عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-06-2011, 06:26 PM   #21
عضو بارز
 
صورة هلالي أنيق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: arras
المشاركات: 481
قوة التقييم: 0
هلالي أنيق is on a distinguished road
لبغيت اخذ اهلى الحمد الله عنيزه .. بريده .. البكريه ..
اجل بالله المنتزه حقنا اطلع اهلى فيه تخيلو ..
يازين المدن اللي حولنا ..

"
__________________



سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..
هلالي أنيق غير متصل  

 
قديم(ـة) 17-06-2011, 06:59 PM   #22
عضو مبدع
 
صورة قطرآت ألم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
البلد: فديت الرس ؛؛
المشاركات: 1,660
قوة التقييم: 0
قطرآت ألم is on a distinguished road
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها rsawi مشاهدة المشاركة
اللي يعرف ان الحديقه هذي وضعهاا ليش يروح لها ..!!
.
.
متنزه عنيزه 50 كلم بسس ...وكل شي به
كلامك صحيح .. هي من زماان كثير يتشكون منها .. فيقول المثل : ابعد عن الشر وغني له
__________________
انآ منْ هيبتيّ بگل مگآن آترگ بصمتي
مهرةٍ گلنْ تمنآهآ ولآ احد(ن) نآلهآ
قطرآت ألم غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2011, 07:01 PM   #23
عضو اسطوري
 
صورة فارس السعوديه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: ..$$عشقي الرس$$..
المشاركات: 8,005
قوة التقييم: 0
فارس السعوديه is on a distinguished road
التعميم وقضينا منه
لكن..
اقتباس:
اذا مو كلهم فأغلبهم <<
ليش أغلبهم؟؟؟
إن كان قصدك الشباب الي بحديقة القرين والمحفل..فهذولآ مايتسمون بأهل الرس
فأهل الرس أو بالأحرى شباب الرس معروفين ومعروفة عوائلهم..
أما هذولآ فكلهم أو اغلبهم من القرى.. وواضح من شكلة..
عوافي أختي على الموضوع النايس<<هي صح تسذا
__________________
..



لآ إله إلآ أنت سبحآنكـ إني كنت من الظالمين..

فارس السعوديه غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2011, 07:15 PM   #24
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: في ع ـــــآلمي
المشاركات: 265
قوة التقييم: 0
nice dream is on a distinguished road
Exclamation

أولا ما ودنا نعمم على جميع شبابنا ..~
لان رواد هذي الحديقه اغلبهم شباب الجندل ..~ ( ويجيبوون محترفين من القرين واللي حولها ..! ) <<وحارس الأمن يجلس معهم على رصيف واحد :)
يعني داخلين داخلين الله لايعووق بشر ..~

ثانيا ..واعتقد الشباب ما يضااايقوون اللي فيه ريح ..!! < اللي تجيك لابسه لبس فاضح للحيا ..وكأن الدعوى حفله موب طلعه .. ( والطيور على أشكالها تقع )

ثالثا .. حديقة الملك فيصل ينقصها الكثير .. نتمنى من المسؤلين إيجاد حل لسلبيااتها ..
رابعا .. مشكوره على الموضوع .. بس ياليت العنوان ما صار هيك ..~


أعذب التحاياا ..~
__________________
ياربّ وان جاتك الدعوات [ م ك س و ر ة ] , أفرد جناح الرضا و اجبر خواطرنا
nice dream غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2011, 08:03 PM   #25
عضو بارز
 
صورة صرخة بعير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 473
قوة التقييم: 0
صرخة بعير is on a distinguished road
يعطيها كآس ليمون مخلوط بنعنآع المدينـه
حتى تروق ونتفآهـم معاها.....هدي شوي وحبه حبه علينـا
الحين انتي مشكلتك الكهرب والا الحارس والا الدوريات والا شباب الرس والا (الذووووق)
الحين وش دخل شبااب الرس وذوقهـم إذا جاء واحد والا عشره غير متحضر ين ويأذون خلق الله ويضايقون بناتهم
بصفتي ابو عيال وعيالي دايم بالحديقه لي 70 سنه متزوج ماجاء احد يتوذى منهــم
اتمنى انك تتكلمي عن الفئه الموجوده في هذه الحديقـه ولا تعمي بكلامك عن ذوق الشبااب لربما انا وغيري قصدي عيالي افهم منك بالذووق تشكراتي الك ولا الومك
شكرا ً على غيرتك
شكرا ً على اندفاعك
شكرا ً على ظلم الشباب
شكرا لأخر حبه للي تحبه
صرخة بعير غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2011, 08:17 PM   #26
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
وهكذا هو الحال في كل إجازة
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2011, 08:19 PM   #27
عضو اسطوري
 
صورة مـلاك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
البلد: فـيـ عـالـمـ مـلائـكـيـ
المشاركات: 13,992
قوة التقييم: 0
مـلاك will become famous soon enough
دايم اروح للمنتزهات والحدايق ولا عمري تعرضت للمضايقه مع العلم اني بعض الأحيان اروح لحالي

