عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-06-2011, 01:49 PM   #11
عضو اسطوري
 
صورة مـلاك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
البلد: فـيـ عـالـمـ مـلائـكـيـ
المشاركات: 13,992
قوة التقييم: 0
مـلاك will become famous soon enough
صحيح معاك حق لكن الدعوه صارت مرض بداخلهم
لاتعتقد انه بيوم وليله بيتغيرون ...


بقولكم بس لاتعلمون احد

درست برنامج ثلاثي الأبعاد(cinema4D) واصدرت كتابين الكترونين لخواطري

وكنت بكمل الماجستير مرتين بس المره الأولى فاتتني المقابله والمره الثانيه نسيت موعد تقديم الملف
>>>من العين *_^



امززح مو من العين >>فيه اثنين مو راضين اكمل والله ماوفقني علشانهم : )
مـلاك غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-06-2011, 01:50 PM   #12
عضو مبدع
 
صورة واحد من الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس
المشاركات: 1,348
قوة التقييم: 0
واحد من الرس is on a distinguished road

موضوع حلووووووووووووووووووو بس لاتعلم احد
__________________
واحد من الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-06-2011, 02:56 PM   #13
عضو ذهبي
 
صورة ثمّة ثرثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: [ربما] هُنا-وَ-[ربما] هُناكْ
المشاركات: 3,199
قوة التقييم: 0
ثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really nice
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته .


أشياء تمتْ و حصلت , فلا بأسَ بالإخبارِ عنها ,
أما أنْ نتحدثْ عن أشيا لمْ تتم بشكل نهائي , فالحديثُ عنها لنْ يأتي بخير ,
و الرسول صلى الله عليهِ و سلم قال"استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان"
الكتمانْ مقرونُ بالقضاء , و ليسَ بعد القضاء .

أما من يخاف الحسد , فلا يُخبر عن شيء حتى بعد تمامه , فهذا إما مُتأثر بالقصص أو
ربما يقيس الناس بما يحمل هوَ من مشاعر سلبية للأخرين !

بالمُناسبة المُداومة على الأذكار اليومية تُكسبْ المرء راحة عجيبة ,و إطمئنان رهيب ,
فلا تنسى نصيبكَ منها لكي تطمئن و أنت تُطبق {وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ}

دُمتمْ بنعمٍ دائمة ...( )





__________________

إنّ المُسلِم يعيشُ حياةً كـ الشمس
يغرُبُ من جِهة ليشرقَ من جهةٍ أُخرى
هو دائمُ الإِشراقِ والحياةِ .. لا يغيبْ !*
ثمّة ثرثرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-06-2011, 03:04 PM   #14
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

ياهلا بعمدتنا والحمدلله على السلامة
عندي لك أخبار كثيرة بس لاتعلم أحد
ومنها
لو نظرنا لما نحن فيه من عادات دخيلة لقلنا : ــ
هذا هو واقعنا الذي سيطرعلينا من ضعف الأيمان
ومن كمال الإيمان أن نؤمن ما جاء في الحديث : ( لو اجتمع أهل الأرض على أن ينفعوك بشيء ما نفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، ولو اجتمع أهل السماء والأرض على أن يضروك بشيء لن يضروك بشيء إلا قد كتبه الله عليك )

لك تحيتي وتقديري وأحترامي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-06-2011, 04:13 PM   #15
عضو ذهبي
 
صورة صقرعنيزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: ~~ على بحر ازرق ممزوج بصفار الشمس ~~
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
صقرعنيزة will become famous soon enough
ياهلا والله
ويعطيكم العافيه والله يسلمكم

توضيح بسيط

لاتعلمون احد عنه كككككك


اذا تبي تسوي شي هنا عادي نقول لك لاتعلم احد واقضي حاجتك بالكتمان وهذا لايدخل في موضوعنا

موضوعنا يتكلم عن بعد حصول الشي
بعد النجاح
بعد الشراء
بعد السكن
بعد الذهاب
وليس ماتريد فعله فهذا يحق لك ان تكتمه حتى يتم لكن لماذا ايضا الكتمان فيما بعد ؟؟ هنا مربط الفرس لاتعلمون احد ...

ثم لو دري الناس عنك انك شاري سياره جديده او نجحت بمعدل قوي
جلس الوسواس براسك حتى لو ماقبلت في وظيفه او جامعه او ماتوفقت قلت اكيد من عيون الناس .. وهذا الخطأ بعينه

فالحديث اللي ذكره ابن حزم واضح ولايحتاج الى تفسيرات او توضيح

ملاك: هذا لايعني التوقف فالطموح لايحصل بسهوله ولابد من الكفاح والمثابره حتى النجاح ....
ولايمكن ان نربط ذلك بالناس او نقول انهم من وقفوا ضدي ..
فدعاء الخالق وطلب المعونه منه لن يوقفه حسد الناس او اعينهم او علمهم بذلك ....

فعودا ابنائكم على اخبار الناس بما اسعدهم دائما كالنجاح مثلا
...


وشكرا لكم مره اخرى ..
ونبي الناس اللي تخرجوا كم معدلهم
واللي سافروا وين راحوا ؟؟
واللي جتهم هدايا يقولون لنا وشي ... بلااغه ههههه

مانبي وش تخطيطاتكم فهذه تختلف عن موضوعنا تماااما
.
.

جلسة النصراويين 6 جلسة الهلاليين 3
اللي يحب العمدة يرفع يده






__________________
؟
صقرعنيزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-06-2011, 04:57 PM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
فهيم is on a distinguished road
والله الناس فعلا فعلا ماتعطي خير"

يحسدون العمى على كبر عيونه مثل ما يقول المثل

فيه ناس عيونهم حااااااااااااااااااااااره وما يذكرون الله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فهيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-06-2011, 07:45 AM   #17
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله صقر عنيزة هنا

اقول الظاهر ان الواحد لو بيروح للمطبخ يشرب ماء جحد عن اهلة
ياخي العالم صارة تخاف من العين والسحر وقبل الخوف صار هذا مرض عندهم
ياخي خل ايمانك بالله قوي واذكر وردك اليومي وان شاء الله ما راح يجيك الى الي كاتبه الله لك
ياخي الحين الاخو يجحد عن اخوة وصار الواحد ما يدري عن الثاني بشي

والضحك ان الي يجحد هو اكثر واحد ينتشر اخبرة بين الناس يعني لو ما يقول لا تعلم احد كان صدق ما احد درى
بس الناس من يوم تسمع لا تعلم احد على طول الكل يدري
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-06-2011, 11:56 PM   #18
عضو ذهبي
 
صورة صقرعنيزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: ~~ على بحر ازرق ممزوج بصفار الشمس ~~
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
صقرعنيزة will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله صقر عنيزة هنا

اقول الظاهر ان الواحد لو بيروح للمطبخ يشرب ماء جحد عن اهلة
ياخي العالم صارة تخاف من العين والسحر وقبل الخوف صار هذا مرض عندهم
ياخي خل ايمانك بالله قوي واذكر وردك اليومي وان شاء الله ما راح يجيك الى الي كاتبه الله لك
ياخي الحين الاخو يجحد عن اخوة وصار الواحد ما يدري عن الثاني بشي

والضحك ان الي يجحد هو اكثر واحد ينتشر اخبرة بين الناس يعني لو ما يقول لا تعلم احد كان صدق ما احد درى
بس الناس من يوم تسمع لا تعلم احد على طول الكل يدري


هلا والله ابو صالح

اذا انتشر الخبر خلاص صار المر طبيعي وعادي ولايوجد غرابه او تعجب في الخير القادم لهذا الشخص

لكن التكتم في البدايه ومن ثم يطلع بالاخير يستغربون كيف وصل لهذا
هنا تقبع المشكله
.
.

جلسة النصراويين 6 جلسة الهلاليين 3
اللي يحب العمدة يرفع يده






__________________
؟
صقرعنيزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2011, 01:03 AM   #19
عضو مميز
 
صورة بنت النصر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 209
قوة التقييم: 0
بنت النصر is on a distinguished road
موضوعك القصد منه التميلح تراني سافرت و إجازتي طويلة وعندي تخفيض
بنت النصر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-06-2011, 02:10 AM   #20
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
ياهلا بعمدتنا والحمدلله على السلامة
عندي لك أخبار كثيرة بس لاتعلم أحد
ومنها
لو نظرنا لما نحن فيه من عادات دخيلة لقلنا : ــ
هذا هو واقعنا الذي سيطرعلينا من ضعف الأيمان
ومن كمال الإيمان أن نؤمن ما جاء في الحديث : ( لو اجتمع أهل الأرض على أن ينفعوك بشيء ما نفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، ولو اجتمع أهل السماء والأرض على أن يضروك بشيء لن يضروك بشيء إلا قد كتبه الله عليك )

لك تحيتي وتقديري وأحترامي
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19