عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-06-2011, 09:33 PM   #41
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,252
قوة التقييم: 0
ورده من الماس is on a distinguished road
الله يصلح الحااال ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ورده من الماس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-06-2011, 09:42 PM   #42
7up
عضو مميز
 
صورة 7up الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
البلد: in her heart
المشاركات: 210
قوة التقييم: 0
7up is on a distinguished road
البلاء مهب بالرجال

بالحريم اللي يتكلمون قدامهم

لو الحريم ماتكلموا الرجال من وين لهم الهرج

انا اشوف الخطا من الحريم

وماانكر ان الرجال مخطي لانه جادع اذنه بالسوالف اللي ماله دخل
__________________
Without Allah I'm nothing
7up غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-06-2011, 10:35 PM   #43
عضو بارز
 
صورة ريحة الدلة1 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 535
قوة التقييم: 0
ريحة الدلة1 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها 7up مشاهدة المشاركة
البلاء مهب بالرجال

بالحريم اللي يتكلمون قدامهم

لو الحريم ماتكلموا الرجال من وين لهم الهرج

انا اشوف الخطا من الحريم

وماانكر ان الرجال مخطي لانه جادع اذنه بالسوالف اللي ماله دخل
لنفرض انه سمع لازم يتكلم ويشيل هذي ويحط هذي ياخي البيوت اسرار يحصل فيها كل شي ويقال فيها كل شي لازم يوميا تظلع النشرة من عندهلمحترم
__________________


أنا ماهمني حزني ولا للفرح مشتاق * ولكن ليه يادنيا أذا بضحك تبكيني **
ريحة الدلة1 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2011, 01:17 AM   #44
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 42
قوة التقييم: 0
@ شيخة البنات @ is on a distinguished road
وانتي امصدقه !!!!!! هذا حال الرجال ماجبتي شي جديد الامن رحم ربي
الظاهر لو يترك هاالعلوم نبت براسه نخله ههههههههههههههه
@ شيخة البنات @ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2011, 01:21 AM   #45
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
S.M.G is on a distinguished road
للاسف هذه الظاهرة منتشرة عندنا وبكــــثير سواءً بالرس ام بباقي مناطق المملكة .....!
وما يؤسف حقاً هو ان من يتكلم بـ ( سواليف الحريم ) هو رجل كبير عاقل شيخ وقور ....!
حقا هنا تكمن المشكلة وتصبح كارثة ...!

فلو لم يتكلم النساء امام الرجال لما علم الرجال باخبار النساء
ولو لم يستمع الرجال لحديث النساء لما نقل الكلام
ولو لم ينقل الرجل كلام النساء لما انتشر الخبر في اوساط الرجال
ولو ... ولو ... ولو ..............الخ ..

فاذا اخطأ او نسي الاول فلا يكمل الآخر نفسس الخطأ ..


مشكورة اختي ترف الصبا ..
S.M.G غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2011, 01:35 AM   #46
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 42
قوة التقييم: 0
@ شيخة البنات @ is on a distinguished road
جداوي كول .... اسمحلي انت تقول شفت هنا شي ماشفته في جده
وجده ملاك طاهرالخير والشرفي كل مكان ياخوي
وعسانا مانوصل مواصيلها ؟!
@ شيخة البنات @ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2011, 02:05 AM   #47
عضو مميز
 
صورة ضميني ياضلوعه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
البلد: فُيَ قلُبَ مَمن احَببُني
المشاركات: 235
قوة التقييم: 0
ضميني ياضلوعه is on a distinguished road
والله كل الكلااااااااااام صح ولابعد صاايرين اردى من الحرريم مااحوووولك رجااااااااااال
الرجااااااااال راااحوا مع اجدااادنا الله يرحممهم ....وموووضووع حللللو سلمت يمناااااااك
ضميني ياضلوعه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2011, 02:08 AM   #48
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
السلام عليكم

مع أحترامي الكامل لصاحبة الموضوع وانتم يالحريم فيكم حقكم بالفضائح كل كلامكم شفتي فلانة زوجها تزوج عليها ولا يبين التكاتف بينكم الا بالأمور هذي والعقدة الوحيدة عندكم هي التعددد شفتي فلانة طلقت وفلانة متهاوشة مع زوجها ورايحة بيت أهلها هذا غير نقل الكلام بينكم وكل وحدة تخرب بيت الثانية وش نعد وش نخلي بس الله يرحم الحال
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2011, 02:18 AM   #49
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
ونسيت أضيف لكم شئ يا جماعة الخير

يقول المثل ( سرك لا تعطيه المرأة حتى لو كانت أمك ) لأن الأم الله يخلي لنا أمهاتنا ويمتعهن بالصحة والعافية وعلى طاعة الله سبحانة وتعالى تروح تقول الشئ بحسن نية وبطهارة قلب تحسب نفسها تنفعك وهي تضرك بس والله ما ألومها لأنها جزاها الله خير تحسب انها تنفعك وهي بنفس الوقت تضرك بس مو كل الأمهات
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-06-2011, 02:25 AM   #50
عضو لم يُفعل
 
صورة تـرف الصـبا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: تـحفه من النـوع الفريد
المشاركات: 398
قوة التقييم: 0
تـرف الصـبا is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها s.m.g مشاهدة المشاركة
للاسف هذه الظاهرة منتشرة عندنا وبكــــثير سواءً بالرس ام بباقي مناطق المملكة .....!
وما يؤسف حقاً هو ان من يتكلم بـ ( سواليف الحريم ) هو رجل كبير عاقل شيخ وقور ....!
حقا هنا تكمن المشكلة وتصبح كارثة ...!

فلو لم يتكلم النساء امام الرجال لما علم الرجال باخبار النساء
ولو لم يستمع الرجال لحديث النساء لما نقل الكلام
ولو لم ينقل الرجل كلام النساء لما انتشر الخبر في اوساط الرجال
ولو ... ولو ... ولو ..............الخ ..

فاذا اخطأ او نسي الاول فلا يكمل الآخر نفسس الخطأ ..


مشكورة اختي ترف الصبا ..



صحيح هذا هو الكلام الي انا ماقدرت اوصله بالموضوع

العفو وحياك الله
__________________


ممُتع ان ترى أهتمام الحاقد بأدق تفاصيلكـ

تـرف الصـبا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19