عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-06-2011, 08:15 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 140
قوة التقييم: 0
شرق الديار is on a distinguished road
لاشفت .. شايب مزوح اتفاجأ انه كان سابقاً...؟؟ مالسر؟؟

أخواني الحقيقة فيه سر محيّرني وأتمنى أحد يفيدني

دايم لا لقيت رجال كبير بالسن مثلاً عمره60سنة أو55سنة وشفته راعي مزح وضحك وكلن يتمنى ياخاويه وتصرفاته شبابية
غالباً يكون راعي تريله قديماً او باللغة الدارجة سواق سقس

السؤال مالسبب اي واحد سبق ساق سقس قديماً يكون بهالصفات الذي ذكرت ؟وشكراً لكم
__________________
1-للتبرع (مرة واحدة) فقط أرسل (رسالة فارغة) بـ(10ريال)وللتبرع شهرياً أرسل (1)بـ(12ريال)إلى 5090جمعية تحفيظ القرآن الكريم
2-للتبرع (مرة واحدة) فقط أرسل (رسالة فارغة) بـ(10ريال)وللتبرع شهرياً أرسل (1)بـ(12ريال)إلى 5060جمعية كلانا (الفشل الكلوي)
3-للتبرع (مرة واحدة) فقط أرسل (رسالة فارغة) بـ(10ريال)وللتبرع شهرياً أرسل (1)بـ(12ريال)إلى 5070جمعية مكافحة السرطان
4-للتبرع (مرة واحدة) فقط أرسل (رسالة فارغة) بـ(10ريال)وللتبرع شهرياً أرسل (1)بـ(12ريال)إلى 5055جمعية إنسان للأيتام
شرق الديار غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-06-2011, 10:22 PM   #2
عضو مميز
 
صورة قمر جده الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: جده غير
المشاركات: 234
قوة التقييم: 0
قمر جده is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان تكتشف انه راعي مرسدس ( سكقس ) او ( تريله ) فهذا دليل انه امضى زهرة شبابه ( يعني رمحه انركز ) ( على المثل الرمح من اول ركزه ) على المثل القائل ( ديره مو ديرتك ........ واقف ) وهنا يتأثر نفسيا بالتصرف على سجيته ( يعني على طبيعته ) دون شعور او اي تفكير بما سيقوله عنه الآخرون على عكس من عاش ببلدته وتوظف فيها وتطبع بطباعها ( فانظر من يعيش في الحجاز أو الرياض او اي مدينه بالمملكه حيت لا عارف ولا معروف ( بالرس انواع الثقل , وبرى الرس انواع الهبال ) يسويها واقف . تقبل مروري وشكرا لكم
__________________
قمر جده غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-06-2011, 10:25 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
التايغر is on a distinguished road
الشيبااااااان

يا يجيك ثقيل مرة الضحك لا يضحكه

يا يجيك مهستر وخاصة مع شيباان زيه

يا يجيك مرضااااااااان و وجعاااااااااااااااااان
التايغر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-06-2011, 10:32 PM   #4
عضو مبدع
 
صورة رساوي منتحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
البلد: بالـــرســــــــــــــ
المشاركات: 1,421
قوة التقييم: 0
رساوي منتحر is on a distinguished road
والله بعض الشيبان يمزح معك وتوسلف معه
ولا بعض الشيبان ماينقعد عنده لاقلتله شي لزخك
__________________
استغفرالله استغفرالله استغفرالله
رساوي منتحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-06-2011, 10:41 PM   #5
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,173
قوة التقييم: 0
أدييب is on a distinguished road
ما أدري بس
أدييب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-06-2011, 11:02 PM   #6
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,486
قوة التقييم: 0
محمد النيف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شرق الديار مشاهدة المشاركة
أخواني الحقيقة فيه سر محيّرني وأتمنى أحد يفيدني

دايم لا لقيت رجال كبير بالسن مثلاً عمره60سنة أو55سنة وشفته راعي مزح وضحك وكلن يتمنى ياخاويه وتصرفاته شبابية
غالباً يكون راعي تريله قديماً او باللغة الدارجة سواق سقس

السؤال مالسبب اي واحد سبق ساق سقس قديماً يكون بهالصفات الذي ذكرت ؟وشكراً لكم
معلومة طريفة .. تستنفر الآخرين على التثبت فعلاً من هذه الملاحظة
وعمومـــــــــــــــــــــــــاً لطيفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
محمد النيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-06-2011, 11:21 PM   #7
 
صورة اللون السابع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: أبعد مما تتصور
المشاركات: 658
قوة التقييم: 0
اللون السابع is on a distinguished road
لإن التريلة تعلّم الرجال علوم واجد وتربّي الرجال على الصبر والحلم وسعة الصدر
ولاننسى اهم قيمة وهي ( المعنى ) فهي مدرسة معنى وخوّة وعلوم رجال فالترحال والنزول ومخالطة الناس من شتى الجنسيات وشتى الطبقات كفيلة بترويض النفس ..

للأسف حالياً ينظر لسائق التريلة بإنه مروّج ,,
__________________

اللون السابع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-06-2011, 11:29 PM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
التايغر is on a distinguished road
عز الله الكداده مدرسة !!!!!!!!!!!!!!!!
التايغر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-06-2011, 12:08 AM   #9
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
ياحليلي يا انا
اثري كنت سواق تريلة
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-06-2011, 01:14 AM   #10
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
مو شرط
فيه شيبان اعرفهم والله ما فيه احسن من سواليفهم الكوميديه
وسياراتهم عاديه وحياتهم من قبل مو سواقين تريلات
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19