عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-06-2011, 05:28 PM   #21
عضو لم يُفعل
 
صورة الهمايون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
البلد: ديرة ابن سعود
المشاركات: 965
قوة التقييم: 0
الهمايون is on a distinguished road
ابوصالح قل امين الله يرزقك وظيفة حكومية اوشركة راقية

لكن اللي اسمع الشركات عندهم حوافز مالية وعندهم خير معليش على السؤال

مانب قايل اي شركة تشتغل مانب صاير بلوووغ لكن اذا وجدت المكان غير مريح

وليس لديه اي حافز انتقل الى مكان اخر لعل وعسى يكون افضل

الله يطول بعمر ابومتعب ويحفظه لنا
__________________
الهمايون غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-06-2011, 05:54 PM   #22
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
التايغر is on a distinguished road
هنيئاً لمن أستلم الراااتبين وصرفهن في حلالالالاالالال
التايغر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-06-2011, 06:01 PM   #23
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نيتروجين مشاهدة المشاركة
الحمد لله جاء الفرج من رب العالميـن



بعد انتظار 4 سنوات وتنفيذ هالقرار بعد 120 يوم > ست شهور :)

الله يكتب الي فيه الخير ..

شكراً ع الموضوع
ماشاء الله اخيراً يابو عبد الله
الله يوفقك ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنيه كلها حنيه مشاهدة المشاركة
ابو صالح الرس
اعتقد ان اداره التعليم محتاجين مراسل
شغه حكوميه يااخي تضمن رزقك
اكر مره سمعت انهم محتاجين تاكد وخذ كم خدمت بالقطاع الخاص واضفه لعملك شغله مدري كيف بس انت روح واستفسر
وبالتوفيق
يابنت الحلال حتى المراسل هذي لازم واسطة
والله اني ما خليت شي ما قدمة عليه سواء بواسطة او بدون واسطة بس للان ما كتب الله نصيب
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عين الرس مشاهدة المشاركة
ابوصالح تم تنفيذ قرار الحد الادنى بمكاتب عمل الرياض

وكلان على الورق اخي

توقع بالحد الادنى وتستلم مرتبك المعتاد

الله يرزقك ابو صالح وجميع الشباب

ولاكن الوضيف براتب قليل لا تبني طومح ولاتقيم حيات

العمل الحر لحسابك ول بسيط ستصل يوم مى

اما كونك موضف وقطاع خاص ستضل مكانك راوح

بالنهيه كم سيصل مرتبك 10000 ريال بعد ان تكون بلغت من العرم مبلغ

العمل الحر تقع وتعود ولاكن نهايت المطاف رب عمل ولديك دخل جيد موضفين
حياك الله اخي عين الرس
والله ان بعض كلامك ما فهمته

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الهمايون مشاهدة المشاركة
ابوصالح قل امين الله يرزقك وظيفة حكومية اوشركة راقية


لكن اللي اسمع الشركات عندهم حوافز مالية وعندهم خير معليش على السؤال

مانب قايل اي شركة تشتغل مانب صاير بلوووغ لكن اذا وجدت المكان غير مريح

وليس لديه اي حافز انتقل الى مكان اخر لعل وعسى يكون افضل


الله يطول بعمر ابومتعب ويحفظه لنا
الله يجزاك خير
والله اني ما ابي الى مثل هالدعاوي الصادقة

ايه الشركة الي عليه العلم موب شركات مثل امس الحزة
يابن الحلال زين اذا طلعت الرواتب بوقته موب عاد حوافز

