منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2011, 01:32 PM   #1
قوة الهدف
 
الصورة الرمزية قوة الهدف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,508
معدل تقييم المستوى: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
افتراضي خادمة ،،، استضافته بكل جرأة ،،، (( داخل البيت )) ليلة الجمعة



الخادمات لاشك انهن عقارب البيوت ، كم هي المشاكل والمآسي كم تهدم من الاخلاق ،،
كم تزهق من المشاعر ،، كم وكم ثم كم لاشك ان هناك ضروف ،، في بعض البيوت ،
ضروف العمل وضروف المرض وضروف كبار السن ،......، الى غير ذلك

ولكن يبقى المتابعة ويبقى الترصد ، اخي الفاضل انك تضع في بيتك شخص غريب
في طبعه وطبائعه ومعتقده وتعلمه واخلاقه وديانته ...وللأسف بعض الناس مسوي
نفسه هاااااااااااي مع الشغالات اللي تطلبه ينفذه ،،، واهم بوابات الكوارث هو الجوال

نرجع لموضوعنا ،،، شغالة عند امرأة كبيرة بالسن اخذت الحرية الكاملة بالبيت بالجوال
بسبب الحاجة لها اخبرت مكفولتها ان زوجها في مكة منذ ايام وسوف يأتي لها بالبيت بعد
قضاء العمرة ،،، وفي ليلة الجمة الماضية مازالت الاتصالات مستمرة بين الخادمة
وزوجها الاندونيسي وصل الى المكان بعد منتصف ليلة الجمعة ،،، ثم خرجت الشغالة لاستقبالة
،، ودخل البيت ،، ولما اصبح الصبح حضر احد الابناء من منزله للسلام على امه واخبرته
ان زوج الشغالة موجود والمسكين تعبان ،،، فجأة سارع الابن واغلق الابواب واتصل بالشرطة
ورجال الهئية ،،، ووجدوا الشخص بلباس اندونيسي ،، وتم التحقيق معه
حصلت المفاجأة الكبرى
الوااااااد جنسيته مصري من مكة ومازالت التحقيقات جارية حتى انزال المو ضوع


الهدف يااخوان ،،، لاتأخذنا العاطفة ،، نحن شعب طيب ولكن غيرنا لم يرحمنا ،،، كل وافد اتى لهدف
اساسي هو جمع المال ،، علينا المراقبة وخاصة الجوااااااالات مع الشغالات اسمعوا النصيحة
نسأل الله ان يستر عوراتنا وعورات اخواننا المسمين

ونسأل الله ،، ا ن يجعل في بناتنا وامهانتا
واخواتنا الخير والبركة وان لانحتاج لتلك
العمالة بأي صورة وبأي شكل من الأشكال

قوة الهدف


__________________
قوة الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 01:38 PM   #2
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,189
معدل تقييم المستوى: 0
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
افتراضي

اصلاً وجود جوال مع الشغالة غلط واذا كانت تبي تكلم اهلة تكلم من الثابت وبوجود شخص هو يطلب
الرقم علشان يتأكد
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 01:45 PM   #3
شيخ البلوله
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,220
معدل تقييم المستوى: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
افتراضي

لاحول ولاقوة الابالله
شيخ البلوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 01:50 PM   #4
ريح الغضا
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية ريح الغضا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: الرس
المشاركات: 1,749
معدل تقييم المستوى: 0
ريح الغضا is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
اصلاً وجود جوال مع الشغالة غلط واذا كانت تبي تكلم اهلة تكلم من الثابت وبوجود شخص هو يطلب
الرقم علشان يتأكد

هناك شغالات لهن سنين عديدة مع العائلة ويعتبرونها فرد من افراد العائلة وتتولد الثقة بها عبر السنين فماذا يمنع من اقتناءها للجوال تكلم ابنائها واهلها في الاوقات المناسبة لها و لبلدها فهي انسانة لها احاسيس ومشاعرمثلنا ،انا معك ان الثقة لاتعطى لااي واحده ولكن هناك من يستحقها دائما لانعمم
__________________
.

