عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-06-2011, 03:49 PM   #101
عضو مميز
 
صورة ميااارا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 132
قوة التقييم: 0
ميااارا is on a distinguished road
انا معاكم ان هالاساليب ممكن تنفع مع الرجاااااال وتجذبه
لكن الرجال اللي مفكر بالزوجه الثانيه وحاطها برااااااااااسه لا تفكرين انك بتغيرين هالشي
لو تولعين اصابعك شمـــــــــــع مافي فايده بس حنا نسوي اللي علينا والباقي على ربي ..............................


.................................................. .............................................
__________________
ميااارا غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 07-06-2011, 04:49 PM   #102
عضو متألق
 
صورة همس الحرير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,028
قوة التقييم: 0
همس الحرير is on a distinguished road
ميادا اشكرك على الموضوع الممييز واحب اناقش معك كم نقطه اذاا امكن
مدري هل انت جربت الزواج او لا ؟
جربتي تعاشري شخص لك وحدك تنامى معه تاكلي معه تطلعي وتدخلي معه تتحاوري وتنظمى امور حياتك معه تسكنى قلبه ويسكن قلبك

رجا لايفهم كلامي تدخل بخصوصياتك وانما للتوصيل الفكره المطلوبه
جدتى كانت تقول الزوج خشير العقل اي بمعنى شريكه فالي تزعل مو بيدها غصب عنهاا تطلع منها ردة الفعل وترى الزواج الثاني امر من الموت مو بالساهل الحرمه تقبله الا ماندر

والمصيبه والطامه الكبرى انه مايتزوج على زوجته الا الى حاطته بعيونها ومقدرته لكن الى تعمل لنفسها مقام وتاخذ حقووقها ثالث ومثلث تلاقينه يعمل لها الف حساب وهذا الواقع للاسف

وازيدك من الشعر بيت يحبيبتي تعرفي ليش الحريم ينجنون لاتزوجو رجالهم؟؟ طبعا الى يتزوج بسسب مرض وخلافه هذا مستثنى من الموضوع
لان اغلبهم يسحب عليهاا وينسى معروفها وعشرتهااا يمكن 2بالميه الى يطبق العدل كامل
قسم بالله لو العدل يطبق كامل متلقينهم يزعلون للهدرجه
فليش من الاساس ادخل بمتاهات طويله عريضه مالها داعي
دييني وصحتي الزم ماعلي والباب الى يجيك من ريحه سده واستريح
الناس طاقاات يقلبي والشاطر الى يعرف مستوى طاقه
الا بسلامته الله يوفقه وهي تدخل من هناا انا اطلع من هنااااا وكل شي قسمه ونصيب
اتفرغ للعباده واهتم بنفسي وصحتى والدنيا ماتوقف على رجل
بدال ماقعد اتحمل حقرانه لي وعيالها الا جادعهم بكبدي اجاهدهم يضفهم الله لايهينه ومثل مدخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف
ونقطه مهمه لاتزم تفهمونهاااا يالبنات كلكم
الرجال اولا واخيرا ماله الاراحته ومصلحته يعنى لايقعد ينصب يقضي على عنوسه بطبق تعددد الى فيه خير يقوم بواجبات الاوله كامله
لانه لو طبقهاا كامله مابيفكر اصلا انه يكرر الزاج من ثانيه
مثل ما انا له لوحده يصير هوو بعد لي لوحدي ولا ماتلزم العرس من اصله
وله منى حقوقه كامله والقدر والحشييمه
زمان حركات القراوى الوحد راز لي حرمتين ومالي الشارع بزارين مذين خلقه الله انتهى
الناس تطورت والاسره الناجحه المترابطه هي الاسره الى مافيها اطراف خارجيه
و ابشري بالتقييمات والعلاوات على هالموضوع . هذاا اذا بكرا ماعينوك رئيسة مجلس الاداره
ارجو تقبل وجهة نظري بصدر رحب
كل الشكر لك واعتذر عن الاطاله
__________________
رحيـــــــــــــــــــــلك.... يعنى الرقص على اوجاعي
همس الحرير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2011, 05:53 PM   #103
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مقلب المواجع مشاهدة المشاركة
متفقين ... على تشبيه الزوجه بـ الطعآم ((( اللذيذ طبعآ ))) ...

