LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2011, 09:59 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
*.*(Crazy)*.*
عضو بارز
 
الصورة الرمزية *.*(Crazy)*.*
 
 

إحصائية العضو








افتراضي مستشفى بالطائف يُخرج مُسنًّا من العناية إلى "ممرّ" لشحّ "الأسرّة

سمران القثامي - سبق - الطائف: صُدم مواطن أدخل والده المسن أحد المستشفيات غير التابعة لوزارة الصحة بمحافظة الطائف أمس إثر تعرضه لمشاكل صحية عدة، استلزمت دخوله العناية الفائقة، بإخراجه من العناية، ووضعه بأحد ممرات المستشفى دون مراعاة لظروفه الصحية.

وذكر المواطن رائد العتيبي لـ"سبق" أن والده كان يعاني فشلاً كلوياً وضغطاً كانا سبباً في دخوله في غيبوبة تامة؛ ما جعله ينقله على وجه السرعة إلى المستشفى أملاً بتقديم الرعاية الطبية الطارئة له.

وأشار إلى أن والده أُدخل العناية الفائقة فور وصوله الطوارئ، وبعد مرور 24 ساعة أُخرج منها رغم تردي حالته بدعوى وجود مرضى آخرين، وخوفاً عليه من انتقال الفيروسات بسبب إصابته بمرض الفشل الكلوي، وانخفاض مناعته.

وأضاف العتيبي بأنه وجد والده خارج العناية بأحد ممرات المستشفى، وعند استفساره ذكر له أحد العاملين بالعناية الفائقة أن الأسرّة محدودة في قسم التنويم، وسيبقى خارجه حتى يتسنى لهم العثور على سرير شاغر!
وبيّن العتيبي أنه توجّه إلى إدارة المستشفى، وتقدّم بشكوى، وصف خلالها حالة الإهمال التي طالت والده المسن، مطالباً بالتحقيق في خروجه من العناية، ووضعه في الممرّ بدون أي مسؤولية؛ ما فاقم من حالته، وزادها سوءاً وسط استغراب مراجعي المستشفى من منظره على سريره في الممر


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 10:05 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
هب الريح
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية هب الريح
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

هذه مشكلة الوزارة...وقع حادث لاحد اقربائي تم نقل الى مشفى التخصصي للعناية المركزة فتم رفض دخوله بسبب عدم وجود سرير فتم مخاطبة المدير فقال ما باليد حيله...حتى تم ادخاله بعد اخراج شخص منه اقل اصابه وادخال قريبي بعد انتظار من الصبح حتى قرب المغرب...

اسف ع الاطالة ولكن هذا هو حال وزارة الصحة.!!!!



















التوقيع

[IMG][/IMG]

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:19 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8