منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2005, 08:09 PM   #1
منادي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 145
معدل تقييم المستوى: 0
منادي is on a distinguished road
Lightbulb رساله خاصه الى : نور وريم الصحاري بس ...!!!

خيررر

وش اللي صار؟؟

<<<<<<<<< اكبر المتضررين :(

المهم : استاذه نور
استاذه ريم

لا تنسوا اقتراحي بتحويل منتدانا هذا لمنتدى الأسره طيب؟؟
اخاف باتسر يجحدونن ما يدرا عن الدنيا



يا حسافه والله ياراح لي كم موضوع محكورات



لكن

مب مشكله :
قدر الله وما شاء فعل

اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منهااااا



بس خلاص
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
منادي غير متواجد حالياً  
قديم 01-05-2005, 09:59 PM   #2
نور
نــــاقــده
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
الدولة: في بيتنا
المشاركات: 454
معدل تقييم المستوى: 0
نور is on a distinguished road
افتراضي

هلا فيك اخ مناااااااااااادي

واقدم اسفى على الي صااااااااار

وهو ان المنتدى تعرض للاختراق وتم اعادة النسخه الاحتيادية لقبل يومين


بس اوعدك راح يرجع كل شي زي ما كان


واكرر اسفى للجميع


احترامي

نـــــــــور
__________________
نور غير متواجد حالياً  
قديم 01-05-2005, 11:00 PM   #3
منادي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 145
معدل تقييم المستوى: 0
منادي is on a distinguished road
افتراضي

اولا : كل الشكر لسرعة تجاوبك استاذه نور ومو غريب عليك هالشي

ثانيا : ولا يهمك كلنا فريق واحد متكاتفين ويدا بيد ضد مثل هذه الأعمال

ثالثا : حبذا لو تنآى ادارة الموقع بنفسهاااا وبالموقع عن كل ما يمكن ان يسبب المتاعب للموقع
والمثل يقول : الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح .......

وحنا بالرس يا استاذتنا نقول : إلا الطسه واستريحه كخخخخخخخ


واكيد الإداره فاهمه قصدي









بس خلاص
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
منادي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir