عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-07-2011, 06:51 PM   #11
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 766
قوة التقييم: 0
بلا حدود is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عشقي تيماوي مشاهدة المشاركة
امس نفس السالفه واحد يقولي قصه مشابهه طلب فاتوره على بيبسي يباع باحد المقاهي بثلاثة ريال
ان شاء الله ابجرب شغل الفواتير :$ احس انه اكشن اذا قلت له فاتوره وثمن قال لا امزح خذه بالسعر اللي تبي هههههههههههههههه


[color="indigo"]جرب وليجرب الجميع لا تجعل الاخر ينظر اليك انك ربطه من الريالات و مواطن مغفل من السهل الضحك عليه والدوله ما

قصرت 8001241616 وعلى قولة المثل إن لقحة ولا ماضر الجمل ..والمصري يقول العيار الي مايصيب يدوش [/
color]
قلبنها ادب عربي مشكوريييييييييييييييييييييييييييييين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بلا حدود غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.