عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-06-2011, 08:39 PM   #1
عضو مميز
 
صورة أبو حنان الشرقاوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: في المريخ
المشاركات: 209
قوة التقييم: 0
أبو حنان الشرقاوي is on a distinguished road
فوائد الزوجة النكدية

:فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



1 تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



2 تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



3- تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



4- تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،5-تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
__________________
االتوقيـــــــع تحت الانشااء
أبو حنان الشرقاوي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 26-06-2011, 10:39 PM   #2
عضو مبدع
 
صورة جاسمين الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,185
قوة التقييم: 0
جاسمين الرس is on a distinguished road
شكرا لك ابوحنان على هذا الموضوع المفيد وبهذا الموضوع سوف تجعل جميع الزوجات نكديات وتقبل مروري
جاسمين الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2011, 11:33 PM   #3
عضو بارز
 
صورة دلوعة ماماوبابا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 566
قوة التقييم: 0
دلوعة ماماوبابا is on a distinguished road
يعطيك العافيه
__________________
دلوعة ماماوبابا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-06-2011, 01:43 AM   #4
عضو ذهبي
 
صورة فتى الرس الذهبي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: الرس
المشاركات: 2,525
قوة التقييم: 0
فتى الرس الذهبي is on a distinguished road
ليت كل الحريم نكدات كان ماتلقى احد بالشوارع
فتى الرس الذهبي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-06-2011, 01:56 AM   #5
عضو مميز
 
صورة ҜђǺŁΞĐ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
البلد: آآآلرس
المشاركات: 290
قوة التقييم: 0
ҜђǺŁΞĐ is on a distinguished road
ههههههههه
صدقت والله انا خلاص لازوجه نكديه ولا غيره
ريح راسك
والباب اللي يجيب الريح سده واستريح
__________________
مًـــآعًــلًــى آلدًنَـــيَـــآ عُــتُــب ,, كُل مًــآفًــيُــهآ آمُـــآنُــي


ҜђǺŁΞĐ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19