اذن صحيآ ... يجب التنويع في الطعآم ( الزوجآت ) وعدم الاكتفآء بنوع وآحد فقط ... متفقين !
فور اكسآمبل : >>>>>




الزوجة الآولى ==== كبسه ... ( تأخذ من اسمها كثير ... ثقيله و تكبسكـ وقد تصل الى كتم آنفاسكـ )

الثانية ==== فآست فووود ... بروست , همبرجر , شيبس ... ( سريعه و خفيفه )

الثالثه ==== خضروآت , فوآكه , سمكـ ... ( فاجيتيرين ... مره صحيه و مفيده )

الرآبعه ==== نوآشف , شآي , عصيرآت ( عند اللزوووم )


استغفر الله بس .... الموضوع للعقلاء فقط
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2011, 05:56 PM   #104
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تحدوؤوه البشر مشاهدة المشاركة
ههههههههههه هههههههههههههههه

والله قويه
no comment
تعرفون المثل اللي يقول اجتمع المتعوس على خايب الرجاء > ينطبق على تحدوه البشر ومقلب المواجع <الله من زين المعرف
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2011, 06:05 PM   #105
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ميااارا مشاهدة المشاركة
انا معاكم ان هالاساليب ممكن تنفع مع الرجاااااال وتجذبه
لكن الرجال اللي مفكر بالزوجه الثانيه وحاطها برااااااااااسه لا تفكرين انك بتغيرين هالشي
لو تولعين اصابعك شمـــــــــــع مافي فايده بس حنا نسوي اللي علينا والباقي على ربي ..............................


.................................................. .............................................
هلا بك اختي هذاك قلتيها اذا فكر بالزوجه الثانيه حتى لو تولعين اصابعك شموع متزوج متزوج
وانا بموضوعي ماتكلم عن ليش ان الرجل يتزوج ثانيه والا ...............
أحياانا البلا من حرمته الاولى يعني مو بكل الحريم صاحيات ولا كل الرجال
لكني انا اقول اذا صاار وتزوج خلاص الزوجه اللي تملك نفسها في هاللحضه وماتطلع من بيت زوجها خصوصا اذا مو مقصر معاها بشي الافضل انها تحكم عقلها وتضبط مشاعرها ...... وتحتسب الاجر قبل كل شي
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2011, 06:21 PM   #106
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
أهم شيء رضا الله والإخلاص في القول والعمل..

بآرك الله فيكم

وجزاك الله خير صاحبة الموضوع
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2011, 07:10 PM   #107
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همس الحرير مشاهدة المشاركة
دييني وصحتي الزم ماعلي والباب الى يجيك من ريحه سده واستريح
الناس طاقاات يقلبي والشاطر الى يعرف مستوى طاقه
الا بسلامته الله يوفقه وهي تدخل من هناا انا اطلع من هنااااا وكل شي قسمه ونصيب

