منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-2011, 11:46 AM   #1
الاخطبوط المرقط
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 126
معدل تقييم المستوى: 0
الاخطبوط المرقط is on a distinguished road
افتراضي اذا تمردت زوجتك على اوامرك .. اتبع الخطوات التالية .

لما تتمرد زوجتك عليك ويطول لسانها وترفض اوامرك فهنا تحتاج لعسف شديد لانها خرجت عن نطاق السيطره ...

عزيزي الزوج اتبع الخطوات التالية ..

1- الهواش لن يفيد .. بس تزعج الجيران بصراخك وصراخها .

2- الهجر لن يؤدب وإن ادب سيكون بشكل موقت وحسب مزاجها .

3- الضرب ليس اسلوب حضاري وبرضه لن يفيد . وقد يسبب مشكلة صحية ومشاكل اكثر .

4- حرمانها من مصاريف الملابس لن يفيد وخاصة ان كثير منهن معلمات وموظفات .

5- تكلم ابوها .برضه ماينفع لان ابوها بيقول عنك رخمه ماتعرف تعسف وانا ماجوزتك الا برتاح وجاين تشغلني .

6- تكلم امها .. ياسواد ليلك لانك انت الغلطان بتطلع 100 % ( الحريم يحكمون بالمشاعر )


7- تكلم اخوها الشقردي .. هذا حلو ,, بس بتدخل بمشكلة معها اكبر وهو انك تنشر الغسيل برا البيت .


8- توديها بيت اهلها وتطفي جوالك وتنساها لك كم اسبوع هذا احسن حل

لهذه الاسبـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب ..


1- تعرف انك رجل جاد ولا عندك كيري ميري .

2- تبدا الوساوس تاكلها اكل ( اعرس علي .. اعرس علي.. اخس يانا كيف خربت بيتي بيدي) ومن هذا الكلام ) .

3- تلقط وجهها قدام خواتها والطالع والداخل .. خواتها ازواجهن ياعيني داخلين.. طالعين .. وهي بارد وجهها مثل وجه العنز .

4- اذا ابوها وامها سنعين بيكرفون والديها ( تعالي .. ارقي .. اغسلي .. اكنسي ) يخلون يدها على الجوال بس تنتظر منك اتصال ولا رساله ولا نفس .
وعلى كذا خلاص استوت الطبخه وصارت جاهزة لك وان عدنا فانا ظالمون !!

مع السلامه
الاخطبوط المرقط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2011, 11:52 AM   #2
حوطي من الرس
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 622
معدل تقييم المستوى: 0
حوطي من الرس is on a distinguished road
افتراضي

انا طبقت الطريقه هذه العام الماضي ارجعت مرتي مثل اول واحسن
الطريقة هذي هي الي تعلم المراءه قدرها وتعرف من تكون

نصيحه لك متزوج جرب الطريقة لو ثلاث ايام بس شف التغير في حياتك تلقى المره تحبحب رجوووولك
حوطي من الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2011, 11:57 AM   #3
جداوي كول
Banned
 
الصورة الرمزية جداوي كول
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,415
معدل تقييم المستوى: 0
جداوي كول will become famous soon enough
افتراضي

العلاقهـ الزوجيهـ اسمى من ان تحصر في عدة نقاط
التفاهمـ والتفاهمـ والتفاهمـ هو الاساس فيهــــــا
ورخي الحبل وشدهـ مااعتقد انهـ الاسلوب الانسب
__________________
تضيق مساحات التعبير غالبًا في موضعين:

- الشكر لمن ضحى لكـ " بلا مقابل " ..!!
- و " خيبهـ أمل " في من أحسنت الظن بهـ ..!؟
جداوي كول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2011, 11:59 AM   #4
ماسنجر
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 46
معدل تقييم المستوى: 0
ماسنجر is on a distinguished road
افتراضي

هذا حل ناعم جدا
الحل الصحيح الزواج من اخرى
ماعندنا وقت نربي بنات الناس
تزوج و لا تشاور وشف المره وشلون تصير
ماسنجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2011, 12:04 PM   #5
حوطي من الرس
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 622
معدل تقييم المستوى: 0
حوطي من الرس is on a distinguished road
افتراضي

8- توديها بيت اهلها وتطفي جوالك وتنساها لك كم اسبوع هذا احسن حل

حنا الي عطينا حريمنا وجه وش قال قال ابغى اعيش حياة رمنسية ياناس حريمنا تفرعنن علينا حسبيا الله ونعم والكيل حريمنا يختلفن عن نساء مصر او سوريا او المغرب او لبنان حريمنا ماينفع فيهن الا تكبتهن كببت ولا يتنفسن ولا يهمسن

المره المفروض مانتهز شخصيتك عندها لا تضحك معاها كلمها بشكل رسمي جيبي القهو بسرعه . عطينا الغدا. اذا قالت ابروح لسوق لا تعتذر قل كلمه واحده بس قل لا بهذه الطريقه المره تعرف من تكون

نصيحه لك متزوجه
احترمي رجالك ترا ماراح ينفعونك اخوانك بكره اذا تطلقتي كلن يطشك على الثاني
احترمي رجالك ترا اذا طلقت رجالك والله ان تاكلين هواء ماعندك احد يضفك
احترمي رجالك واذا اهانك رجالك اعرفي ان هذا من مصلحتك لو ضربك رجالك وش فيها ماراح تموتين قبل يومك
حوطي من الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2011, 12:04 PM   #6
قطرآت ألم
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية قطرآت ألم
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: فديت الرس ؛؛
المشاركات: 1,659
معدل تقييم المستوى: 0
قطرآت ألم is on a distinguished road
Question للحين تبحث عن الشهره على حساب الحريم ؟؟؟ < قسم مسكين ؟؟

3- تلقط وجهها قدام خواتها والطالع والداخل .. خواتها ازواجهن ياعيني داخلين.. طالعين .. وهي بارد وجهها مثل وجه العنز .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ < اهنيك على الفاظك ياوجه التيس ...


