عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-06-2011, 08:28 PM   #31
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قمر جده مشاهدة المشاركة


سبحان الله صادفت وجود فرقه موسيقيه بالرحله وش تبيهم يسووون . اكيد يبون يدندنون ويستانسوون واللي ماتعرفه يمكن الرحلات الدوليه اللي يوجد بها خادمات كأندونيسيا أو الفلبيين أو الهند بجميع الخطوط الدوليه الأخرى ( من امارات أو قطر أو القارودا أو حتى السعوديه )( راح تشوف انواع السكووت والهدوووء في المقاعد للتفرغ لما لايمكن ان يأتي على بالك بكل ما تعنيه الكلمه من ممارسات .....) فهمت ولا لا فهمت ولا لا (الخطوط الأخرى يو وانت بار ) والبار اوبينق أني تايم . والقير فرند على افا من يشيل , حتى لو كانت الدعوى لحظه ( ولو لعدة ثواني حسب قدرة تحملك ... ( يو اندر ستاند ) ياعفيف او ظلم او الطائف . وعلى حسب ما انت الزم حدك
مدح على قل سنع وعلى غير دريه بمشكلات الفطوط 1زايد1 يسوي اثتين للانك الوحيد اللي يمحد الفطوط .

لعلمك يافهمي الفطوط منصفه عالميا من اسوء الشركات خدمات وغيره الكيثر ولاتحط شماعه لك .
واما الموسيقى المكان ليس مخصص للعزف يذهبون الى مكان الفساد تبعهم ويعزفون الى شاؤوء.

اما مكان يوجد كافه الناس من ملتزم وناس لايرودن الازعاج فليس للفرقه مكان لهم.
وش استفدنا من المدح اذا كان فيه الغاء للرحلات وتاخير بالساعات واكل اللهم لك الحمد واخرة اكل حمير.

الشق اكبر من ان يترقع حينما ياتي امثالك ليرقعوا مافسده الفساد وانصح ان تقرا صحفه سبق واخر بلاوي الفطوط.

اوكي يامستر باد.



ولاتقارن خطوط الامارات والا قطر بالفططوط لان لايقارن الثرى بالثريه.


اوكي ماي باك فرند.

شمس جدة غربت.
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-06-2011, 08:35 PM   #32
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قمر جده مشاهدة المشاركة
الكلب الأصقه ( الأصقه الذي لا يسمع ) حينما تتثائب الكلاب يحسبها تنبح فيبدأ بالنباح وهنا تكمن المشكله كقولنا بالرس ( ما قال ابونا قلناه ) حينما يأتي خبر يجب علينا ان نضعه بالمكيال حتى نعرف ماوراء الخبر والمكيال أو الميزان قول الله عز وجل ( وأن جائكم فاسق بنبأ فتبينو أن تصيبوا قوما بجهاله وتصبحوا على مافعلتم نادمين ) فالموضوع عزيزي ليس المشاركه وزيادة رقم المشاركه ( ولقد قرأت مشاركت الشيخ / عبدالرحمن المزيني ووعيته ) فالموضوع ليس شخصي انما اكتب ما تجد انه اجتهاد لآصابة الهدف فليس المهم انت تجتهد وتخطئ فالأهم ان لاتأخذك العزة بالآثم فللمجتهد الغير مصيب اجر والمجتهد المصيب اجران , تحيه اخي ابوصالح واعلم انني من المحبين لكتاباتك وتعليقاتك وان كان في قولي لك خطأ فأنتم اهلا لتوجيهي للصواب وتقبل مروري
اشكرك اخي الكريم على هذا الوصف الجميل ويبدو انك اخذة جزائك
واعذرني على عدم الرد عليك فأنا اترفع عن مثل هذه الردود
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-06-2011, 08:46 PM   #33
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قمر جده مشاهدة المشاركة
سبحان الله موضوعك جاء بهالوقت ( اعلم عزيزي ان الخطوط السعوديه خطوط عالميه مع احترامي لملاحظتك المقصوده نوعا ما , واعلم الن الخطوط السعوديه تعتمد على محركات " الروز رايز " وهي المحركات العالميه بدون منازع , والمضمونه باذن الله عالميا حسب المقاييس المعتمده من قبل الطيران . اما صرصور فهو قد يكون مع العفش الذي تم تحميله او مع الشركه المتعهده لتأمين الطعام ( ابو الجدايل ) او احد المسافرين ( فكل ما عليك النظر اليه هو المحركات والصيانه اللتي تتمتع بها الشركه وعلى المستوى العالمي وليس الأقليمي ) ( انتم تنظروون الى الشكل وتنسوون المظمووون ) فوالله لم اكتب الا لغيرتي على افضل خطوط عالميه عربيه سعوديه يرأسها سيدي وسيدك / سلطان بن عبدالعزيز آل سعود / حفظه الله وشكرا وشكر خاص لصاحب السمو الأمير / فهد بن عبدالله . لكل من كتب ( ناقدا ام عارفا وتقبلوا مروري
لم ياتي الموضوع بهذا الوقت والا غيره انما قله الحياء زادته عند حده.