زمان حركات القراوى الوحد راز لي حرمتين ومالي الشارع بزارين مذين خلقه الله انتهى
الناس تطورت والاسره الناجحه المترابطه هي الاسره الى مافيها اطراف خارجيه
مره وحده رئيسة مجلس الاداره << لاتكفين لاتقولين كذا أخاف أصدق روحي
منوره حيــــــــل يالغاليه وعادي كل بنت اكيد تفكيرها يختلف عن الثانيه وقبل كل شي بغض النظر اني متزوجه اولا كل انسانه عندها عقل ولازم تفكر فيه والتعدد امر شرعه الله كيف تقولين زماان والحين !! مدري بجد تفكير غريب
لكن أنا بقولك اللي عـــــــــــــــــندي وأتمنى تفكرين فيه زين زين وكل البنات اللي مروا بالضروف هذي
انتي منتي عايشة عشانه ,,,,,,,الله خلقنا في الحياه لعبادته وليس لأزواجنا هذا شي
الشي الثاني غلط تتركين بيتك وعيالك وبكره بتندمين ندم
كل هذا عشان بيتزوج !!!
اذا خسرت زوجي مو لازم اخسر بيتي وعيالي واستقراري
ومن قال اذا تزوج بالثانيه ممكن اخسره بالعكس ممكن اكسبه اكثر من الاول
هو تزوج بوحده ثانيه لان هذا((( نصيب الثانيه)))) والله كتب وقدر انا ليش اعترض ليش اذا زوجي تزوج بالثانيه يعني جاني الموت !!!!!!!
عندك واجبات كثيره حرام تنهدم وتتعطل عشان الزوج تزوج وش ذنب عيالي وش ذنبك انتي تحرمين نفسك من راحة البال عشان خاطره تزوج ؟
عيشي حياتك بسعاده وهوني الامور حتى تقدرين تفكرين صح وتتصرفين صح وما تندمين بكره على تهورك في رده فعلك
اولا واخيرا زواجه امر قرره رب العباد ليه حنا نعترض ونزعل وكان حياتنا انتهت
الزمي بيتك ومارسي حياتك بسعاده وان شاء الله بكره بتشوفين نهايه صبرك واحتسابك
وتراهذا العمل التفريق والزعل وانو ليييييييش يتزوج علي ويجيك انواع التحطيم هذا كلله من الشيطان عشاان يووصل الى الطلاق .... تخيلي معي انه اعظم من انه يجعل الانسان يكفر بربه .....
معليييييييييييييييييييييش ان كان لك عقل فطين غيرتي تفكيركـ لان الوحده ماتدري بكرا ايش يصيرلها والحرمه زي ماقلت ماتظمن الرجل ,,,

تذكري الاخره والدنيا زائله امس نولد .. وبكره نزوج ... وبعده يموتون .. وبعده نموت ... ولا احد درى عنك ولا جاب خبرك
الا عممممممممممممممممممممممممممممممممممملللللللللللللل لللللللللللللللللللللكــــــــ
جليسك وانيسك في قبرك ........
دمتي بسعااده داااااااائمه يارب
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2011, 07:11 PM   #108
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صخرالبحر مشاهدة المشاركة
أهم شيء رضا الله والإخلاص في القول والعمل..

بآرك الله فيكم

وجزاك الله خير صاحبة الموضوع
وياك اخوي .......
شكرا على المرور
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2011, 08:29 PM   #109
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
حومت تسبدي is on a distinguished road
منحه ربانيه من الله وهوالذي حلل الشيء هذا مثل ماإنت تتزوج الأولى تتزوج الثانيه من غير مبرر قال جل وعلا(فانكحوا ماطاب لكم من النساء مثنا وثلاث ورباع فإن خفتم ان لا تعدلوا فواحده)صدق عزوجل
الإنسان مفطور على حب النساء والتعدد وحين ما فطر الله الإنسان على الشيء هذا جعله حلال له
__________________
بعض الناس كالحذاء المميز في دور العرض والموضه يبهرك في شكله .. ويأسرك بمنظره
وتدفعك نفسك دفعا بالقوه الى شرائه وامتلاكه
وما ان تقتنيه ويصبح ملكك وبين يديك
حتى تكتشف ان
مكانه الصحيح
تحت قدميك
حومت تسبدي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-06-2011, 08:31 PM   #110
عضو ذهبي
 
صورة تحدوؤوه البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
تحدوؤوه البشر is on a distinguished road
انا لي وجهة نظر مختلفه ...ربما غريبه لكن هذا ما توصلت له بعد تفكير طويل

وهو ان الرجل اذا اراد الارتباط بأمرأه اخرى تشاركه حياته مع زوجته السابقه

فهذا من حقه...ولا يحق لأي امرأه رفض ذلك او منعه منه . . .

واعتقد انه لما يكون زوجك واضح امامك افضل بكثير من ان يخدعك ويعيش تلك القصه . .

من ورى ظهرك ،
__________________
حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..
تحدوؤوه البشر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19