساقط الشعر وكثرت سماع " وش هالشيب "
وظهور الكرش بشكل ملفت

12- الملل من قيادة السياره . وعند الركوب مع الاخرين تراقب الطريق اكثر من السائق . وتحذره من السرعه

13 - تجميع بعض الاشياء بحجة انه ممكن الاستفاده منها مستقبلا
مثل العلب المعدنيه او الزجاجيه " الباغات " او جهاز خربان يمكن
ان يؤخذ منه قطع غيار ... الخ

14 - كثرت عد النقود في المحفظه

15 - الحرص على ممارسة رياضة المشي وذلك بعد الاصابه بالسكر

16 - كثرت المفاتيح في الميداليه

17- الانزعاج الدائم من الاصوات العاليه خاصة اصوات لعب الاطفال ماعدا التلفزيون تستمتع بصوته العالي عند سماع الاخبار
18_كثره الحنيم والمزاعره على اتفه الامور
19- حب المطالعه بصفه دوريه للصور القديمه . والشغف بشراء
الاشياء القديمه
20- كثرت وفيات الاصدقاء المقاربين لك في السن واصابة البعض
بامراض العصر ( ضغط - سكر - حموضة المعده )
لذالك استعدي اختي فهو يمكن يموت باي لحظه ويجيك عريس جديد وتجددين حياتك ههههههههههههه

م ن ق و ل الموضوع للتسليه فقط

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2011, 02:20 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

ماظنيت انهن منقولات ابد



















التوقيع

اذكورو الله يذككركم
لا اله الا الله

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2011, 02:30 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

,
مشكور يابــو خشة

وفــــالك الحــــذف

,

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2011, 02:36 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
نادر حرار
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية نادر حرار
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

يسلم عليك نزار قباني يابو خشه ويقول .......

ثقافتنا


فقاقيع من الصابون والوحل
فمازالت بداخلنا
"رواسب من " أبي جهل
ومازلنا
نعيش بمنطق المفتاح والقفل
نلف نساءنا بالقطن
ندفنهن في الرمل
ونملكهن كالسجاد
كالأبقار في الحقل
ونهذا من قوارير
بلا دين ولا عقل
ونرجع أخر الليل
نمارس حقنا الزوجي كالثيران والخيل
نمارسه خلال دقائق خمسه
بلا شوق ... ولا ذوق
ولا ميل
نمارسه .. كالات
تؤدي الفعل للفعل
ونرقد بعدها موتى
ونتركهن وسط النار
وسط الطين والوحل
قتيلات بلا قتل
بنصف الدرب نتركهن
يا لفظاظة الخيل
قضينا العمر في المخدع
وجيش حريمنا معنا
وصك زواجنا معنا
وقلنا : الله قد شرع
ليالينا موزعه
على زوجاتنا الأربع
هنا شفه
هنا ساق
هنا ظفر
هنا إصبع
كأن الدين حانوت
فتحناه لكي نشبع
تمتعنا " بما أيماننا ملكت "
وعشنا من غرائزنا بمستنقع
وزورنا كلام الله
بالشكل الذي ينفع
ولم نخجل بما نصنع
عبثنا في قداسته
نسينا نبل غايته
ولم نذكر
سوى المضجع
ولم نأخذ سوى
زوجاتنا الأربع


















التوقيع


نـادر حـرار ٍ مـايـصـيـد إلا سـمـيـن وثـمـيـن
.................... لاهـــّـد ..مـا تـفـرد صـقـور الـجـو جـنـحـانـها
رد مع اقتباس
قديم 24-05-2011, 02:37 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

يانادر حرار كرم المنتدى عن هذا الخبيث العفن(نزار قباني)

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2011, 02:42 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
نادر حرار
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية نادر حرار
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

بسم الله ....مير ما أمداك تقرأ القصيده ...توي حاطه ههههههه

إسمح لي .....هذي تعتبر سطحيه منك مع احترامي !!

لان هذي من قصائد نزار المعتدله والتي فيها توجيه ...وتعريه لمن يتلبس بالدين حول موضوع التعدد والمرأه لكي يظلم المرأه ويجعلها لغرائزه فقط !!

وبعدين تعال .....

