عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-06-2011, 09:37 PM   #31
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سِمُۈّ إنَسآنَہ ● مشاهدة المشاركة



كلـآإمكك سلييم .‘ آتفقق معك ..

جدآؤي


مَ فيهةة آي آتهآمآت !
آنت شؤف الفرق بنفسك ؟! فرق السسَمآإء عن الأرضضْ
ترضآهآ ع خؤآتك يطلعؤن بَ العببآيةة الثآنيه ؟! آكييد لـآإ .‘


.
.
.




والله اللي تمششي بدربهةة وتستر مَستحيل آحد يجيهةة ‘
وعشآن محد يقؤل شؤفي نفسسك آؤل آنآ عبآيتي ع الكتف سآدهـ م فيهآ آي زخآرف !
لـآإكن تجنبآ للمضضآيقآت وخصوصآ ب الحدآئق آو الأمآكن العآمه آلبس عبآيهةة رآسس !

+
وبَ النسسبهةة للحديقهةة فَ هي بَجدد يبي لهآ تنظيممْ ..
ميآدآإ
نصيحهةة لـآإ تطبينهآ مرهـ ثآنيهةة آساسا كلهآ مشآكل ؤ آجآنب وثيآب صصفر >< هههههه
رؤحي لحديقهةة ثآنيه آؤ خؤذي ششآليهةة آو آسترآحهةة
شكرآ ع المؤضوع !
.
هلا اختي
اول شيء مااعتقد احد بالرس يلبس عبايهـ زي اللي بالصورهـ الثانيهـ
ومااعتقد عبايهـ الكتف عيب او حرامـ .. الا اذا كان فيهـ فتوى خاصهـ بالرس
وبالنسبهـ للأخت واضح انها تتهمـ صاحبهـ الموضوع بانها تلبس عبايات اللهمـ ياكافي
وافتراض سوء النيهـ في المواضيع هذيـ حساسهـ
المفروض تبتعد عنهــــا









جداوي كول غير متصل  

 
قديم(ـة) 17-06-2011, 09:44 PM   #32
عضو بارز
 
صورة سِمُۈّ إنَسآنَہ ● الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: هنـآأإڪ ..!
المشاركات: 342
قوة التقييم: 0
سِمُۈّ إنَسآنَہ ● is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جداوي كول مشاهدة المشاركة
هلا اختي
اول شيء مااعتقد احد بالرس يلبس عبايهـ زي اللي بالصورهـ الثانيهـ
ومااعتقد عبايهـ الكتف عيب او حرامـ .. الا اذا كان بالرس
وبالنسبهـ للأخت واضح انها تتهمـ صاحبهـ الموضوع بانها تلبس عبايات اللهمـ ياكافي
وافتراض سوء النيهـ في المواضيع هذيـ حساسهـ
المفروض تبتعد عنهــــا
.

إلـآإ فييهةة بكل مكآإن ‘
ليهةة دآخل بقلبهآ مثلـآإ .!
شؤف نفسككْ آؤل هذآك تفسر كلآإمةة ع آنه خصَيصَآإ لصصَآحبةة المؤضوع وهي م خصصت ولآشيء ‘
وبععدين رد البنت مَ فيه شيء وكلآمه سليمم 100 %
ومَ تؤقعع خصت صآحبهةة المؤضوع ‘ كلآمهآ عآمم للجميع ‘

.
__________________
.
+

تبطططًي "أرحححَاإم" النسسآءِ : يُجيبنٍ | مُثَليّ ♥ ≈
سِمُۈّ إنَسآنَہ ● غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2011, 09:49 PM   #33
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سِمُۈّ إنَسآنَہ ● مشاهدة المشاركة
.

إلـآإ فييهةة بكل مكآإن ‘
ليهةة دآخل بقلبهآ مثلـآإ .!
هذآ أنآ كلأآمي زي كلآمهآ لييه مَ قلت لي سؤء نيهةة ومدري إيش !
وبععدين رد البنت مَ فيه شيء وكلآمه سليمم 100 %
ومَ تؤقعع خصت صآحبهةة المؤضوع ‘ كلآمهآ عآمم للجميع ‘

.

