عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-05-2011, 10:15 AM   #1
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
جولة نائب أمير القصيم في مركز عقلة الصقور " والتي استمرت 11 ساعة "

استمرت جولته 11 ساعة متواصلة لمركز عقلة الصقور
نائب أمير القصيم: القيادة تطالبنا بالوصول للمواطن في مكان تواجده
سموه للأهالي:أعدكم ببذل قصارى جهدي لإكمال متطلباتكم وهي من واجباتي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم أن زيارته لمركز عقلة الصقور والمراكز التابعة لها تعتبر من أهم الواجبات التي حث عليها ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني الذين يطالبون دائماً بالوصول إلى المواطنين في أماكن تواجدهم وتلمس احتياجاتهم لأن هذا هو القسم الذي أديناه أمام ولي الأمر، والمملكة وطن ليس كباقي الأوطان يحكم بشريعة الله وسنة نبيه ، وعلى كل مسؤول أن يستشعر هذا الإحساس ، ومن لديه حب للوطن وقادته أن يترجم ذلك بالأفعال وليس بالشعارات، مقدما شكره للقيادة على ما تقدمه لمواطنيها ولسمو أمير المنطقة على إشرافه ومتابعته لمشاريع المنطقة وتقديم كل ما يريح المواطن.
لرجال الأمن: لا تفرقة بين الضابط والفرد واحد بعيني اليمنى والآخر باليسرى
وخاطب سمو نائب أمير منطقة القصيم رجال الأمن قائلاً: لا فرق عندي بين الضابط والفرد واحد في عيني اليمنى والآخر باليسرى وانتم الرجال الذين يعتمد عليهم في كثير من الانجازات ، والقيادة دائماً تسأل عن الأمن ورجاله وما يحتاجونه ، وأنتم يا رجال الأمن لكم ميزة بأنكم تخدمون في بلاد الحرمين وهو شرف لا يضاهيه شرف ، وهذه الميزة لا يحملها أي رجل أمن بالعالم وانتم تخدمون اشرف الأوطان والتي تحكم في كتاب الله وسنة رسوله ، ولكم جهود كبيرة في حفظ الأمن ونلمس انجازاتكم وانتم على ثغر من ثغور الإسلام ، فأنتم مؤتمنين على هذه البلاد وأمنها ومن لا يحب والديه وآبائه وأجداده لا يحب وطنه ، واختتم سموه حديثه لرجال الأمن قائلاً: ( وأنه لقسم لو تعلمون عظيم ) فأنتم ممن يؤدون الأمانة ويبرون بالقسم ونحن في خدمتكم لأنكم تخدمون الإسلام والمسلمين.
للقضاة: بلادنا تتميز بتحكيم كتاب الله وإتباع سنة نبيه
وأثنى سموه على مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير مرفق القضاء الذي يؤتي ثماره حالياً مشيراً إلى تميز هذه البلاد بتحكيم الشريعة الإسلامية وإتباع سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ووجود الأماكن المقدسة والتي يتوجه إليها أكثر من ملياري مسلم يوميا ومساهمة المملكة في دخول الآلاف واعتناقهم الدين الإسلامي الحنيف لمختلف الجنسيات.
لمدير عام التعليم: لو كنتم في خيمة لأتيت إليكم وشاركتكم
وأشاد سموه بالقفزة الحضارية للتعليم بعقلة الصقور متمثلة بالتعليم العالي بوجود كلية للعلوم والآداب والتعليم العام وانتشار مدارسة بكافة أرجاء مركز عقلة الصقور وما يتبعه من مراكز وقرى، مثنيا سموه على جهود مدير عام التعليم الدكتور عبدالله الركيان قائلا له: لو كانت فعالياتكم وأنشطتكم في "خيمة" لحضرت وشاركتكم فانتم أهل للتربية والتعليم.
لمنسوبي الصحة: احتسبوا الأجر بتقديم الخدمة لإخوانكم المرضى
وطالب سمو نائب أمير منطقة القصيم منسوبي الصحة والعاملين بالمركز الصحي بعقلة الصقور أن يحتسبوا الأجر من الله سبحانه وتعالى أولاً في تقديم الخدمات الصحية المتكاملة لإخوانهم المرضى.
للأهالي: افتتاح فرع جديد لمركز للضمان الاجتماعي
وزف سموه البشرى لأهالي مركز عقلة الصقور بافتتاح فرع لمركز للضمان الاجتماعي متطلعاً سموه أن يقدم المركز خدماته للمستفيدين في هذا المجال ، ولفت سموه النظر إلى أن مركز عقلة الصقور كان قبل عقدين من الزمن منطقة نائية ومكان للرعي وتربية الماشية والآن أصبح من المراكز المتحضرة والمتطورة بوجود كلية للعلوم والآداب يدرس فيها أكثر من 1700 طالب وطالبة ومستشفى يتسع لأكثر من 50 سرير ومركز صحي وأكثر من 93 مدرسة للبنين والبنات في مختلف المراحل التعليمة إضافة إلى الإدارات الحكومية المختلفة التي تخدم المواطن في جميع المجالات، وسأل سموه الله العلي القدير أن يحفظ على هذه البلاد أمنها واستقرارها وأن تحقق المشروعات التنموية التي افتتحها ودشنها في عقلة الصقور تطلعات وخدمة المواطنين وأن تكون عوناً لهم في جميع أمور حياتهم.
جاء ذلك خلال زيارة سمو نائب أمير القصيم يوم الأربعاء لمركز عقلة الصقور التابع لإمارة منطقة القصيم حيث التقى سموه بالأهالي والأعيان بمركز الإمارة ، وزار مبنى فرع كلية العلوم والآداب التابع لجامعة القصيم والتي تضم أكثر من 1700 طالب وطالبة واستمع إلى شرح عن الكلية من عميد فرع كلية العلوم والآداب بعقلة الصقور جبير الحربي ، وشهد سموه توقيع ثلاث اتفاقيات شراكة لكلية العلوم والآداب تمثلها عمادة خدمة المجتمع وقعها الدكتور محمد الشويعي عميد عمادة خدمة المجتمع مع كل من جمعية البر الخيرية بعقلة الصقور وبلدية عقلة الصقور وجمعية تحفيظ القران الكريم بعقلة الصقور في تدريب منسوبي تك الجهات بخصم تصل نسبته 50% و شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً يحاكي إنجازات ونشاطات وفعاليات كلية العلوم والآداب بمركز عقلة الصقور , ثم تجول سموه داخل المكاتب الإدارية وقاعات الدراسة ومسرح الكلية واستمع إلى شرح من معالي مدير جامعة القصيم الدكتور خالد الحمودي ثم التقى بطلاب الكلية.
بعد ذلك أزاح سموه الستار وقص الشريط معلناً افتتاح مركز الرعاية الصحية الأولية بعقلة الصقور حيث تجول سموه داخل المركز واطلع على أقسامه مستمعاً إلى شرح من مدير عام الشؤون الصحية الدكتور صلاح الخراز عن المركز الذي يقدم خدماته للمواطنين بمركز عقلة الصقور بتكلفة أكثر من ستة ملايين ريال وبمساحة 3000 متر مربع.
كما زار سموه مشروع الدار النسائية والمركز الثقافي بعقلة الصقور ووضع حجر الأساس لمشروع مبنى جمعية تحفيظ القران ثم زار سموه مركز شرطة عقلة الصقور ودشن سموه انطلاقة عمل الدوريات الأمنية بشرطة عقلة الصقور والتقى بالضباط والعاملين بالمركز.
بعد ذلك افتتح سموه الابتدائية الأولى لتعليم البنات بعقلة الصقور مطلعاً على أقسامها , واستمع لشرح مفصل من مدير عام التعليم بالقصيم الدكتور عبدالله الركيان الذي أوضح أن عدد المدارس الحكومية للبنين 21 مدرسة وللبنات 63 مدرسة ونسبة المدارس المستأجرة للبنين 40% ووعد مدير تعليم القصيم بالتخلص من المباني المستأجرة خلال عامين.
كما زار سموه مبنى المحكمة العامة بعقلة الصقور متجولاً في أقسامها ومستمعاً إلى شرح مفصل من المدير العام لفرع وزارة العدل بمنطقة القصيم عبدالعزيز المديفر.
وفي ختام جولته شرف سمو نائب أمير القصيم حفل أهالي مركز عقلة الصقور الذي نظمه مركز عقلة الصقور والأهالي بمناسبة زيارة سموه للمركز حيث ألقى رئيس مركز عقلة الصقور بندر الشطير كلمة عبر من خلالها عن سعادته بزيارة سموه مشيراً إلى أن المركز والوطن يعيش بنعم متواترة في ظل الحكومة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ، منوهاً بالدعم السخي من الحكومة الرشيدة في توفير أسباب الحياة الكريمة من إنشاء للمدارس والجامعات والمستشفيات وتعبيد الطرق ونشر الأمن وتحكيم الشريعة الإسلامية في كل بقعة من المملكة ، وقدم باسمه وباسم أهالي عقلة الصقور الشكر والتقدير لسمو أمير القصيم وسمو نائبه على متابعتهم واهتمامهم وحرصهم على المشروعات التنموية التي تخدم عقلة الصقور في مختلف المجالات.
وقام سمو نائب أمير القصيم بختام جولته بزيارة مراكز ذوقان الركايا و المحوى و العماير سعيده و الحيسونية وافتتح مركز لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز النقرة.
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-05-2011, 11:27 AM   #2
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road