تبيني أكرم المنتدى من هذا الشاعر

ونسيت نفسك

لأنـــك ماكـــّرمت أخواتك المسلمات ... وفي كل موضوع تتعرض لهن بالتجريح

اقول كيف الحال



















التوقيع


نـادر حـرار ٍ مـايـصـيـد إلا سـمـيـن وثـمـيـن
.................... لاهـــّـد ..مـا تـفـرد صـقـور الـجـو جـنـحـانـها
رد مع اقتباس
قديم 24-05-2011, 02:47 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

[size="6"]انا مايشرفني ولله الحمد القرأه لذلك الماجن نزار قباني 00000

وهو قد اعتدى في بعض قصائده على الذات الالهيه0

وانا اخي لم اعتدي على احد من الاخوات بشيءمن التجريح ((واتحداك تثبت ذلك) ومقالاتي موجوده امامك

اقول انت اللي كيف الحالsize]

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2011, 02:52 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
نادر حرار
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية نادر حرار
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

ركـز يابوخشه ...

أنت الحين متصور إني جالس أمجد هذا الشاعر ؟؟؟

أو تشوفني جالس أدعوا الناس للطواف على قبره ؟؟؟

الله يصلحك بس

عزيزي ...

من بداية عصر الإسلام ...وحتى الآن ...والكل يستشهد بقصائد لشعراء من ( الجاهليه ) ( المشركين )

والمقصد للإستشهاد حول موضوع معين

أما دين هذا الرجل وعقيدته وما أخطأ به ....فهــذا شأنه عند الله عزوجل

على فكره ...

إنت بكل مراحلك الدراسيه كنت تدرس قصائد من الجاهليه ...أهل ( الشرك )

ومن ضمنها المعلقات ياحلو .....

ومن ضمن من كتب المعلقات من المشركين ( عــبــّــــاد الأصنام ) ...وش رايك تشقق شهاداتك ؟؟

الله يصلحك ...أنت لو تترك العجله بس

...



















التوقيع


نـادر حـرار ٍ مـايـصـيـد إلا سـمـيـن وثـمـيـن
.................... لاهـــّـد ..مـا تـفـرد صـقـور الـجـو جـنـحـانـها
رد مع اقتباس
قديم 24-05-2011, 03:04 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

كلامك صحيح لكن عندما درسنا قصائد الجاهليه لم تكن قصائد فاحشه كماهي قصائد هذا الخبيث

والذي يصور المرأه تصويرافاحشا وبذيء0000وهو يدعي انه عاشق للمرأه بل سمعت انه جعلها آله0000

هذا غير قصيدته الخبيثه التي تعدى فيها على الذات الالهيه000

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2011, 03:09 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

هذه بعض اقوال الخبيث الهالك نزار قباني 000000تعالى الله عما يقول هذا الخبيث علوا كبيرا

نــزار قـــباني )



من أقــواله الكفرية :

ادعاؤه بأنَّ الله تعالى قد مات وأن الأصنام والأنصاب قد عادت، فيقول :
(من أين يأتي الشعر يا قرطاجة..والله مات وعادت الأنصاب)
[الأعمال الشعرية الكاملة (3/637)]


كما يعترف المجرم بأن بلاده قد قتلت الله عز وجل فيقول:
(بلادي ترفض الـحُبّا بلادي تقتل الرب الذي أهدى لها الخصبا
وحوّل صخرها ذهبا وغطى أرضها عشبا..بلادي لم يزرها الرب منذ اغتالت الربا..)
(يوميات امرأة لا مبالية) صفحة 620]
=========

وهنا يعترف هذا المجرم
بأنه قد رأى الله في عمّان مذبوحاً على أيدي رجال البادية فيقول :
(حين رأيت الله.. في عمّان مذبوحاً.. على أيدي رجال البادية غطيت وجهي بيدي..
وصحت : يا تاريخ !هذي كربلاء الثانية..)

في (دفاتر فلسطينية) صفحة 119

==========

كما يزعمُ المجرم بأن الله تعالى قد مات مشنوقاً على باب المدينة، وأن الصلوات لا قيمة لها :
(أطلق على الماضي الرصاص.. كن المسدس والجريمة..
من بعد موت الله، مشنوقاً، على باب المدينة.لم تبق للصلوات قيمة.. لم يبق للإيمان أو للكفر قيمة..) .
========

أما عن استهزائه بالدين ومدحه للكفر والإلحاد فيقول:
(يا طعم الثلج وطعم النار ونكهة كفري ويقين)

[الأعمال الشعرية الكاملة (2/39)]

===========

كما أن المجرم قد سئِمَ وملَّ من رقابة الله عز وجل حين يقول :
(أريد البحث عن وطن..جديد غير مسكون
ورب لا يطاردني
وأرض لا تعاديني)
[(يوميات امرأة لا مبالية) صفحة 597]

==========
وكما يصف هذا الشاعر (الشعب) بصفات لا تليق إلا بالله تعالى فيقول في ديوانه (لا غالب إلا الحب) صفحة 18:

( أقول : لا غالب إلا الشعب للمرة المليون لا غالب إلا الشعب
فهو الذي يقدر الأقدار وهو العليم، الواحد، القهار... ) .

==========

كما أن للشاعر المجرم قصيدة بعنوان (التنصُّت على الله) ينسب فيها الولد لله ويرميه بالجهل، تعالى الله عن ذلك علواً كبيراً فيقول في صفحة 170 :
(ذهب الشاعر يوماً إلى الله..ليشكو له ما يعانيه من أجهزة القمع..نظر الله تحت كرسيه السماوي وقال له- يعني الله - : يا ولدي هل أقفلت الباب جيداً ؟؟. )

==============

ويتمادى نزار قباني في سخريته واحتقاره
إنه يوم القيامة الذي يسخر منه هذا الشاعر المجرم إذ يشبهه بثدي عشيقته فيقول في ديوانه (الحب) صفحة 47:
( كيف ما بين ليلة وضحاها صار نهداك.. مثل يوم القيامة ؟. ) .

=============

وهنا يسأل المرتد المارق نفسه على وجه السخرية والاستهزاء متشككاً في ربه وخالقه هل قد أصبح عز وجل زعيماً لمجموعة من اللصوص والسُراق، كما يقول في أعماله السياسية الكاملة صفحة 98:
( قلت لنفسي وأنا..أواجه البنادق الروسية المخرطشة واعجبى.. واعجبى..
هل أصبح الله زعيم المافيا؟؟ ) .

=============

كما يدعي الشاعر المجرم أن الله عز وجل يغني ، تعالى الله عن ذلك علواً كبيراً،
فيقول في أعماله السياسية الكاملة صفحة 135:
( آهٍ.. يا آه..هل صار غناءُ الحاكم قُدسيّاً كغناء الله ؟؟. )

=============

ومن صور زندقته وجراءته على دين الله تعالى:
جعله الزنا عبادة، وتشبيهه إياه بصلاة المؤمن لربه وخالقه كما ينقل ذلك منير العكش في كتابه ( أسئلة الشعر ) في مقابلة أجراها مع نزار قباني صفحة 196حيث يقول :
(كل كلمة شعرية تتحول في النهاية إلى طقس من طقوس العبادة والكشف والتجلي… كل شيء يتحول إلى ديانة ،،حتى الجنس يصير ديناً والسرير يصير مديحاً وغرفة اعتراف
وأفترش شَعر حبيبتي كما يفترش المؤمن سجادة صلاة، أشعر كلما سافرت في جسد حبيبتي أني أشف وأتـطهـر وأدخل مملكة الخير والحق والضوء..وماذا يكون الشعر الصوفي سوى محاولة لإعطاء الله مدلولاً جنسياً ؟ )

=============

ويتمادى الشــاعر المــجرم بوصف ربه وخالقه سبحانه وتعالى بكل صفات النقص والاستهزاء والعيب واصفاً إياه بأنه سبحانه: خالف كتبه السماوية، وأنه انحاز إليه بصورة مكشوفة عياذاً بالله تـعالى، وزعمه أن لله بيتاً يذهب إليه، تقدس ربنا وتنـزه، وأنه صديق لله، فيقول:
(حين وزع الله النساء على الرجال وأعطاني إياك شعرت أنه انحاز بصورة مكشوفة إليّ وخالف كل الكتب السماوية التي ألفها )
[المصدر السابق (2/402)]

=============
ويغرق الشاعر المجرم في أوحال الردة، ومستنقع الإلحاد، فينسب للواحد القهار الزوجة والعشيقة تعالى ربنا وتقدس، ويزعم أن الملائكة تتحرر في السماء فتمارس الزنا ( الحب ) كما يقول :
(لأنني أحبكِ، يحدث شيءٌ غير عادي، في تقاليد السماء، يصبح الملائكة أحراراً في ممارسة الحب، ويتزوج الله حبيبته)

[المصدر السابق (2/442)]

=============


وكذلك يعترف الــــشاعر للملأ أجمعين أنه قد باع الله من أجل عاهرةٍ فاجرة فيقول :
(على أقدام مومسةٍ هنا دفنت ثاراتك..
ضيعت القدس..
بعت الله..بعت رماد أمواتك)



منقول

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:07 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8