وجههـ نظري اذكرها مررهـ وحدهـ اختي
مايحتاج اعيد وازيد فيهــــــا
وربما انكـ ذكرتي وجهة نظركـ بطريقهـ الطف من الاخت
فما حسيت ان هناك اتهامـ مباشر


وحياكـ اللهـ









جداوي كول غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2011, 10:04 PM   #34
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بقايا حلم مشاهدة المشاركة


اما بعد العصر من زين الجو علشان نطلع بعد العصر
واذا تسع وانا بالبيت وش فايدة الطلعة
الا كلام ميادة صح ليش مايعالجون مشكلة هالشباب اللي مايحطون شي للحريم الا هم سابقينهم عليه
وليته بادب واحترام ماقلنا شي
اكبر دليل شوفي هالحديقه وشوفي سمعته
والغريب السكوت على اللي قاعد يصير به
شكرا لك اختي مرووورك اسعدني جدااا

واضافتك حلووه
مياداا غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2011, 10:09 PM   #35
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق الوسمي مشاهدة المشاركة
الحين العنوان .. صدقوا اللى قالو شباب الرس ما عندهم ذوق .. قالوا وين اذنك ياجحا قال هذاه (رفع يده اليمين ومرره من فوق راسه ومسك اذنه اليسار هههههه. العنوان بوادي والموضوع بوادي ... ليش ما عندهم ذووق على شان راحو يغازلون بسوق الغنم ... ليش ما عندهم ذوق على شانهم نزلوا لمستواكم ... الصراحه مع احترامي الشديد العنوان غير مناسب


نجي للحل .. الحل انه يوضع سور على الحديقه مكهرب ويكون في الحديقه حراسه على مدار 24 ساعه
كيييييييييييييييييييييييييييفي ياخي كيفي أنا أختار العنوان اللي ابيه ان شاء الله مو بلم السالفه
ماعجبك العنوان ولا الموضوع >> لا ترد
تراه مو بلازم .... ردك هذا دليـــــــــــــــــل قااطع ان ماعندك ذوق والله الغنم انت واشكالك
استغفر الله بس نااس ماتعرف تررد ولا تتكلم زين
عذرا للزوار وللموجودين بس جد نااس يبيلها دروس عشاان تتعلم الذوق
مياداا غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2011, 10:12 PM   #36
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
[=غليص ولد رماح;4423854]والله فكرة يكون فيه رجال أمن سيكورتيه بسيارات رسمية تابعة للأمن وفوقه سفتي

أتوقع حل رائع ومقيد[/QUOTE]

هلا بك غليص ولد رماح
ياهيك ردود يا بلا
صاادق اخوي والف شكر ع المرور والتعليق
مياداا غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2011, 10:14 PM   #37
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ساطورة الرس مشاهدة المشاركة
شبابنا ضايعيين للأسف إلا من رحم ربك
كم من واحد تارك للصلاة!!!!!!الله يصلحهم ويدمر المفسدين
شبابنا ضايعين صح معااك حق ضايعين وبقوه بعد

الله يصلحهم ويهديهم يارب
مياداا غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2011, 10:17 PM   #38
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هلالي أنيق مشاهدة المشاركة
لبغيت اخذ اهلى الحمد الله عنيزه .. بريده .. البكريه ..
اجل بالله المنتزه حقنا اطلع اهلى فيه تخيلو ..
يازين المدن اللي حولنا ..

"
شكرا ع مرورك اخوي
الله يسعدكم وين ماتكونوا
مياداا غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2011, 10:21 PM   #39
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جداوي كول مشاهدة المشاركة
بالعكس حبيبي المنتزهـ حلو جدا
بس التنظيمـ سيء


وترى ذهابكـ لبريدهـ وعنيزهـ مايعتبر من باب التطور زي ما انت معتقد ويعتقد الكثير
هذي ديرتكـ رحت ولا قعدت مالكـ غنى عنهــــــــا
شوويه التنظيم سئ الله يعيننا ياليت يشوفون حل بجد شي يقهر مهزله ووقلة حيا لكن املنا بالله قووي ان الاوضااع تتعدل

صححححححححح وربي انك صاادق فيه ناااس كذا تفكيرهم قسم يضحكوني عندهم اذا راحوا لعنيزه خلاص يقالهم مطورين
كلن بعقله راضي
مياداا غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2011, 10:23 PM   #40
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قطرآت ألم مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح .. هي من زماان كثير يتشكون منها .. فيقول المثل : ابعد عن الشر وغني له
شكرا ع المرور الرائئئع
مياداا غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19