من تاخير وفساد الى واسالك ان كنت رجل او امراة اين ذهبت الخمس مليارات التي صرفت للفطوط.

والمصدر موجود بالصحف وهناك مقباله مع مسول في اليويتوب يقول كلام لايدخل العقل يقول ذهبت الى الاكل واخرته

يكلوا لحم حمير.

وامابالنسبه للمحركات لاتحطه شماعه لك .

ماذا استفدن منا غير تاخير الرحلات والغاءها واكل خبزه وشاهي لابارك فيهم.

واما الشكل والمظهر اسبغوا القديم كم بويه وقالوا جديد .

وتقولي المظمون وش المظمون كله مشاكل في مشاكل غير تعامل الموظفين المنحط والفساد الاخلاقي .

كاننا نطالب منهم مال.

رجع النفاق الذي تقاله لانك الوحيد. يو اند ستتند


وانا بالانتظار لراك ردك اذا لم يحذف وارجو عدم الحدف يادراة.
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-06-2011, 09:41 PM   #34
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قمر جده مشاهدة المشاركة
الكلب الأصقه ( الأصقه الذي لا يسمع ) حينما تتثائب الكلاب يحسبها تنبح فيبدأ بالنباح وهنا تكمن المشكله كقولنا بالرس ( ما قال ابونا قلناه ) حينما يأتي خبر يجب علينا ان نضعه بالمكيال حتى نعرف ماوراء الخبر والمكيال أو الميزان قول الله عز وجل ( وأن جائكم فاسق بنبأ فتبينو أن تصيبوا قوما بجهاله وتصبحوا على مافعلتم نادمين ) فالموضوع عزيزي ليس المشاركه وزيادة رقم المشاركه ( ولقد قرأت مشاركت الشيخ / عبدالرحمن المزيني ووعيته ) فالموضوع ليس شخصي انما اكتب ما تجد انه اجتهاد لآصابة الهدف فليس المهم انت تجتهد وتخطئ فالأهم ان لاتأخذك العزة بالآثم فللمجتهد الغير مصيب اجر والمجتهد المصيب اجران , تحيه اخي ابوصالح واعلم انني من المحبين لكتاباتك وتعليقاتك وان كان في قولي لك خطأ فأنتم اهلا لتوجيهي للصواب وتقبل مروري
لو تابعنا هذا الرد المنحط الذي ممكن يعكس شخصية هذا الشخص لوجدنا نواقض غربيه تدل على النفاق .

ومنها بدايه الرد كلام يدل التربيه السلميه له.

والثاني ياتي با ايه تدل على الفساق والكذب ولقد عبرت الايه عن نفسها كمثال جاءت ياعبد المعين تعين واثر ياعبد المعين

تتعان.

وبعد كل الكلام هذا ياتي كمثل الخباثاء يقول كلام فى اوله ليس جميل وابا الاخير يجامل.

ونحن اتانيا لنوجهك الى الصحيح راجع نفسك كويس.
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-06-2011, 10:16 PM   #35
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 131
قوة التقييم: 0
برد شاي is on a distinguished road
Wink

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي الكريم على هذا الوصف الجميل ويبدو انك اخذة جزائك
واعذرني على عدم الرد عليك فأنا اترفع عن مثل هذه الردود
سبحان الله كيف عرفت
برد شاي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-06-2011, 11:03 PM   #36
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 131
قوة التقييم: 0
برد شاي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاتب عربي مشاهدة المشاركة
لو تابعنا هذا الرد المنحط الذي ممكن يعكس شخصية هذا الشخص لوجدنا نواقض غربيه تدل على النفاق .

ومنها بدايه الرد كلام يدل التربيه السلميه له.

والثاني ياتي با ايه تدل على الفساق والكذب ولقد عبرت الايه عن نفسها كمثال جاءت ياعبد المعين تعين واثر ياعبد المعين

تتعان.:looking_anim:

وبعد كل الكلام هذا ياتي كمثل الخباثاء يقول كلام فى اوله ليس جميل وابا الاخير يجامل.