حوطي من الرس : نصيحه لك متزوج جرب الطريقة لو ثلاث ايام بس شف التغير في حياتك تلقى المره تحبحب رجوووولك .؟؟؟؟؟؟ < تخسى انت ورجولك ..!!!

تلومون الحريم والفاظكم كذا ؟؟؟
سنعوا انفسكم همن تعالوا سنعوا الحريم ...
قطرآت ألم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2011, 12:08 PM   #7
صرخة بعير
عضو بارز
 
الصورة الرمزية صرخة بعير
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 471
معدل تقييم المستوى: 0
صرخة بعير is on a distinguished road
افتراضي

[color="magenta"]موضوع جداً واقعي وسلمت اناملكـ ,,,,,,,,,,,,[/color]

بس وانا اخوك البلاء اذا صار ابوهــا مايهمــه وامهــا ناقصة عقل طبعا بحكم امها معلمه من عهد قارون يعني شايفه حالها وفسقانه
وبنتها متمرده وتبي كل شي على كيفها لا وبعد من وراء خشمك ولبسها مره طالع سرها مره طالع فخذها وحدث ولا حرج في اغلب البنات الوقت وبعيون امهــا ملاك ماتخطي مالك الا تبرد كبدك فيها وتجلدها وتطردها ودوووس للمحكمه للشيخ حبيب وورقتها وبالثلاااااااااااااث وغيرهــا مليون

يقول المثل (((( بنات ماجد واجد))))
صرخة بعير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2011, 12:08 PM   #8
خطاك ضيع غلاك
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية خطاك ضيع غلاك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بين البيت والاستراحة
المشاركات: 1,112
معدل تقييم المستوى: 0
خطاك ضيع غلاك is on a distinguished road
افتراضي

الله لايغير علينا ويخلي لي زوجتي
شكرا لك
__________________
خطاك ضيع غلاك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2011, 12:09 PM   #9
Not Like Others
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 81
معدل تقييم المستوى: 0
Not Like Others is on a distinguished road
افتراضي

ووووينك ياسابح ضد تيار فيه واحد محتاج سنع منك هنا ههههههههههههههههههههههههههههههههه ... اجل تحبحب رجولك هههههههه يؤ يؤ يؤ مساكين وربي ياحياتي انتم ماخذين مقلب بأنفسكم ..ابوك يا ابو سروال وفنيله كن عندك سالفه ..
__________________
تلقى حياتي كلهاااااا ..

لذة غرام ..
Not Like Others غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2011, 12:14 PM   #10
جداوي كول
Banned
 
الصورة الرمزية جداوي كول
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,415
معدل تقييم المستوى: 0
جداوي كول will become famous soon enough
Thumbs down

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرآت ألم مشاهدة المشاركة
3- تلقط وجهها قدام خواتها والطالع والداخل .. خواتها ازواجهن ياعيني داخلين.. طالعين .. وهي بارد وجهها مثل وجه العنز .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ < اهنيك على الفاظك ياوجه التيس ...


حوطي من الرس : نصيحه لك متزوج جرب الطريقة لو ثلاث ايام بس شف التغير في حياتك تلقى المره تحبحب رجوووولك .؟؟؟؟؟؟ < تخسى انت ورجولك ..!!!

تلومون الحريم والفاظكم كذا ؟؟؟
سنعوا انفسكم همن تعالوا سنعوا الحريم ...

يستاهلون

استغرب ان فيهـ رجل ينشر غسيلهـ مع زوجتهـ فمنتدى عامـ ..؟!
ياعالمـ ياهو هذي زوجتكـ وش اللي وجه عنز وتحبحب رجولكـ .. ؟!
وهذا اللي .. يقول لا تضحك معاها .. وخل اخوانها ينفعونها .. وتاكلين هواء .. وماتلقين احد يضفكـ .. وكلن يرميكـ ع الثاني .. ولما اهينك واضربك لمصلحتكـ ..؟!

بغض النظر في اني بصف الرجل او المرأهـ
لكن والله العظيمـ ماكنت اتصور رجل بكامل رجولتهـ وشهامتهـ يقول هالكلامـ
معقول انت رساوي .. معقول انت سعودي .. معقول انت ادمي
وش هالتفكير الغبي .. يا ادمي هذي زوجتكـ .. اهلكـ .. عرضكـ .. تسوي فيها كذا
يمين باللهـ الرخمهـ مايسوي سواياكـ
قسمـ باللهـ العلي العظيمـ صدمني كلامكـ
__________________
تضيق مساحات التعبير غالبًا في موضعين:

- الشكر لمن ضحى لكـ " بلا مقابل " ..!!
- و " خيبهـ أمل " في من أحسنت الظن بهـ ..!؟
جداوي كول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
امتمرده بفلوسها وغيره طل, الويل للحريم المتمردات, وينك يابوصالح نبي رايك؟؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir