عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-06-2011, 05:31 PM   #151
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

=@&اميرة الكلمه&@;[QUOTE4439018]
شكرا صاحبة الموضوع ولكن اسمحى لى بمداخله صغيره




الاغلب والاكثر الى يحصل في مجتمعنا ان الزوج يسحب على ام عياله ويستخف ورا الثانيه مثل المراهق حتى لو كانت جارته على الشوك مثل العسل على قلبه
وللاسف انه ينسى مكانته الاجتماعيه حتى لو كان شيخ كبير ومعروف ويبدا يطلع لك فتاوى وتفسيرات غريبه مبراا بهاا سؤال من حوله عن سبب تغيره يعنى ياليته يقول اعرست وانهبلت لا اااا يبداا يلف ويدور ويكابر
تقريبا اعطيك نسبه خمسه بالميه الى يطبق التعدد صح وتبقى مكانة ام عياله في قلبه
وبالنسبه للتغير مانقدر نقول شي تونا جدد في هالمجال لكن الله لايجيب تغيير

عاد انتم افرحو وطقو طبولكم نزل موضوع للصالحكم من قدكم وانتى يدانه ابشري بالتقييم والاشراف





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ياهلا والله ومرحبا ( بأميرتنا )من طول الغيبات جاب الغنايم
راك غاليه يوم رجعتي لنا بعد غياب طويل فقدنا طرحك الرايق الجميل , ومن غلاك
بحول الله أني أبي خطب لزوجك وحده حبيبه تعجبك مرحه رومانسيه بكل تصرفاتها ولاتنكد عليك وتكون عضوة بالمنتدى تكتبين أنتي وإيها الموضوع .
وتطلعون للثمامه وتصورون لنا إن شاء الله تغطية الأمطار بالثمامة وماحولها .
إلاَّ إذا كان إنك تعاهديننا إنك ماتنقطعين عن المنتدى مرةٍ ثانية مثل هالإنقطاعة الطويلة
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل  

 
قديم(ـة) 25-06-2011, 05:58 PM   #152
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 838
قوة التقييم: 0
فتى المطية is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دانه الحربي مشاهدة المشاركة
انا ماقولك أني ملاك لكن الواحد يخلي العقل هو اللي يسيره مو العواطف

والمراءه لاتفكر بعقل أبداً تفكر بعواطفها فقط

وماتقولين عن قضية فلسطين خلينا بقضايانا الحين هذا أنا تكلمت بمشكله أجتماعيه الكل يعرف نسبتها وتزايده وأكلتني بقشوري

لكن أنا بكتب وبكتب وبكتب

بالخط العريض يارجال تزوجوا تزوجوا تزوجوا تزوجوا أربع مرات لان الشرع حلال أربع

لان المراءه تفكيرها محدود وناقصة عقل ودين

ولاتجيني وحده وتقول أنتي وأنا بعد بس لازم نبعد العواطف شوي ونفكر بعقل علشان خواتنا اللي تجاوزن الثلاثين وللحين عوانس

كثر الله من أمثالك وبارك فيك وحفظك .. كلام عين العقل.
فتى المطية غير متصل  
قديم(ـة) 25-06-2011, 06:20 PM   #153
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 9
قوة التقييم: 0
حيث أن is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أميـــــــ الـــورد ـــرة مشاهدة المشاركة
إيهآآم وتخدير للمرة بأنه ماتقدر تحب غير شخص وآحد..!
المرأه كله عوآطف تقدر تحب عشرة ..
وبنفس الوقت كلنآ نمل موب شخص وشخص لآآ..هذي طبيعة بشرية ماتختص بالرجل دون غيره..
المره تمل نفس الأكل كل ليله نبي نجدد ونغير الأكل بأكل جديد واذا ملينا منه راح نحن للقديم ..
دام السالفة فيها تغييروتذوق ترانا ناس ذويقة بعد

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها *مي* مشاهدة المشاركة
اسمحيلي النظريه هذي مآأؤمن به أناآ شخصيآ أبدآ .., لأنو مثل مالزوج يمل بعد حتى الزوجه تمل إذا وقفت ع كـذآ أسآسا ..
ليش المرأهـ مجردهـ من الأحآسيس بنظركم ..,!
ترآهـ له عوآطف وله اختيآر وله شروط بعد والرجل السعودي له وجه أصلا يحدد مدى ملله !..
وقآيل النظريه يمكن ابتكرهـ ع اسآس امكآنية التعدد بالنسبه للرجآل بس وبنى النظريه ع هلأسآس ..
والتعدد مو للملل التعدد لأشيآء ثآنيه ولأسبآب أكبر من هذي والملل مو من ضمن هلأسبآب وإذا فرضنآ انه سبب فهو من اضعف واتفه الأسبآب..

واسمحوا لي أبو سروآل وفنيله إذا تزوج ثآنيه عشآن الملل من الأولى فهو استغفر الله موب رجآل وموب قد الفعل..






أووف الحين صآرت العنوسه سببه الأنآنيه ..:looking_anim:
طيب وين رآح الملل الي يحس فيه ابو سروآل وفنيله ولا الأنآنيه استولت عليه..؟




هههههههههه بس بصرآحه الردود مضحكه وآصلوا يآحلوين..





.

لم اطلع على جميع الردود .
على عجل وقفت على ردين .
و أعتقد تكفى لكي أمتنع عن مشاهدة جميع الردود ..
أخي الكريم و أختي الكريمه . كيف تحاولين الخوض في موضوع يحتوي على مثل هذه الردود؟؟؟؟
موضوع جميل يحوي ردود تخدش الحياء ..
يتبادر الى ذهني هل تقبل اخي او اختي ان تكون صاحبة الرد زوجه لقريب لكي ؟؟
اتمنى الرقي في المنتدى في الافكار و الطرح حتى تعم الفائده ..
الواجب مثل المواضيع لا يدخلها الا+18 و اهل الفكر و الطرح الراقي ..
أما اصحاب العقول المتحجره و الفكر الناقص . اقترح وضع قسم يطلق عليه .(( قسم الفكريه )) .
ويكون خاص لتنوير عقولهم ...
اشكر للجميع تواجدهم و طرحهم ..
وكل رد يعكس صورة وشخصية صاحبه ..

ملاحظه : كل حوار له آداب و ضوابط متى ما خرج المتحاورون عن ادابه و اهدافه يخرج عن الهدف المنشود منه ..
حيث أن غير متصل  
قديم(ـة) 25-06-2011, 06:33 PM   #154
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
Talking عز الله ربحنا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
=@&اميرة الكلمه&@;[QUOTE4439018]
شكرا صاحبة الموضوع ولكن اسمحى لى بمداخله صغيره




الاغلب والاكثر الى يحصل في مجتمعنا ان الزوج يسحب على ام عياله ويستخف ورا الثانيه مثل المراهق حتى لو كانت جارته على الشوك مثل العسل على قلبه
وللاسف انه ينسى مكانته الاجتماعيه حتى لو كان شيخ كبير ومعروف ويبدا يطلع لك فتاوى وتفسيرات غريبه مبراا بهاا سؤال من حوله عن سبب تغيره يعنى ياليته يقول اعرست وانهبلت لا اااا يبداا يلف ويدور ويكابر
تقريبا اعطيك نسبه خمسه بالميه الى يطبق التعدد صح وتبقى مكانة ام عياله في قلبه
وبالنسبه للتغير مانقدر نقول شي تونا جدد في هالمجال لكن الله لايجيب تغيير

عاد انتم افرحو وطقو طبولكم نزل موضوع للصالحكم من قدكم وانتى يدانه ابشري بالتقييم والاشراف





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ياهلا والله ومرحبا ( بأميرتنا )من طول الغيبات جاب الغنايم
راك غاليه يوم رجعتي لنا بعد غياب طويل فقدنا طرحك الرايق الجميل , ومن غلاك
بحول الله أني أبي خطب لزوجك وحده حبيبه تعجبك مرحه رومانسيه بكل تصرفاتها ولاتنكد عليك وتكون عضوة بالمنتدى تكتبين أنتي وإيها الموضوع .
وتطلعون للثمامه وتصورون لنا إن شاء الله تغطية الأمطار بالثمامة وماحولها .
إلاَّ إذا كان إنك تعاهديننا إنك ماتنقطعين عن المنتدى مرةٍ ثانية مثل هالإنقطاعة الطويلة
تحيتي
هلا فيك طال عمرك
ابشر بالغنايم <<تبي تسوي له كمين لو تزوج
الله يسلمك والمنتدى منور بوجودك ووجود الاعضاء الطبيبين
افاااااااااا تجي منك انت يابو عبدالله تزوج رجلى علي عز الله ربحنا
بس اصبر علي شوي تونى متهنيت جديده ولاهو مايحتاج تخطب له هو يزوج بلد

والله انى انا حبيببه وطيبه ومرحه ورومنسيه وعربجيه واشتغل على كل خط لكن انتم يالرجال مايعجبكم شي
وعز الله ان دخلت المنتدى الثانيه انا مالى جلسه عاد توو مايفرحون العذااااااال من سنين يتمنون طلعتى

ان كشتنا للثمامه انى لاقبرها وهي حيه واقبره معهااا واكتب على قبرهم عضة لكل زوج سعودي حاول التعدد
<يويلي لو يقرا كلامي انى يقبرني ماغابت الشمس

والله العظيم مامنعنى الا الانشغال بين دوام وبيت ولا قلبي يتقطع على المنتدى
وعندى تقرير للجنادريه مدري متى انزله ولا وين انزله وتقرير لكم سفريه و منحرجه منكم
من يتبرع ينزلهن وله الى يبي ههههههههههههههه
لكن باذن المولى بفضي نفسي عن قريب وانزلهم
عذرا للاطاله
تحياتي
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل  
قديم(ـة) 25-06-2011, 07:13 PM   #155
مشرفة سابقة
 
صورة حمامة شوق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في ج’ـوف الصدر الح’ـنون،،}~
المشاركات: 4,339
قوة التقييم: 0
حمامة شوق will become famous soon enoughحمامة شوق will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دانه الحربي مشاهدة المشاركة
أقتباس ::ليتهآ يوم ان كتبت ..... خجلت (حمامة شوق)
مهما كانت المقاصد والتبرير اين الحياء الذي يردك من كتابت شي تدعين التوضيح والمقصد المتبادر مختلف !!!!!


يؤيؤيؤ الله يستر منكن يالحريم اذا أحتريتن البغض لايحدك على هدم البخت


حبيبتي أنا كتبت بحدود الدين والعقل والمنطق ولم أتجاوز الخطوط الحمراء


وسأوصل بأذن الله
اجل مآتعديتي ... راجعي ردك ولو كان عادي ما انتقدوا بكلامك الرجال !!!!

الحره اللي تقولينهآ ياحلوة لانها فطرة في المرأة مثل مآقالت وحدة من الاخوات مو ضروري نكون مجربين او خايفين لكن نشوف المتزوجات

والحقيقة في هالزمن ماعندك احد بالعدل الا من رحم الله
والا الباقي رجل وشخصيه ووووو وعندهآ ........... <<ويفهمونهآ

وآصلي واتمنى لك التوفيق


لكن ثقي ان الموضوع لم يكون كمعلومه بـ الردود يتبين التحريض

وللحين اوصيك لا تخبين على باليوم اللي بتخطبين لزوجك
__________________
حمامة شوق غير متصل  
قديم(ـة) 25-06-2011, 07:21 PM   #156
عضو نشط
 
صورة ...رساوي... الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 89
قوة التقييم: 0
...رساوي... is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرير القلم مشاهدة المشاركة
الله يخلي لي ام محمد وبس
اللهم امين
...رساوي... غير متصل  
قديم(ـة) 25-06-2011, 08:09 PM   #157
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 163
قوة التقييم: 0
دانه الحربي is on a distinguished road
المثل يقول وراء كل رجل عظيم أمراءه

وأنا أقول رواء كل حمله ناجحه أمراءه

سجل عندك يامنتدى الرس دانه الحربي أول أمراءه مناصره لحقوق الرجل


يالله ياشباب ويارجال تكاتفوا يد بيد ضد العنوسه

للمعلوميه((ترى البنات الحين مايطلبن مهر كثير زي أول ثلاثين أو أقل)) الهمه يارجال بنات ديرتكم لاتخلونهن


رجاءً المحتره لاتدخل وتقعد تبربر كلام فاضي
__________________
ليست مشكلتي أن لم يفهم البعض ماأعنيه
وليس بالضروره ماأرسله يعكس حياتي
دانه الحربي غير متصل  
قديم(ـة) 25-06-2011, 08:13 PM   #158
عضو لم يُفعل
 
صورة 3 دجاجات في قلبي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 3,392
قوة التقييم: 0
3 دجاجات في قلبي is on a distinguished road
احد يبي مساعده تراني فاضي
3 دجاجات في قلبي غير متصل  
قديم(ـة) 25-06-2011, 08:50 PM   #159
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 163
قوة التقييم: 0
دانه الحربي is on a distinguished road
اكيد كلكم بتتسألون ليش أنا أتكلم كذا وأني مع الرجل مع أني أمراءه شوفي يأخواني وخواتي معناة هذي البنت قسم بالله هي اللي كاتبتها بمنتدى نسائي ونقلتها لكم حتى تعرفون وش الشي اللي جبرني اكتب واوضح معناة هالبنات اللي مالهن الا الله ثم الرجال


السلام عليكم تحية طيبة ابعثها إليكم وكلي أمل بالله ثم بكن
في التخفيف عني فأنا والله في كرب عظيم ...


أنا معلمة والله الحمد تجاوز عمري 30 ولم اتزوج ولله الحمد صبرت كثير ولكن
والله والله أكتب لكم ودموعي تسبق كلماتي فكل من حولي أخواتي صديقاتي
قريباتي استقرو لا تجي وحده وتقول الزواج مو كل شي..!!!