وش نزين ما عمرك سمعت بالمثل الي يقول تعلق بالشوشة لين تجي المنقوشة << هو صح كذا ولا غلط
والله اني ماسك الوظيفة هذي وبنفس الوقت ادور وعلى قولتهم الواحد ما ودك يترك شي وهو ماحصل شي
بالمقابل ثمن يجلس به لاهو الي قعد بوظيفته ولا هو الي حصله بديل
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-06-2011, 12:27 AM   #24
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: ربوع بلادي
المشاركات: 656
قوة التقييم: 0
بنيه كلها حنيه is on a distinguished road
ابو صالح
عليك بالدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااء وقيااااااااااااااااااااااااام الليل
واسال الله ان يرزقك الوظيفه اللي تستر على حالك ويرزقك بالزوجه الحلال ويفرجه لك
اذا اراد امر ان يقول له كون فيكون
الدعاء والصدقه بارك الله فيك
__________________
اذكورو الله يذككركم
لا اله الا الله
بنيه كلها حنيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-06-2011, 12:32 AM   #25
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 696
قوة التقييم: 0
شاكر الحصني is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
قلي وين الي قام بتنفيذ القرار وتطبيقة على ارض الواقع موب يقوم بالاعلان بالجرائد
انه قام بتطبيق القرار وانه قام بتوزيع مكافأة ماليه وهي كله خرطي في خرطي
تعال عندنا بالشركة وشف الوضع وش حنى عليه
شاكر الحصني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-06-2011, 12:36 AM   #26
عضو بارز
 
صورة ابوالوليد999 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الـقـ الـرس ـصـيم
المشاركات: 677
قوة التقييم: 0
ابوالوليد999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شباط مشاهدة المشاركة


عاطلين وعاطلات
هل نالكم نصيب من الاوامر التي صدرت كل فرد يكتب لنا هل ناله من الاوامر نصيب
نــــــــعـــــم ** غـــــــلا الا ســـــــــعااااااااااار

حسبي الله علي الظالمين
__________________
ابوالوليد999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-06-2011, 01:08 AM   #27
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,524
قوة التقييم: 0
عين الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عين الرس مشاهدة المشاركة
ابوصالح تم تنفيذ قرار الحد الادنى بمكاتب عمل الرياض

وكلان على الورق اخي

توقع بالحد الادنى وتستلم مرتبك المعتاد

الله يرزقك ابو صالح وجميع الشباب

ولاكن الوضيفه براتب قليل لا تبني طومح ولاتقيم حيات

العمل الحر لحسابك ولو بسيط ستصل يوم مى

اما كونك موضف وقطاع خاص ستضل مكانك راوح

بالنهيه كم سيصل مرتبك 10000 ريال بعد ان تكون بلغت من العرم مبلغ

العمل الحر تقع وتعود ولاكن نهايت المطاف رب عمل ولديك دخل جيد موضفين
عين الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-06-2011, 01:13 AM   #28
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,524
قوة التقييم: 0
عين الرس is on a distinguished road
المشاركة الأساسية كتبها عين الرس
ابوصالح تم تنفيذ قرار الحد الادنى بمكاتب عمل الرياض

وكلان على الورق اخي

توقع بالحد الادنى وتستلم مرتبك المعتاد

الله يرزقك ابو صالح وجميع الشباب

ولاكن الوضيف براتب قليل لا تبني طومح ولاتقيم حيات

العمل الحر لحسابك ول بسيط ستصل يوم مى

اما كونك موضف وقطاع خاص ستضل مكانك راوح

بالنهيه كم سيصل مرتبك 10000 ريال بعد ان تكون بلغت من العرم مبلغ

العمل الحر تقع وتعود ولاكن نهايت المطاف رب عمل ولديك دخل جيد موضفين

حياك الله اخي عين الرس
والله ان بعض كلامك ما فهمته




اخوي ابي اقولك ولغيرك

وشوله توضفون عند شركات

وبرواتب قليله

اخي سو لك محل او اي شغله تخصك

حتى لو بديت بسيط


تبي تكسب وتخسر وتتعلم لين تصير راعي شغل

يعني انت المعزب وةصاحب الشركه

وترى الي يبي يشتغل لو فلوسه بسيطه السوق مليان فرص شغل

بس اعزم وتوكل

وربي يوفقك اصبر وتحمل الفتره الاولى من الشغل

لين تاخذ خبره

اما انك بتقعد طول عمرك موضف بشركه ترى مابه فايده

اخر حدك موضف وراتبك بيكون من عشرة الاف وحولها 1000

ولو بالحومه براتب بسيط

الشغل الحر احسن منه

ارجو ان تكون فكرتي وصلتك انت وغيرك من باحثين العمل
عين الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-06-2011, 02:48 AM   #29
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابوالوليد999 مشاهدة المشاركة


نــــــــعـــــم ** غـــــــلا الا ســـــــــعااااااااااار

حسبي الله علي الظالمين
ماحصلنا الا الغلا
__________________
شباط غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19