عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-06-2011, 02:44 AM   #1
عضو مميز
 
صورة جروحي انا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
البلد: المملكه العربيه السعوديه
المشاركات: 226
قوة التقييم: 0
جروحي انا is on a distinguished road
** ( كيف تستطيع كشف الكاذب ) **

المعلوم ان الكاذب دائما ينشف حلقه ويحمر وجهه ويجف عرقه ولذلك فقد عمد بدو سيناء الذين يسكنون في سيناء الى استغلال هذه الانماط والتغيرات التي تطرأ على الجسم فعمدوا الى تسخين الحديدة ثم يقومون بوضعها على طرف لسان كل شخص ولان الريق دائما هو ما يخفف درجة السخونة فان الذي لا يكذب يظل لعابه دائما ساري ولكن الكاذب يترك اثرا على اللسان وهنا لا يستطيع الكاذب ان ينكر ولكن وجد ان اكثر من تسعين بالمائة من الحالات يعترفون قبل وصول الدور عليهم بل قبل ان يبدأو اصلا وذلك بسبب التغيرات
اما عن جهاز كشف الكذب فانه ايضا يستغل مثل هذه الامور كارتفاع ضغط الدم نتيجة التوتر فيحمر وجهه بسرعة وتزداد ضربات قلبه ويحس بان اعصابه على وشك الانهيار ويلاحظ عليه تعرق الكفين او ان يقوم بفركهم مع بعضهم او عض شفايفه او يرفع صوته عاليا بعكس الصادق بطبيعة الحال لديه مثل هذه النسب عادية جدا
وقد قامت ادارة الابحاث الامريكية باختراع كاميرا اسمها مايو كلينك تعمد الى كشف الكاذب مباشرة من خلال طابور طويل مثلا فكل من يتعرض لمثل هذه الامور والكذب يحمر وجهه بدرجة كبيرة جدا فتقوم هذه الكاميرا بكشف درجة الاحمرار العالية عن الطبيعي وعن ما فوق الطبيعي وهذه الكاميرا دائمما مستخدمة في المطارات
ولانه يوجد من البشر من يملك اعصابه وهدوء غريب بصراحة يعني تنح حتى في الكذب ويتحكم بنفسه وايضا يوجد من الصادقين من تتوتراعصابه بسرعة لذلك لم تنجح الكاميرا الا بالكشف عن ثمانين بالمائة فقط
وعلىكل حال فان الكاذب دائما ما تحسه يحك في اظافره وخلف اذنه ودائما ما يخفض راسه ويعلو صوته ويتوتر اعصابه بالكلام وكثيرا ما يتحاشى الكاذب النظر الى عينيك ويكثر الحلف ودائما ما يكرر بالادلة على برائته مثل المثل القائل كاد المريب ان يقول خذوني ودائما تجده يقول انا عمري مكذبت عليكي انا طول عمري بينا عشم عمرك شفت مني غير كده وغالبا ما تجده يحاول الهرب من امامك فيقوم بعمل الشاي باحضار القلم بنسيان الورق امامه فيقوم باحضاره ويمثل امامك دور المظلوم
ومثالا على ذلك اخوة يوسف عليه السلام قبل ان يتهمهم ابوهم ( وما انت بمؤمن لنا ولو كنا صادقين ) ريب وكاد المريب ان يقول خذوني
وصدق الرسول الكريم ( عليكم بالصدق فان الصدق يهدي للبر والبر يهدي للجنه ولا يزال الرجل يصدق حتى يكتب عند الله صديقا واياكم والكذب فان الكذب يهدي للفجور والفجور يهدي للنار ولا يزال الرجل يكذب حتى يكتب عند الله كذابا )
واخيرا انا رحت القمر وطلعت فوقه ودخلت جواه وشفت حواليه النجوم طالعة ،اسف جدا انا كنت كاذب بهذا بل هذا ماقالته وكالة الانباء الامريكية يوم الصعود للقمر فهل صدقوا ام كذبوا علينا وصدقنا
الله اعلم
__________________
جروحي انا غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19