منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-2011, 11:47 AM   #21
راع الشلفا
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 486
معدل تقييم المستوى: 0
راع الشلفا is on a distinguished road
افتراضي

سبحان الله نحن المسلمون أهل النظام ومن وضعه لكننا أهملناه وتناسيناه

والغرب الغير مسلم تمسك به واحترمه وجعله أمام عينيه !!!!!!

من الأحق به نحن أو هم!!!!

أشياء يتفطر لها القلب مواقف كثيرة حتى من المتعلمين ومن يحمل شهادات عليا

وفي النهاية نجامل على حساب أنفسنا أو بدافع الرحمة والشفقة

لك مني جزيل الشكر على الطرح والشفافية يابوسليمان
راع الشلفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2011, 03:15 PM   #22
علي سليمان الدويش
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,132
معدل تقييم المستوى: 0
علي سليمان الدويش is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع الشلفا مشاهدة المشاركة
سبحان الله نحن المسلمون أهل النظام ومن وضعه لكننا أهملناه وتناسيناه

والغرب الغير مسلم تمسك به واحترمه وجعله أمام عينيه !!!!!!

من الأحق به نحن أو هم!!!!

أشياء يتفطر لها القلب مواقف كثيرة حتى من المتعلمين ومن يحمل شهادات عليا

وفي النهاية نجامل على حساب أنفسنا أو بدافع الرحمة والشفقة

لك مني جزيل الشكر على الطرح والشفافية يابوسليمان
اشكرك على خلقك الجميل وفقك الله لكل خير وسعادة
علي سليمان الدويش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2011, 04:44 PM   #23
عين الرس
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,513
معدل تقييم المستوى: 0
عين الرس is on a distinguished road
افتراضي

مو ضوع جميل وجدير بالطرح

وقبل الطرح او بعده تطبيق مانقول

اما ان نكتب لمجرد طرح موضوع فهذه مصيبه

وفي اعتقادي ان معضم من علق على الموضوع

هو اما ان كتب دون تطبيق واكاد اجزم ان الجميع قد خرق النظام والسرى والدور لمصلحته

اما بعضلات او بواسطه

اولا ننمي ثقافه م نطبقها على انفسنا ثم نطرحها للنقاش
عين الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2011, 05:11 PM   #24
علي سليمان الدويش
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,132
معدل تقييم المستوى: 0
علي سليمان الدويش is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين الرس مشاهدة المشاركة
مو ضوع جميل وجدير بالطرح

وقبل الطرح او بعده تطبيق مانقول

اما ان نكتب لمجرد طرح موضوع فهذه مصيبه

وفي اعتقادي ان معضم من علق على الموضوع

هو اما ان كتب دون تطبيق واكاد اجزم ان الجميع قد خرق النظام والسرى والدور لمصلحته

اما بعضلات او بواسطه

اولا ننمي ثقافه م نطبقها على انفسنا ثم نطرحها للنقاش
يقول المثل كل يناظر الناس بعين طبعه
علي سليمان الدويش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2011, 05:46 PM   #25
عين الرس
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,513
معدل تقييم المستوى: 0
عين الرس is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي سليمان الدويش مشاهدة المشاركة
يقول المثل كل يناظر الناس بعين طبعه

لا ان اعني مااقول

واستحلفك بالله

هل انت ومن ردو

تلتزمون بالنظام

والطابور

ام مجرد حروف على صفحات منتدى

النظام جميل ولاكن لاحد يطبقه
عين الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2011, 07:53 PM   #26
صرخة بعير
عضو بارز
 
الصورة الرمزية صرخة بعير
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 471
معدل تقييم المستوى: 0
صرخة بعير is on a distinguished road
افتراضي

إذا سقط علي بأي مكان أخليه ياخذ راحتــه
بس ياويلــه لو يسقط علي في مطعم وانا جوعان وماسك سرا
صرخة بعير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2011, 09:21 AM   #27
واصل
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 61
معدل تقييم المستوى: 0
واصل is on a distinguished road
افتراضي

شكرا على هذا الموضوع

لكن العنوان مثير ومزعج

وامتداد لجلد المجتمع والمسؤولين والنظام

ليت العبارة بشكل سلمي أكثر

والرسالة ستصل قريباً أم بعيداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صرير القلم مشاهدة المشاركة
كثير هالمواقف
لكن انا لا اسكت ابدا
ومرة حدث موقف بالاتصالات
وصارت مشكلة تدخل بها المدير الاقليمي

بسبب ان الموظف قدم واحد علي

شكرا يا شيخ ومثل هذه المواضيع تنفعنا بالمنتدى
آآها عاد ..

صرير القلم ارحمنا شوي

تكفى تهز ...
واصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2011, 05:52 AM   #28
علي سليمان الدويش
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,132
معدل تقييم المستوى: 0
علي سليمان الدويش is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صرخة بعير مشاهدة المشاركة
إذا سقط علي بأي مكان أخليه ياخذ راحتــه
بس ياويلــه لو يسقط علي في مطعم وانا جوعان وماسك سرا
علي سليمان الدويش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2011, 05:54 AM   #29
m3aly
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: الرس
المشاركات: 313
معدل تقييم المستوى: 0
m3aly is on a distinguished road
افتراضي

لا مو تكبر ولا غيره مجررد ................(تخلف)
m3aly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2011, 06:03 AM   #30
m3aly
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: الرس
المشاركات: 313
معدل تقييم المستوى: 0
m3aly is on a distinguished road
Question

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين الرس مشاهدة المشاركة
لا ان اعني مااقول

واستحلفك بالله

هل انت ومن ردو

تلتزمون بالنظام

والطابور

ام مجرد حروف على صفحات منتدى

النظام جميل ولاكن لاحد يطبقه
وراك اخوي كذا نظرتك سلبية؟!!!!!!!!!!!!!!
ترا المجتمع فيه عينات سليمة ممكن تكون قليل لكن موجودة
m3aly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir