عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-07-2011, 04:22 PM   #21
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: USA
المشاركات: 523
قوة التقييم: 0
مغترب رساوي is on a distinguished road
مع احترامي لرجال الرس

الا انهم ينطبق عليهم المثل الي يقال برجال مصر

ما اشوف فيهم قوه رجال عنيزه وبريده او حتى المذنب و عيون الجواء

رجااااااال باردين وضعف في اخذ الحق

يعني عجزانين توقفون راعي الددسن و الثاني عند حدهم ؟

مشكله اغلب الاهالي ينتظرون الحل بدل المطالبه وقلب الطاوله على المسؤلين وعمل شكاوي متكرره على اماره القصيم على اداء البلديه و محكمه الرس
مغترب رساوي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-07-2011, 04:35 PM   #22
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 347
قوة التقييم: 0
الفارسي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المنتصر مشاهدة المشاركة
خافوا الله بهذا الكلام الذي لا يصدقه عاقل !!
كيف حريصة على مصلحة المواطن وهي التي سمحت لأحد المواطنيين
بأخذ أرض مساحتها مليون متر مربع ؟؟؟
أين البلدية طوال هذه الفترة أكثر من 15 سنة بدون توزيع أراضي
والآن تأتي لتعتذر بأن السبب أحد المواطنيين ؟؟
أنا أحمل البلدية كامل المسؤولية في توزيع الأراضي
وهي شريكة مع أهل العقار في أرتفاع الأراضي الجنوني

أنت تشوف وشلون يستغفلوننا يعطونهم الموافقه بسرقة الأراضي ويجون يتججون,,

والله أننا نعرف المستفيدين من ذلك شخص شخص ومستعدين لذكر اسمائهم وفضحهم

بس سياسة المنتدى,,, البلديه شريك كبير بالسرقات وتعطيل مصالح العامعه,,,

طيب هالحين الصكوك وحجج الأستحكام موقفه بأمر من الملك يعني مالكم عذر يالقبلان
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفارسي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-07-2011, 04:38 PM   #23
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 21
قوة التقييم: 0
زعفرااانه is on a distinguished road
نسيت يا ريس الاراضي الارض اللي قدام قصر البلطان على طريق الجنوب ومساحتها اكثر من خمسمائة الف متر وثلاث مرات يتقدم صاحبك <اللي كل صباح تتقهوى عندهم >على المحكمة عندالشيخ الحمين ثم الشيخ الحجاج ثم الشيخ الاصقه وجميعهم يحكم بعدم ملكيتها لصاحبك وانها حكومية وانت بالاراضي ترسل خطابات للمحكمة تضاد المشائخ الفضلاء ومازلت وصاحبك تبحثون عن شهود والان القضية في التمييز لكن ليس في الرس رجال مع احترامي الشديد لشبابنا \\\ولن ننسى الارض التي على طريق البدائع ومساحتها مليونين ونصف وانت اعرف ماذاكتبت للامانة يوم ان كتبت انها تزرع زراعة موسمية وهي صفا مايطلع بها الشوك عندما استفسرت الامانة كيف فيها احياءات وهي جبلية \\\ ام نسيت الارض التي بين الشنانة والرس وحقق معك من اجلها ومساحتها اربعمائة الف \\\\واخيرا تنادي باسم الاب الحاني للايتام والولي العاطف على الارامل\\\ادعو جميع اهالي الرس ان يتقدمو لسمو وزير اللديات بازاحة هذا الرجل عن الاراضي
زعفرااانه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-07-2011, 05:27 PM   #24
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 347
قوة التقييم: 0
الفارسي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها زعفرااانه مشاهدة المشاركة
نسيت يا ريس الاراضي الارض اللي قدام قصر البلطان على طريق الجنوب ومساحتها اكثر من خمسمائة الف متر وثلاث مرات يتقدم صاحبك <اللي كل صباح تتقهوى عندهم >على المحكمة عندالشيخ الحمين ثم الشيخ الحجاج ثم الشيخ الاصقه وجميعهم يحكم بعدم ملكيتها لصاحبك وانها حكومية وانت بالاراضي ترسل خطابات للمحكمة تضاد المشائخ الفضلاء ومازلت وصاحبك تبحثون عن شهود والان القضية في التمييز لكن ليس في الرس رجال مع احترامي الشديد لشبابنا \\\ولن ننسى الارض التي على طريق البدائع ومساحتها مليونين ونصف وانت اعرف ماذاكتبت للامانة يوم ان كتبت انها تزرع زراعة موسمية وهي صفا مايطلع بها الشوك عندما استفسرت الامانة كيف فيها احياءات وهي جبلية \\\ ام نسيت الارض التي بين الشنانة والرس وحقق معك من اجلها ومساحتها اربعمائة الف \\\\واخيرا تنادي باسم الاب الحاني للايتام والولي العاطف على الارامل\\\ادعو جميع اهالي الرس ان يتقدمو لسمو وزير اللديات بازاحة هذا الرجل عن الاراضي

أوافقك أن هذا الرجل له نصيب كبيييير جدآ مما يحدث,,,شي أكيد أنه مستفيد

أما آن لأبي الهول أن يتزحزح,,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفارسي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-07-2011, 05:28 PM   #25
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 567
قوة التقييم: 0
الشاذروان is on a distinguished road
حسبنا الله ونعم الوكيل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الشاذروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-07-2011, 06:14 PM   #26
عضو بارز
 
صورة الجدي اكس بي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بالرس واللي مو عاجبه ينتف حواجبه
المشاركات: 549
قوة التقييم: 0
الجدي اكس بي is on a distinguished road
Exclamation

سلملي على القبلان وقله : ماأطولك ياليل..
لا القبلان ولاكل مسؤول عن هذه الجريمة البشعة مهتم في معاناة الشباب وليس لديهم ذرة من التكافل الاجتماعي ولاالانسانية ..ساكنين في فلل مملوكة وحنا الشباب من يعاني ويعاني ويعاني..
اللهم من كان سبباً في تعطيل توزيع الاراضي أجعل مايجمعه يصرفه في صحته من شلل يجعله لايقدر على المشي في أرضه التي هي سبب تعطيل توزيع الاراضي..
__________________
*الصورة من تصميمي ولامانع من نسخها ونقلها ونشرها في اي مكان وزمان
الجدي اكس بي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-07-2011, 06:25 PM   #27
عضو متألق
 
صورة ررساوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 923
قوة التقييم: 0
ررساوي is on a distinguished road
لاتعليق ....
ررساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-07-2011, 06:25 PM   #28
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 21
قوة التقييم: 0
زعفرااانه is on a distinguished road
[/i]يااهل الرس لاتفهمون ماهي المنح وماهي الاراضي التي توزعهاالبلدية\ المنح هي ماتمنح من الديوان الملكي للي عنده واسطة وقد تلاحظون ان الذين ياخذون المنح تتكرراسمائهم مرة ومرتين وتجيهم وان كان رئيس البلدية ورئيس الاراضي محقين بعطفهم على الارامل والايتام رفضوهذه الاوامر< فان الملك العادل حفظه الله> لم يلزم البلديات ان تنفذ هذه الاوامر وانما حسب امكانيتها ولكن بلدية الرس تقبل الاوامرالملكية لان لها مارب اخرى كادراج اسماء داخل الاوامر لم يتم الامرلهم باراضي ورئيس الاراضي اذالاحظتم ياسف لتعطيل الاوامر الملكية وللمعلومية فان البلديات الاخرى تعتذر عن وجوداراض للمنح الملكية ولذلك تجدون الاراضي فيها ارخص من اراضيكم اهل الرس\\\واماالاراضي التي توزعهاالبلدية عن طريق التقديم الرسم بحظور لجنة عادلةهي الاراضي التي يجب ان نطاب بهاونرفض غيرهاهذه الطريقة لافائدللوبي الذي يسيطر على البلدية \\\ومما يناسب المقام هنا ان يعتب اهالي الرس على اعضاء المجلس البلدي الذين استأمنهم النلس يوم الانتخابات ولكنهم سلبو من انفسهم الفاظ التبجل التي كانت تسبق اسمائهم مثل لفظ<الشيخ>الى الفاظ اخرى ولسان حالهم وهم الان يودعون يقول الواحد منهم ياليتني كنت فيها جذعا \\\وامابالنسبة للعواجي انااجزم لوان بلدية الرس لاتلاعب فيها لتبرع بكل مايملك لاهالي الرس
زعفرااانه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-07-2011, 06:41 PM   #29
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 40
قوة التقييم: 0
ssqaz is on a distinguished road
حلوه الارامل والايتام انا ودي اعرف السبب الحقيقي لتخصيص اراضي المنح الملكيه في احسن المواقع بالرس مع العلم ان اغلب المستفيدين هم من الطبقه التي تستطيع شراء الارض في اي موقع وأنا اعتقد والله العليم ان هناك امور يجب على سمو امير المنطقه حفظه الله التحقيق فيها
بامكان البلديه تخصيص اراضي للمنح الملكيه وبالعكس لايمكن تخصيص اراضي منح للمواطنين والشباب هذا الامر اجزم ان مسولي وزارة البلديات لا يرضيهم ما يحصل بمحافظة الرس ياشباب المحافظه ارفعوا شكواكم لامير المنظقه عن الوضع الحاصل في اراضي ديرتكم قبل فوات الاوان
والله من وراء القصد ولايخفى عليه من شي
ssqaz غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-07-2011, 09:25 PM   #30
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 79
قوة التقييم: 0
sma-424 is on a distinguished road
يقول الأخ علي القبلان : ( إلا أن هناك عقبات عدة تُحِدّ من توسع البلدية في عملية التوزيع. ففي السنوات الأخيرة كثرت ظاهرة التعدي على الأراضي الحكومية وإصدار حجج استحكام عليها )