صحيح الزواج مو كل شي بس اكيد الوحده تبي تفرح تبي تضم طفل تحس انها
فعلا ملكة في بيتها تحتاج للحنان والحب والإهتمام صرت والله أتحرج من الناس وخصوصا
أخواتي صديقاتي فالجميع ينظر لي نظرة رحمة وانا متأكده من هذا الشي مررت بمواقف
بعضها اتحمل واصبر واطنش والبعض مااقدر انتظر بس الليل عشان ابكي في غرفتي وبراحتي
انجرحت كثير كرهت طاري الزواج والله ودي الناس هذي كلها تعرس بدون علمي الله يوفقهن


شي شي بصراحة صرت اشك بعمري خصوصا بعد زواج اختي اللي أصغر مني واكبر مني بنفس الليله
صراحة موقف لا احسد عليه وصبرت ومرت السنيين مااخفي عليكم اني اسوي نفسي جدا عادي
وأنا في داخلي محطمه حزينه خلال 9سنوات أكثر من 50 معلمة انعزم على زواجها أنا صحيح مو اجتماعيه
ولا امي كمان ومااحب التجمعات حاولت وحاولت اقنع نفسي أنا غير فعلا انا غير في كل شي عن أخواتي


لما أشوف اطفالهم أحزن واتمنى لو يوم من الأيام أحمل طفلي رغبتي في الأمومه أكبر من كونه زواج ... سجلت في مواقع زواج ولكن كنت متردده وفعلا اعطيت احد الشباب بياناتي ع اني خطابه ولا حس ولا خبر انتظرت وانتظرت وتندمت ع تصرفي بس ياناس وش اسوي اشوف كل اللي حولي تيسرت امورهم وانا..؟!!


في بنات اقابلهن بعد سنين وأحس الدنيا والايام تمر بسرعه وارجع البيت في حالة الله العالم فيها هذي تحكي لي
عن ولدها وتوريني صوره وتحب صوره قدامي وهذي تحكي عن زوجها ورحلاتها وطلعاتها و و و و و و و
خلال هالسنييين وانا زي ما اتا ((((ماتزوجتي؟؟!))).....والله ربي ماكتب


اكره الصيفيه لكنها بالنسبة لي تذكرني بوضعي وتحسسني بالحرمان اكثر واكثر والاقي ناس ترمي بالحكي ولاهمها ...

آسفه اخواتي ع الإطاله واتمنى منكن الدعااء لي بتيسر اموري فالله ماباليد غير الدعاء هذه فضفضه لأخت لكم
مرت بأمور أسأل الله ان يعوضني في الايام القادمة...
وانتظر منكن النصح والتوجيه وهذا الأمر ماقدرت احكيه لأقرب الناس لا اخت ولا صديقه ..



شفتوا ليش دانه تكتب وتتكلم ماقول الله يهدي هالحريم ولايصيرون أنانيات
__________________
ليست مشكلتي أن لم يفهم البعض ماأعنيه
وليس بالضروره ماأرسله يعكس حياتي
دانه الحربي غير متصل  
قديم(ـة) 25-06-2011, 09:46 PM   #160
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 355
قوة التقييم: 0
هزااع is on a distinguished road
كتبت بواسطة دانه الحربي
اقتباس:
والله ربي ماكتب
عبارة عظيمة ليتنا نؤمن بها بقدر خوضنا بمواضيع قد تمس عقيدتنا؟؟؟؟؟؟؟؟

ما أصابك لم يكن ليخطئك وما أخطأك لم يكن ليصيبك..
وقول الله تعالى ''قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا كَتَبَ اللّهُ لَنَا هُوَ مَوْلاَنَا وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ''

عجيب امرك بابن ادم !!!!!
الزواج والطلاق كلها كتبت لابن ادم قبل وجوده ...
لايعني وضع المذكورة في روايتك.. انها تطلب التعدد بل ربما يكون حلمها زوج خاص لها وحدها ...
قضية نعت الاشخاص بالفاظ ماانزل الله بها من سلطان هي من وضع قوانين البشر...كاقول.. عانس ..عاطل...كلها طلاسم لم يرد ذكرها في الشرع ...
شماعة علقنا عليها الفاظ غريبة... غزت عقولنا الباطنه .. واســأت بما فيه الكفاية.. لشخصيات قريبة من قلوبنا نحبهم بحجم السماء ..لكن المجتمع الظالم صفق لها واستمر بحياكتها....

نعم احب اخواتي وقريباتي ولا اسمح لاي مخلوق بتجريحهن حتى ولو كانت ممازحه..
اي جرح عميق اصاب بناتنا اي اضطرابات نفسية وتحطيم اذل وكسر انفسهن ....
يكفييييييييييييييييي
...

كفاكم لعب باشريعة سماوية.... لاتمت لعقلياتكم بادنى صله..
هزااع غير متصل  
موضوع مغلق

الوسوم
يارب يتزوج عليك زوجك


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19