عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-06-2011, 03:22 PM   #31
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 126
قوة التقييم: 0
الاخطبوط المرقط is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرخة بعير مشاهدة المشاركة
[color="magenta"]موضوع جداً واقعي وسلمت اناملكـ ,,,,,,,,,,,,[/color]

بس وانا اخوك البلاء اذا صار ابوهــا مايهمــه وامهــا ناقصة عقل طبعا بحكم امها معلمه من عهد قارون يعني شايفه حالها وفسقانه
وبنتها متمرده وتبي كل شي على كيفها لا وبعد من وراء خشمك ولبسها مره طالع سرها مره طالع فخذها وحدث ولا حرج في اغلب البنات الوقت وبعيون امهــا ملاك ماتخطي مالك الا تبرد كبدك فيها وتجلدها وتطردها ودوووس للمحكمه للشيخ حبيب وورقتها وبالثلاااااااااااااث وغيرهــا مليون

يقول المثل (((( بنات ماجد واجد))))
ولو كان ابوها وامها رخوم ومثل ماقلتي . اخرتها تبي تتعدل صعب صعب صعب على الام ولو كانت رخمه تشوف بنتها مثل وجه او بلاش قاعده عندها وبنات الناس مع رجالهن .
الاخطبوط المرقط غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-06-2011, 03:23 PM   #32
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 126
قوة التقييم: 0
الاخطبوط المرقط is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خطاك ضيع غلاك مشاهدة المشاركة
الله لايغير علينا ويخلي لي زوجتي
شكرا لك
امين
الاخطبوط المرقط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-06-2011, 03:25 PM   #33
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 126
قوة التقييم: 0
الاخطبوط المرقط is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها not like others مشاهدة المشاركة
ووووينك ياسابح ضد تيار فيه واحد محتاج سنع منك هنا ههههههههههههههههههههههههههههههههه ... اجل تحبحب رجولك هههههههه يؤ يؤ يؤ مساكين وربي ياحياتي انتم ماخذين مقلب بأنفسكم ..ابوك يا ابو سروال وفنيله كن عندك سالفه ..
مو عيب ان الزوجه تحب رجل زوجها لانه هو سندها وذراها بعد الله .
الاخطبوط المرقط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-06-2011, 03:26 PM   #34
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
اخوي صاحب الموضوع

انت اعرف بزوجتك من غيرك وفعلا فيه حريم مايجون الا بالعين الحمراء

وفيه حريم ينفع معهم الهدي النبوي في الوعظ والهجراوالنصح والملاطفه

لكن من يبحث عن ذات الدين لن يصل الى هذا الحد من التمرد والنشوز

وترى بعض الحريم نكديه وممكن تصل معها والعياذبالله لسحر

وللمعاصي اللي يرتكبها الرجال في السراوالعلن اثر في هذا التمرد

فـلنتق الله ونتمسك بالدين ونبحث عن السبب بالحواروالنقاش وذا ماجت

بالطيب تلجأ للقوه والله يصلح حال كثيرمن البيوت التي افسدها الاعلام

وارتكاب المعاصي والاثام وفق الله الجميع لاتباع الهدى
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-06-2011, 03:29 PM   #35
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 126
قوة التقييم: 0
الاخطبوط المرقط is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جداوي كول مشاهدة المشاركة
يستاهلون

استغرب ان فيهـ رجل ينشر غسيلهـ مع زوجتهـ فمنتدى عامـ ..؟!
ياعالمـ ياهو هذي زوجتكـ وش اللي وجه عنز وتحبحب رجولكـ .. ؟!
وهذا اللي .. يقول لا تضحك معاها .. وخل اخوانها ينفعونها .. وتاكلين هواء .. وماتلقين احد يضفكـ .. وكلن يرميكـ ع الثاني .. ولما اهينك واضربك لمصلحتكـ ..؟!