ونحن اتانيا لنوجهك الى الصحيح راجع نفسك كويس.
واضح اخي انك ( من خلال اخطائك الأملائيه انك من حملة الشهاده الأبتدائيه ) أولا
ودلائل الجهل العلمي أنك لست اهلا لتبيينها . عفوا اخي
فالموضوع لايحتاج اخي التربيه بقدر ما يحتاج الموضووعيه وهنا توقف ودع اهل العلم يتحدثون ( اعرف حدك )
أما المثل القائل ( جيتك يا عبدالمعيين تعينني ووجدتك يا عبد المعين تتعان ) وهنا اقول ( دع غيرك يجيب وسوف اجيب عنك , حتى نعرف مع من نتخاطب ) ان كان جاهلا علمناه فيعلم . وان كان أحمقا تجاهلناه , فالأحمق لن يفهم ولن يريد ان يستفهم . فهل هذه صفاتك . قف عند حدك ولنا معه تفاهم وعلى أمثالك المتابعه والأستفاده وبعدها نكتب لك ولغيرك من اعضاء المنتدى الغالي عن النتائج فحدك هنا . قف
برد شاي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2011, 12:59 AM   #37
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها برد شاي مشاهدة المشاركة
واضح اخي انك ( من خلال اخطائك الأملائيه انك من حملة الشهاده الأبتدائيه ) أولا
ودلائل الجهل العلمي أنك لست اهلا لتبيينها . عفوا اخي
فالموضوع لايحتاج اخي التربيه بقدر ما يحتاج الموضووعيه وهنا توقف ودع اهل العلم يتحدثون ( اعرف حدك )
أما المثل القائل ( جيتك يا عبدالمعيين تعينني ووجدتك يا عبد المعين تتعان ) وهنا اقول ( دع غيرك يجيب وسوف اجيب عنك , حتى نعرف مع من نتخاطب ) ان كان جاهلا علمناه فيعلم . وان كان أحمقا تجاهلناه , فالأحمق لن يفهم ولن يريد ان يستفهم . فهل هذه صفاتك . قف عند حدك ولنا معه تفاهم وعلى أمثالك المتابعه والأستفاده وبعدها نكتب لك ولغيرك من اعضاء المنتدى الغالي عن النتائج فحدك هنا . قف
اولا ترفع عن الخطا واحترام نفسك ولاتغرك الاخطاء الاملائيه ياصاحب الشهادات العالميه مع الاحترام للك.

اما ان ياتي واحد منافق ويقول كلام لايدخل العقل والدليل امام اعين الناس ويكذب فلا سكوت عن هذا.

ثم تقول دعك غيرك يجيب اين غيري اصلا هل هو انت لم ارى لك رد على رد الاخ طعبا اذا لم تكون انت وبلقب اخر والله اعلم.

وليس انت او غيرك من يضع لي حد لاني اعرف حدودي جيدا. وليس لك الاخمس مشاركات وتقول الزم حدك.
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2011, 01:55 AM   #38
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 131
قوة التقييم: 0
برد شاي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاتب عربي مشاهدة المشاركة
لو تابعنا هذا الرد المنحط الذي ممكن يعكس شخصية هذا الشخص لوجدنا نواقض غربيه تدل على النفاق .

ومنها بدايه الرد كلام يدل التربيه السلميه له.

والثاني ياتي با ايه تدل على الفساق والكذب ولقد عبرت الايه عن نفسها كمثال جاءت ياعبد المعين تعين واثر ياعبد المعين

تتعان.:looking_anim:

وبعد كل الكلام هذا ياتي كمثل الخباثاء يقول كلام فى اوله ليس جميل وابا الاخير يجامل.

ونحن اتانيا لنوجهك الى الصحيح راجع نفسك كويس.
اخي كاتب عربي
تحيه لك اخي مرفقه بالوروود
انا قرأت كتاباتك فاسمح لي بالملاحظات التاليه دوون تحيز
أولا . تكتب بعصبيه , وهنا تفقد الحياديه ( لتعصب ما , او عنصريه جاهليه )
ثانيا .اخي كاتب عربي . ان ما كتبه قمر جده مع تحفظي على ماكتب من محاباة للخطوط السعوديه واستدلاله بآيات من القرآن او من وقائع واقعيه.
ثالثا . ماقرأت في كتاباتك مع كتابات في نفس الصفحه وخصوصا الأخيره يدل على التنسيق فيما بينكم والله اجل وأعلم . فهل احكم قبل ان أرى وأتحقق مع تحيتي لك اخي الفاضل ( علما أن رد صاحب النك " قمر جده " والذي استمعت الى تبريره وجها لوجه انه ليس له صلة بالخطوط السعوديه لا من قريب ولا من بعيد الا انه استمع للملحم رئيس الخطوط السعوديه عن واقعة لحوم الحمير ( وقمر جده اعرفه بشخصه فهو يعمل في جده عشرة أيام في الشهر ) لأدارة اعماله الشخصيه في بلد الحجاز وهو من أبناء المحافظه وسخر نفسه لأبناء المحافظه واليوم سألته عن واقعة امس من صاحب النك (3 دجاجات في قلبي ) وقال لي بالحرف الواحد ( صاحب النك كتب كلمه بريئه وفسرتها بأسوأ تفسير ) فوالله كما قال حفظه الله ( لقد اخجلني رده واعتذاره وأنا من كنت مخطئ بحقه , ولكن المصيبه أن الموضوع في موضوع لا يدخله الا كبار السن من أهل المحافظه فلن ازيد الطين بله ( ولقد قال لي بالحرف الواحد ان صاحب الدجاج الثلاث . رده يدل على فتى قد احسن تربيته وانا احترم اي شخص من منطقه ( قول لسانه ) ( اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه ) والحمد لله رب العالمين
برد شاي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2011, 05:09 AM   #39
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها برد شاي مشاهدة المشاركة
سبحان الله كيف عرفت
عرفت بماذا
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-06-2011, 05:28 AM   #40
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,252
قوة التقييم: 0
ورده من الماس is on a distinguished road
لا حول ولا قوة إلا بالله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ورده من الماس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19