والله يااختي اقولها وانا احلف لك بالله

ان اللي تتغطى زين ولاتتبرج بمكياج ولا غيره ولاتطلع لنا بلبس بيت مااحد متعرض لها ولا احد مضايقها

وعلى فكره ماقلت كلامي من فراغ >>سألت بنات كثير واغلب اللي محافظين على حجابهم مبسوطين بطلعاتهم وفالينها

واما العكس >>يرجعون لبيوتهم وهم متضايقين

والله اعلم
مـلاك غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2011, 08:24 PM   #28
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
البلد: أسكن مثل ما أنتم تشوفون والله ,,,, في داخل عيون المحبين ساكن
المشاركات: 61
قوة التقييم: 0
آخر قرار is on a distinguished road
أختي ميادا:

ما عليش كلامك وتعميمك على شباب الرس كان مبني على التوقعات وبدون دليل..

أنا أقولك 9. 99 % من اللي يستهبلون ((من القرى))

ولو تتذكرون الهيصه والشغب بنادي الحزم قبل 3 سنوات ,,, طلع رئيس الحزم علي العايد قال من يشوه صورة الرس هم من يأتون من القرى..

ومن ناحية المنتزهات اللي بالرس:

لا أمن ولا وناسه وطفش وأماكن مكشوفه << وجهة نظري والكثير معي.

يعني بالرس الواحد ماله إلا شاليه أو إستراحه وإلا يقشر بصل في بيتهم . بسسسسسس

وإلا يطلع لبريده وإلا عنيزه...<<< ولا تهاوشونه

على العموم أشكرك على غيرتك ومطالباتك , ولكن أنا متأكد أغلبهم من قرى وتفكيرهم زي وجيههم ..

وسلام..
آخر قرار غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2011, 09:04 PM   #29
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 733
قوة التقييم: 0
ولــد نـجـد is on a distinguished road
السبب السور حق الحديقه فيه فتحات وحده وراء وراء يووم كاان فيه تأأجير دبابات هذا المكاان الاول

المكان الثاني من الجهه الثانيه فيه فتحه كاسرين الاسوار ويدخلون

ولا احد يجي يظلمني ويقول ايه تدخل معه السالفه اني سمعت عن الاماكن ذي ورحت وبنفسي وتأكدت ان الخبر صحيح

والحراس مالهم ذنب لان من جهه الحارس ماحد قدر يدخل الا الا بتغافل الحارس

تحيتي
ولــد نـجـد غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2011, 09:06 PM   #30
عضو بارز
 
صورة سِمُۈّ إنَسآنَہ ● الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: هنـآأإڪ ..!
المشاركات: 342
قوة التقييم: 0
سِمُۈّ إنَسآنَہ ● is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مـلاك مشاهدة المشاركة
دايم اروح للمنتزهات والحدايق ولا عمري تعرضت للمضايقه مع العلم اني بعض الأحيان اروح لحالي

والله يااختي اقولها وانا احلف لك بالله

ان اللي تتغطى زين ولاتتبرج بمكياج ولا غيره ولاتطلع لنا بلبس بيت مااحد متعرض لها ولا احد مضايقها

وعلى فكره ماقلت كلامي من فراغ >>سألت بنات كثير واغلب اللي محافظين على حجابهم مبسوطين بطلعاتهم وفالينها

واما العكس >>يرجعون لبيوتهم وهم متضايقين

والله اعلم

كلـآإمكك سلييم .‘ آتفقق معك ..

جدآؤي
اقتباس:
لاحظي ان كلامكـ .. فيهـ اتهامات خطيرهـ
مَ فيهةة آي آتهآمآت !
آنت شؤف الفرق بنفسك ؟! فرق السسَمآإء عن الأرضضْ
ترضآهآ ع خؤآتك يطلعؤن بَ العببآيةة الثآنيه ؟! آكييد لـآإ .‘


.
.
.




والله اللي تمششي بدربهةة وتستر مَستحيل آحد يجيهةة ‘
وعشآن محد يقؤل شؤفي نفسسك آؤل آنآ عبآيتي ع الكتف سآدهـ م فيهآ آي زخآرف !
لـآإكن تجنبآ للمضضآيقآت وخصوصآ ب الحدآئق آو الأمآكن العآمه آلبس عبآيهةة رآسس !

+
وبَ النسسبهةة للحديقهةة فَ هي بَجدد يبي لهآ تنظيممْ ..
ميآدآإ
نصيحهةة لـآإ تطبينهآ مرهـ ثآنيهةة آساسا كلهآ مشآكل ؤ آجآنب وثيآب صصفر >< هههههه
رؤحي لحديقهةة ثآنيه آؤ خؤذي ششآليهةة آو آسترآحهةة
شكرآ ع المؤضوع !
.
__________________
.
+

تبطططًي "أرحححَاإم" النسسآءِ : يُجيبنٍ | مُثَليّ ♥ ≈
سِمُۈّ إنَسآنَہ ● غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19