هكذا كان هذا الامير بتواضعه وتحمله والوصول لكل صعب وبعيد
كل هذا يمثل اداءه للأماناة التي حملها اياه ولي الامر خادم الحرمين
وهو ايضا حق من حقوق المواطنين في كل شبر على ارض هذا
الوطن الطاهر المبارك ،،،
كل هذا وذاك يجسد لنا على ارض الواقع صور التلاحم بين القيادة والشعب

حفظ الله لنا ولاة امرنا ،، وحفظ علينا امننا وديننا ،،،

شكرا مهاجرنا على التغطية التحليلية للحدث
__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-05-2011, 12:27 PM   #3
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
شكراً مهاجرنا على التغطية

وننتظر الصور
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-05-2011, 02:00 PM   #4
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
هكذا كان هذا الامير بتواضعه وتحمله والوصول لكل صعب وبعيد
كل هذا يمثل اداءه للأماناة التي حملها اياه ولي الامر خادم الحرمين
وهو ايضا حق من حقوق المواطنين في كل شبر على ارض هذا
الوطن الطاهر المبارك ،،،
كل هذا وذاك يجسد لنا على ارض الواقع صور التلاحم بين القيادة والشعب

حفظ الله لنا ولاة امرنا ،، وحفظ علينا امننا وديننا ،،،

شكرا مهاجرنا على التغطية التحليلية للحدث
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19