ريح الغضا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 01:52 PM   #5
الوسم#
مشرف المنتدى الأدبي
 
الصورة الرمزية الوسم#
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: العاقر
المشاركات: 5,405
معدل تقييم المستوى: 0
الوسم# will become famous soon enoughالوسم# will become famous soon enough
افتراضي

طيب والسعوديات اللي يواعدن !!! والقصص كثيره خصوصا مع اللي يوصلون الطلبات
أو الشعب السعودي نزيه ؟؟ مثل ما فيه اندونيسيات فيهن شر ..
فيه بعضهن فيهن خير ... وبعدين مليون اندونيسية بالسعودية لازم جرايم وقصص مهما كان ..
فلنظر الايجابيات والسلبيات لهؤلاء الخدم ولنحسن المتابعة والمعاملة والباقي على الله ..
شاكر ومقدر ..
__________________
اشـــري ونـاســة خـاطــري من حـلالــي
ولحدن يحاسبني على النقص والزود
[RAMS]https://sites.google.com/site/anaf1234567/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B5%D9%8A%D9%87.MP3?attredire cts=0&d=1[/RAMS]
الوسم# غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 01:56 PM   #6
الشاذروان
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 561
معدل تقييم المستوى: 0
الشاذروان is on a distinguished road
افتراضي

الشغالات آخذات راحتهن بقوه عند كبيرات السن والجوال هو اساس الخراب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الشاذروان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 01:56 PM   #7
الوسم#
مشرف المنتدى الأدبي
 
الصورة الرمزية الوسم#
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: العاقر
المشاركات: 5,405
معدل تقييم المستوى: 0
الوسم# will become famous soon enoughالوسم# will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريح الغضا مشاهدة المشاركة
هناك شغالات لهن سنين عديدة مع العائلة ويعتبرونها فرد من افراد العائلة وتتولد الثقة بها عبر السنين فماذا يمنع من اقتناءها للجوال تكلم ابنائها واهلها في الاوقات المناسبة لها و لبلدها فهي انسانة لها احاسيس ومشاعرمثلنا ،انا معك ان الثقة لاتعطى لااي واحده ولكن هناك من يستحقها دائما لانعمم
كنت بعلق نفس تعليقك .. بس تسلم على ما ذكرت واللي بتسوي شي بتسوي بدون جوال ..
مشكلتنا اننا نرى انهن مجرمات وبدون مشاعر واحاسيس ....
يجب تغيير النظرة فمهما كان يبقن مسلمات .. ولا بد من الجرائم ..
__________________
اشـــري ونـاســة خـاطــري من حـلالــي
ولحدن يحاسبني على النقص والزود
[RAMS]https://sites.google.com/site/anaf1234567/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B5%D9%8A%D9%87.MP3?attredire cts=0&d=1[/RAMS]
الوسم# غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 02:06 PM   #8
قوة الهدف
 
الصورة الرمزية قوة الهدف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,508
معدل تقييم المستوى: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
اصلاً وجود جوال مع الشغالة غلط واذا كانت تبي تكلم اهلة تكلم من الثابت وبوجود شخص هو يطلب
الرقم علشان يتأكد
فعلا ابو صالح
اللي تبي تلكم صادقة تكلم من ثابت او جوال
مايفرق معها
__________________
قوة الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 02:08 PM   #9
قوة الهدف
 
الصورة الرمزية قوة الهدف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,508
معدل تقييم المستوى: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريح الغضا مشاهدة المشاركة
هناك شغالات لهن سنين عديدة مع العائلة ويعتبرونها فرد من افراد العائلة وتتولد الثقة بها عبر السنين فماذا يمنع من اقتناءها للجوال تكلم ابنائها واهلها في الاوقات المناسبة لها و لبلدها فهي انسانة لها احاسيس ومشاعرمثلنا ،انا معك ان الثقة لاتعطى لااي واحده ولكن هناك من يستحقها دائما لانعمم
نعم يكلم بالاوقات المناسبة ،،،نحن نقدر الاحاسيس والمشاعر
ولابد من الرحمة لأنهم في بلد غربة

انا تكلمت عن نقطة واحدة الجوال،،،، على اطلاقه بدون متابعة
شاكر اضافتك
__________________
قوة الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 02:12 PM   #10
قوة الهدف
 
الصورة الرمزية قوة الهدف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,508
معدل تقييم المستوى: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوسم# مشاهدة المشاركة
طيب والسعوديات اللي يواعدن !!! والقصص كثيره خصوصا مع اللي يوصلون الطلبات
أو الشعب السعودي نزيه ؟؟ مثل ما فيه اندونيسيات فيهن شر ..
فيه بعضهن فيهن خير ... وبعدين مليون اندونيسية بالسعودية لازم جرايم وقصص مهما كان ..
فلنظر الايجابيات والسلبيات لهؤلاء الخدم ولنحسن المتابعة والمعاملة والباقي على الله ..
شاكر ومقدر ..
الوسم هد اعصابك اخي
نحن نتكلم عن نقطة معينة ،، المثل يقول ياغريب كن اديب
ولو تأتي على حسب كلامك للسعوديات نجد ان المتابعة
ضعيفة ايضا ،،، يعني مكمن الخطر واحد

الله يصلح الاحوال
__________________
قوة الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir