LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2011, 11:08 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ابن الرشيد
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي "التنمية العقاري" يرفع قسطه السنوي من 12 إلى 20 ألف ريال

كشف المدير العام للقروض في صندوق التنمية العقاري المهندس يوسف الزغيبي عن ارتفاع القسط السنوي إلى 20 ألف ريال، بدلاً من 12 ألفاً، بارتفاع قيمة القسط الشهري من 1000 إلى 1667 ريالاً، وذلك بعد ارتفاع قيمة القرض من 300 ألف ريال إلى 500 ألف ريال.

وأوضح أن المطلقات والأرامل وغير المتزوجات اللاتي ليس لهن دخل ثابت، يطلب منهن إحضار كفيل غارم يكون موظفاً ولديه قدرة مالية على السداد، موضحاً أن هذا الإجراء غرضه ان يضمن الصندوق السداد من المطلقات والأرامل اللاتي ليس لديهن دخل ثابت. وأضاف أنه في حال رغب المواطن في تأجيل القرض وهو على وشك الصدور، يجوز له ذلك بحسب المدة التي يرغبها، ولا توجد مدة محددة من صندوق التنمية العقاري.

ونقلت جريدة الحياة اليوم السبت عن المدير العام تأكيده على أن عدد الطلبات المرفوضة بعد تفعيل خدمة «ميسر» قليلة، نسبةً إلى عدد الطلبات المقدمة، مبيناً أنه لا يوجد وقت محدد لموعد تسليم القرض لمن تقدم للقرض عبر خدمة "ميسر"، إذ إن ذلك تحكمه عوامل عدة. كما لا توجد أولوية لمن يملك أرضاً كما يزعم بعضهم، والأولوية حتى الآن لأسبقية التقديم لطلب القرض.

ورداً على سؤال عن شرط إدراج بيانات الأب المتوفى ضمن ورقة التقديم للقرض في وضع الأسرة وهل يحرمون من القرض؟ أجاب الزغيبي: "أؤكد أنه لا رفض لأي فئة مدرجة على قائمة القبول لدى الصندوق، وأن كل متقدم سيحتفظ بأحقية تاريخ ووقت التقديم حتى لو وصلته ملاحظة، بشرط ألا تتعارض هذه الملاحظة مع شروط التقديم إلى الصندوق



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:36 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8