عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-06-2011, 11:58 PM   #11
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,486
قوة التقييم: 0
محمد النيف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها mac.mazyad مشاهدة المشاركة
والله انتم اللي يبيلكم معالج نفسي

لماذا دائما نفقد الثقة بأنفسنا ونسير مصدقين ومقتنعين وواثقين بأفكار غيرنا ؟
ألا نملك عقولاً يمكن أن نميز بها ؟
لكل أخطاؤه .. وهفواته ؟
محمد النيف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-06-2011, 01:15 AM   #12
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 445
قوة التقييم: 0
abo-sulaf is on a distinguished road
منتب بعيد عنه
abo-sulaf غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-06-2011, 02:30 AM   #13
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 238
قوة التقييم: 0
tsonami_99 is on a distinguished road
Cool

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها abo-sulaf مشاهدة المشاركة
منتب بعيد عنه
شكراً لرفع الموضوع .
tsonami_99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-06-2011, 02:33 AM   #14
عضو متألق
 
صورة الاخطل الصغير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,076
قوة التقييم: 0
الاخطل الصغير is on a distinguished road
هو الي جابه لفسه
ولا لو هو طبيب وفاهم من صدق كان عرف ان عقول الناس مو واحد
وان هناك فروقات بين بني البشر في الفهم والاستيعاب والتفسير
يعني يبي يجلس يتفلسف ثم يجي يقول انتم مافهمتو قصدي
طيب ليش من اول يادكتور ما تكلمت بطريقه واضحه ومفهومه

لكن ليتك تعلمت المثل القائل ( لسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك )
__________________

"إن الله يقيم الدولة العادلة وإن كانت كافرة ولا يقيم الدولة الظالمة وإن كانت مسلمة " ابن تيميه رحمه الله
الاخطل الصغير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-06-2011, 01:09 PM   #15
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 238
قوة التقييم: 0
tsonami_99 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاخطل الصغير مشاهدة المشاركة
هو الي جابه لفسه
ولا لو هو طبيب وفاهم من صدق كان عرف ان عقول الناس مو واحد
وان هناك فروقات بين بني البشر في الفهم والاستيعاب والتفسير
يعني يبي يجلس يتفلسف ثم يجي يقول انتم مافهمتو قصدي
طيب ليش من اول يادكتور ما تكلمت بطريقه واضحه ومفهومه

لكن ليتك تعلمت المثل القائل ( لسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك )
لافض فوك يارجُل ..
هذا أفضل رد حتى الآن ..
tsonami_99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-06-2011, 01:12 PM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 567
قوة التقييم: 0
الشاذروان is on a distinguished road
الله يشفيه وجميع مرضى المسلمين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الشاذروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-06-2011, 08:08 PM   #17
عضو بارز
 
صورة almasa الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 637
قوة التقييم: 0
almasa is on a distinguished road
ياناس وش قصتكم تفهمون خطاا ان شايفه المقطع بنفسي لاسب للرسول ولا حاجه بس ناس تدور كثر الهرج الدكتور قال كامل في صفاته الخلقيه ولاكنه ناقصا حنان لانه ماتربى بحظن امه بس ناس تفسر وتفهم من كيفها
__________________
almasa غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-06-2011, 08:20 PM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
نظرة الصقر is on a distinguished road
استغفر الله ...
والله يعين البعض على انفسهم ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نظرة الصقر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-07-2011, 11:42 PM   #19
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 131
قوة التقييم: 0
برد شاي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها tsonami_99 مشاهدة المشاركة
هنا في هذا الموضوع، يتم التباحث حول أشهر وأفضل المعالجين النفسيين لمعالجة المعالج النفسي طارق الحبيب ..

نرجو ألا تبخلوا على طارق الحبيب ، اطرحوا أسماء من ترونهم سيقدمون الوصفة المناسبة لأخينا في الإسلام ..

تحيتي ..
لا تتحكك بالبل وانت حويشي
برد شاي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-07-2011, 01:19 AM   #20
عضو مميز
 
صورة جلباخ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 285
قوة التقييم: 0
جلباخ is on a distinguished road
يجب وضعه تحت الملاحظه الإجتماعيه والأمنيه ...
__________________
جلباخ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19