بغض النظر في اني بصف الرجل او المرأهـ
لكن والله العظيمـ ماكنت اتصور رجل بكامل رجولتهـ وشهامتهـ يقول هالكلامـ
معقول انت رساوي .. معقول انت سعودي .. معقول انت ادمي
وش هالتفكير الغبي .. يا ادمي هذي زوجتكـ .. اهلكـ .. عرضكـ .. تسوي فيها كذا
يمين باللهـ الرخمهـ مايسوي سواياكـ
قسمـ باللهـ العلي العظيمـ صدمني كلامكـ
ماشي جديد جبه والشمس ماتغطى بغربيل وعمر بن الخطاب الفاروق ماسلم من تنكيدكم وزنتكم
قالت ايش قالت وش هالتفكير الغبي ؟؟
الاخطبوط المرقط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-06-2011, 04:06 PM   #36
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 283
قوة التقييم: 0
سمين باسمك is an unknown quantity at this point
يارجال وليش كل ذالمحاولات حطها عند اهلها وخذ لك وحده ثانيه وريح نفسك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سمين باسمك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-06-2011, 04:48 PM   #37
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough
Unhappy


,




:
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاخطبوط المرقط مشاهدة المشاركة
ماشي جديد جبه والشمس ماتغطى بغربيل وعمر بن الخطاب الفاروق ماسلم من تنكيدكم وزنتكم
قالت ايش قالت وش هالتفكير الغبي ؟؟
لا الظاهر انت المتلازمهـ حقتكـ ضاربهـ كل فيوزاتكـ
ماينفع تجي معهمـ بالباص
انت ضروري تنقل بطائره اخلاء طبي بشكل عاجل



اول شيء اسمها غربال مو غربيل يمكن تقصد برميل انت
وثاني شيء عمر بن الخطاب رضي الله عنهـ ماعشت فعهدهـ كيف انكد وازن عليهـ .. ههههههههههه وبعدين حلوهـ ازن وييييييين تدخلنا بالدين وعهد الصحابهـ ثمن تجي تقول ازن بالحاره احنا
وبعدين وانا اخوك انا جداوي طالما ان مافيه تاء مربوطة باخر نكي معناته اني شاب ولما تعلق علي قل قال وليس قالت .. اليس كذلك يا سيبويهـ

>>>> يدق على خالته تصحي ولدها الحالة ماتنتظر









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-06-2011, 05:02 PM   #38
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,079
قوة التقييم: 0
الفورد is on a distinguished road
والله فيه ناس ماادري وشلون زوجوهم ؟ نعطيك بنتنا علشان تضربها بالخيزرانه؟!! وتبيها تعطيك حقوقك كاملة!! ياأخي اسأل عن واجباتك تجاهها قبل وهل اديتها وراعيت الله فيها اما افعال العصيان والتمرد كما تصفها في الامور الدنيوية لها حلول كثيرة اقرأ وثقف نفسك !! وقارن بين وصيتك للرجال وبين وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم:(((ألا واستوصوا بالنساء خيراً، فإنهن عوان عندكم)) سبحان الله
__________________
يامقلب القلوب ثبِّت قلبي على دينگ
الفورد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-06-2011, 05:03 PM   #39
عضو بارز
 
صورة صرخة بعير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 473
قوة التقييم: 0
صرخة بعير is on a distinguished road
[color="green"]جداوي كوووووور[/color]عيب عليك ترد والموضوع ليس من طرحك وكل واحد له وجهة نظر وواقعه اللي يعيشه بس يابابا تكبر شوي وتتزوج وتشوف المشاكل
مامن شافك حاط هالصوره عرفت ان عمرك كبير بس عقلك صغير بس واضح من ردك ماشاءالله متعاطف ومتحيز لفئــه ههههه

مسكين يعني تبيني اختصر واقول ماشاءالله عليك حنيــن وطيب هههههههههه ولا تبي غيري يقولها مو حلوه مني
من راقب الناس مات همـــــــــاً
صرخة بعير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-06-2011, 05:23 PM   #40
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 149
قوة التقييم: 0
حلا بلجيكي is on a distinguished road
لا لفته في بيت أهلها وطقيت الثانيه ,, لافت عيالك عليك وطقت واحد ثاني غيرك وش بتفقد بالله منك؟؟
على باله يهدد بالزواج
من يوم شفت أسلوبك بعيد عن الشرع والعقل وأنا عارفه إن المره هي اللي متحملتك مهب أنت اللي متحمله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حلا بلجيكي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
امتمرده بفلوسها وغيره طل, الويل للحريم المتمردات, وينك يابوصالح نبي رايك؟؟


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19