أرى أن هذا اتهام خطير من مسؤل عن الأراضي في جهة حكومية (البلدية) إلى جهة حكومية أخرى (المحكمة)

لأن من المعلوم أن القضاء ممثل بالمحاكم العامة لا ينظر أي طلب حجة استحكام حتى يخاطب البلدية لنظر في معارضتها وذلك وفق المادة 254من نظام المرافعات الشرعية ، فإذا لم يكن للبلدية معارضة استكملت بقية إجراءات حجة الاستحكام النظامية والشرعية ، أما إذا كان رد البلدية بالمعارضة على الحجة ، فتحدد المحكمة جلست قضائية بين مقدم طلب الحجة وبين البلدية ، ويكون للطرفين الحق في درجات التقاضي المعروفة من الاعتراض على الحكم ، فإذا تم الحكم لصالح البلدية أن الأرض حكومية وصدق من محكمة التمييز (الاستئناف) فيتم تبيض الأرض وصرف النظر عن طلب المنهي ، وأما إذا صرف النظر عن طلب البلدية من قبل ناظر القضية فيحق للبلدية الاعتراض أمام محكمة التمييز ، وهنا يتم التدقيق من قبل ثلاثة قضاة تمييز .

فاستغرب صدور هذا الكلام من مسئول عن الأراضي وعالم بإجراءات حجج الاستحكام النظامية والشرعية ، والتي لا تصدر لأحد حتى يتم النظر فيها من قبل أربعة قضاة أو أكثر ، ثلاثة منهم بمرتبة قضاة تمييز ، وحتى تمر الحجة على ثلاث جهات حكومية للنظر في معارضتها من عدمه ، والتي من أولها البلدية .

أما إيقاف الإفراغ فتم من قبل وزارة العدل المخولة نظاماً بالإفراغ ، ومن المعلوم أن وزارة العدل لم توافق على طلب مدعي الأرض بالإيقاف مع وجود أوامر سامية بصرف النظر إلا لوجود مستندا أو خلال ماء في القضية
ومن المعلوم أيضاً أن الإيقاف تم له أكثر من ثلاثة سنوات ، فماذا عملت البلدية خلال هذه الفترة ؟
ومن المعلوم أيضاً أن وزارة العدل أوقفت الأراضي التي عليه مشكلة فقط مع السماح بإفراغ باقي الأراضي ، فما هو رد البلدية والأخ القبلان خصوصاً ؟
أما ادعاه أن الرس أكثر المحافظات توزيعاً ، فهل هذا الأمر مستندا على إحصائية رسمية ؟
sma-424 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19