LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-2011, 07:05 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عبدالله المبارك
عضو لم يُفعل
 

إحصائية العضو







افتراضي المعلمون يريدون إسقاط ... يا مدير التعليم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في مجالسنا وفي غرف المعلمين هناك مطالب

لكن ربما تبقى تلك المطالب حبيسة تلك الأماكن ولا تصل لمن يهمه الأمر

أريد أن أطرح مطلبا مهما وله فوائده المستقبيلة للكثير والكثير من المعلمين

البعض قد يرى أن الموضوع لا يهمه الآن – وأنا كذلك – لكن المصلحة العامة والمستمرة بإذن الله

تحدثت عن مطلب مهم للمعلمين والمعلمات في موضوع سابق وهو على هذا الرابط

المعلمون والمعلمات يريدون إسقاط ... يا مدير التعليم

وأما المطلب الثاني :

فهو إسقاط مدارس ( بقيعاء و بدائع الضبطان ) من قطاع دخنة وضمها لقطاع ضرية

حيث أن الكثير من المعلمين ممن يدرس في النبهانية أو البكيرية أو نفي ونحوها

يقولون : لو طلبنا دخنة لأبعدنا أكثر فهم بين نارين أيضا

إما أن يطلبوا دخنة وقد يكونون في مدارس أبعد

وإما أن يبقوا في مناطقهم لكنهم سيبقون يتبعون لإدرات أخرى

وهذا المطلب خاص للمعلمين لأن ( بقيعاء و بدائع الضبطان ) تابعة لقطاع ضرية بالنسبة للمعلمات

وهذا يدل على أن وراء الأكمة ما وراءها وإلا فكيف تكون مدرستين متجاورتين في بلدة واحدة

ويتبعان لقطاعين مختلفين هذه وربي قسمة ضيزى فأطالب به إحقاقا للحق للمصلحة العامة أيضا

أتمنى من المعلمين المؤيدين والمعارضين أن يبينوا وجهة نظرهم

لنرتب أوراقنا ونتقدم بشكل رسمي للجهات المعنية ( إدارة الرس . إدارة القصيم . الوزارة )

يبقى العائق دون الاستجابة لهذا المطلب

موقف المعلمين الموجودين حاليا في المدارس المشمولة في هذا المطلب

والحقيقة أنه ليس هناك ما يعيق إن صدقت الهمة فالمعلمون الموجودين حاليا في تلك المدارس

يمكن إحصاؤهم واعتبارهم داخل القطاع ويكون نقلهم داخليا لئلا يتضرروا بنظام أقدمية سنة الغبي

___

كتبت عن بند أقدمية سنة الغبي في موضوع سابق بشكل مختصر وسأكتب عنه بشكل أوسع بإذن الله

( أستقبل آراءكم ومقترحاتكم )

والله من وراء القصد وهو المستعان والموفق
رد مع اقتباس
قديم 05-06-2011, 07:45 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الوسم#
مشرف المنتدى الأدبي
 
الصورة الرمزية الوسم#
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

سأقول شيء بسيط قد يختصر لك الكثير ..
في التقسيم لا ينظر للمعلم الذي يطلب ولا موقعة ولا مدينته وهذا موجود في كل القطاعات من يتظرر من تقسيم المكاتب
وهناك الكثير من القرى لا تبعد عن بعضها 10 كلم ويتبع كل منها منطقة تعليمية وليست مكتب
ولن ينظر ماذا يريد المعلم او من اي منطقة او قربه وبعده ..
موضوع متشعب ويطول الحديث عنه ... متابع .. ومشارك ..



















التوقيع

اشـــري ونـاســة خـاطــري من حـلالــي
ولحدن يحاسبني على النقص والزود
[RAMS]https://sites.google.com/site/anaf1234567/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B5%D9%8A%D9%87.MP3?attredire cts=0&d=1[/RAMS]
رد مع اقتباس
قديم 05-06-2011, 07:55 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عبدالله المبارك
عضو لم يُفعل
 

إحصائية العضو







افتراضي

مرحبا بك أخي الوسم وأشرف بمتابعتك

لن تجد بلدة واحدة مقسمة بين قطاعين إلا هنا في الرس

ف ( بقيعاء وبدائع الضبطان ) مدارس البنين تتبع دخنة ومدارس البنات تتبع ضرية

_________________

أتمنى أن أرى من المعلمين الحماس والجدية بالمطالبة بحقوقهم

وأرجو ألا أخذل كما خذلت في موضوعي السابق والذي أردت أن يبلغ الآفاق

غزا الشيب رؤوسنا ولحانا ... ولم نمنح ولو شبر أرض ( المشكلة والحل )

الذي أريده منكم هنا وهناك التفاعل بطرح الآراء ثم تشكيل لجنة للمتابعة ثم صياغة خطاب ثم التوقيع عليه
رد مع اقتباس
قديم 06-06-2011, 05:13 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عبدالله المبارك
عضو لم يُفعل
 

إحصائية العضو







افتراضي

الذي أريده منكم هنا وهناك التفاعل بطرح الآراء ثم تشكيل لجنة للمتابعة ثم صياغة خطاب ثم التوقيع عليه
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 12:24 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8