عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-06-2011, 07:15 AM   #21
عضو مبدع
 
صورة تقوى الهجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
البلد: !..between my dreams
المشاركات: 1,669
قوة التقييم: 0
تقوى الهجر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قريطاوي ... مشاهدة المشاركة
وكان البروفيسور قد أكد في توضيح نشرته "سبق" أمس أن ما ذكره عن انتماء أهل المناطق الجنوبية والشمالية جاء كـ"مثال". مشيراً إلى أن جُلّ مناطق السعودية لا تنتمي للوطن بقدر انتماءاتها الأخرى، بما في ذلك نجد والحجاز، وقال: "تجد السعودي الحضري ينتمي لأسرته أكثر من الوطن، والسعودي في البادية ينتمي لقبيلته أكثر من الوطن، والسعودي الملتزم ينتمي للأُمَّة أكثر من الوطن".

وفسر الماء بعد الجهد بالماء

بعض الناس من زود العلم تبدأ تخذردز

ربنا يسامحك يا سيدي :) ..
تقوى الهجر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-06-2011, 08:34 AM   #22
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: حيث آلعظمه وآلغرور والتعآلي , حيث آلتكبر وعدمم التوآضع وآلثقه , لآ آقبل آي شخص ولآ آثق بآي شخص , آعتبر آلحب مهآترآت هذآ آلزمن , لآ آعترف ب آلشخصيآت مهمآ كآنت , آلجميع عندي سوآسيه لآ آميز عضو عن آخر , م عدآ آلزعمآء فآنهم جميعآ خآرج آلسرب مهمآ كآنوآ
المشاركات: 10,131
قوة التقييم: 0
m3and is a jewel in the roughm3and is a jewel in the roughm3and is a jewel in the roughm3and is a jewel in the rough
اقتباس:
وكان البروفيسور قد أكد في توضيح نشرته "سبق" أمس أن ما ذكره عن انتماء أهل المناطق الجنوبية والشمالية جاء كـ"مثال". مشيراً إلى أن جُلّ مناطق السعودية لا تنتمي للوطن بقدر انتماءاتها الأخرى، بما في ذلك نجد والحجاز، وقال: "تجد السعودي الحضري ينتمي لأسرته أكثر من الوطن، والسعودي في البادية ينتمي لقبيلته أكثر من الوطن، والسعودي الملتزم ينتمي للأُمَّة أكثر من الوطن".
مخخخلين الوطنيه لكك عآد ؟
ي حبيبي كلآمكك خطآء
وآكبر دليل تركوآ آهلهم وقبآيلهم ودآفععوآ عن بلآدهم
وآذآ كنت آنت تهتم بآهلك آكثر من بلآدك حنآ لآ :/
وطنآ هو آهلنآ وهو قبيلتنآ :/
للآسسف تفكير آططفآل :/
__________________
Twitter: faris_wg
m3and غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-06-2011, 10:09 AM   #23
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
طول عمرك كبير يابرفسور طارق وستبقى

ولكن صدق المثل اللي يقول اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19