عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-06-2011, 04:59 PM   #31
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 602
قوة التقييم: 0
جهام is on a distinguished road
سجل عندك اجل .

محل باجه واللي جنبه بعض عمال الحطب وجهينه مايتربونه تعال المغرب شفهم يدخلون الحوش اللي جنب عمارة محماس.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جهام غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-06-2011, 05:51 PM   #32
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
اقول يا زيـــــن الجريش من يدين اميمتي الله يخليها لي
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-06-2011, 05:53 PM   #33
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
منتصف is on a distinguished road
يعني قاعد تراقبهم الين مافتحوا يعني ماصليت انت والا مصلي بمحلك
طيب ليش ماتكلمت عن هرفي والمطاعم الثانيه والا بس جيدين تقطعون ارزاق الخلق متى تتخلصون من هالعاده والا هالشي وارثينه
منتصف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-06-2011, 05:58 PM   #34
عضو فذ
 
صورة فنونة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: مدري وين
المشاركات: 6,226
قوة التقييم: 0
فنونة will become famous soon enoughفنونة will become famous soon enough

0

0


0

0

ههههههههههههههههههه

0

0


__________________
انستقرام fnonh222
فنونة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-06-2011, 06:51 PM   #35
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 654
قوة التقييم: 0
العالمــ11ــي is on a distinguished road
جآآآآآآآآآآآئزة قيمة

فقط جاوب على السؤال التالي

كم غلطة املائية موجوده في هذا الموضوع ؟ هع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العالمــ11ــي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-06-2011, 07:31 PM   #36
عضو ذهبي
 
صورة رساوي وبس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب والدتي ربي يحفظها لي ...
المشاركات: 2,447
قوة التقييم: 13
رساوي وبس is on a distinguished road
ألف شكر للردود المؤدبه المحترمه فقط ولا بعض الناس ماأدري وش يبي بردوده أللي حسيت بداخلي يوم قريتهم ان راتبي نهاية الشهر
يجي منهم استغفر الله !!!!
ممكن أنتم ياللي تدافعون عن هالمطعم استغفر الله تروحون تصفون بعد الاخير عند بابهم لين يطلعون العمال من الغرف ويحكون خشومهم
وسراويلهم ويصلحون لكم أكلكم كفوكم والله !!!!!!!!!!
__________________
اللهم اغفر ل حبيبي وصديقي محمد ناصر القبلان واجعل قبره روضه من رياض الجنه يارب العالمين 🙏
رساوي وبس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-06-2011, 08:25 PM   #37
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 81
قوة التقييم: 0
Not Like Others is on a distinguished road
وراك عصبت الله يهديك الدنيا اخذ وعطاء .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل ذا عشان كنتاكي المدود وووووووووع ..
__________________
تلقى حياتي كلهاااااا ..

لذة غرام ..
Not Like Others غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-06-2011, 09:52 PM   #38
عضو مميز
 
صورة Next الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 175
قوة التقييم: 0
Next is on a distinguished road
الصلاة بينهم و بين ربهم كونهم لا يؤدون الصلاة بالمسجد لا يعني أنهم لا يؤدونها عمداً على الإطلاق فبوصفك لهم أنهم يدخلون لشقتهم ولربما يؤدونها هناك فأحسن النية

كما أنك تتحدث كمن راقبهم طول وقت الصلاة فأين أديتها أنت بارك الله فيك

كما أن بعض الإخوة إستدل بالذبح لغير المسلمين وخلافه لمن لا يؤدون الصلاة !! عجباً كلنا نعلم أن المطاعم السريعه يأتيهم الأكل معد وجاهز ينقصه القلي أو الطبخ عموماً

وعلى قولت المثل الشعبي " قطع الأرقاب ولا قطع الأرزاق "

أحسن الظن بارك الله فيك و حسّن إملائك ولا بأس بأن تزيد ذلك بدورة عن كيفية كتابة مقالة من ترابط الأفكار وتسلسل الأحداث وغيرها من فنون كتابة المواضيع عموماً وتيقّن قبل أن يخط قلمك

الفائدة التي خرجت بها من الموضوع : إن كنتاكي فاتح بالرس !

أصلحك الله
Next غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-06-2011, 12:55 AM   #39
عضو ذهبي
 
صورة رساوي وبس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب والدتي ربي يحفظها لي ...
المشاركات: 2,447
قوة التقييم: 13
رساوي وبس is on a distinguished road
أنا ماقلت انهم مايصلون أبد استغفر الله لكن انهم يدخلون غرفهم في وقت الاذان ويطلعون بعد الصلاة جماعه بعد عينك عينك وقدام الناس
ويروحون يصلحون لكم أكلكم بعد وانا ماقلت هالحكي حسد ورب الكعبه لأني ذقت كنتاكي في جده وبالرياض وبالشرقيه روعه بس ليش
أحس ان الرس قرف الحمد لله والشكر !!!!!
__________________
اللهم اغفر ل حبيبي وصديقي محمد ناصر القبلان واجعل قبره روضه من رياض الجنه يارب العالمين 🙏
رساوي وبس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-06-2011, 01:32 AM   #40
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 57
قوة التقييم: 0
جالكسي جواهر is on a distinguished road
كان الأولى بگ يارساوي وبس إنگ تناصحهم بدل من التشهيربهم فالرسول صلى الله عليه وسلم يقول<<الدين النصيحة>>
الله يهديگ بس!!
جالكسي جواهر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19