منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2011, 02:01 AM   #1
االمختصرر
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 253
معدل تقييم المستوى: 0
االمختصرر is on a distinguished road
افتراضي مميزات الزوجة النكدية + تنويه مهم حتى لايزعلون اخواتنا

تنويه مهم جدا قبل البدء

الموضوع لايخص السعوديات لامن قريب ولابعيد

بل يتكلم عن نساء مدغشقر وبوركينا فاسو



فوائد الزوجة النكدية


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


ولكن دعونا نرى ونكتشف مميزاتها الفريدة



تجعل لسانك رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي
(حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم
(على طول هاج عند أمه)
ا

لمحافظة على الوزن
دائما نفسه مسدودة عن الاكل



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل
فسيصبح من العظماء


لأنه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل
وكما قيل



(وراء كل عظيم إمرأة)
االمختصرر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2011, 02:15 AM   #2
ام المزيون
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 159
معدل تقييم المستوى: 0
ام المزيون is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافيه بس الغريب بالموظوووع سبحااان الله الاسبوع الي مافيه نكد ماننبسط يعز علينا نشوفكم مرتاحين >>>>>>>>>>>>>>>>>>>لاتعصبون امزح والله
__________________
ام المزيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2011, 08:41 AM   #3
ام مصعب
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 4,966
معدل تقييم المستوى: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
افتراضي

ياخوي!! كم مرة نزل الموضوع ولأعضاء مختلفين

هل يعني ذلك انكم مبتلون بزوجات نكديات ؟؟

والحمد لله انه حتى وهي نكديه لها فوائد فكيف اذا كانت غير ذلك؟؟؟!!!
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2011, 08:51 AM   #4
العاتب
عضو بارز
 
الصورة الرمزية العاتب
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 322
معدل تقييم المستوى: 0
العاتب is on a distinguished road
افتراضي

غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)

أما هذي والله وصدقت فيها
__________________

أدلى همّ الكون واطْبقـَت سحب الكآبه .. أغرقـَت جوفي بدمعي واهلكت أخضر حقولي
وينكم ياربع عمري ؟من بقى ما صك بابه؟..مابقى لي صاحبٍ أرمي عليه اهـْوَن حمولي
الكتابة عن همومي ذنب أفْشَل في ارتكابه..هكذا حزني أناني ... غير فرْحي للّي حولـي
من هموم الناس أبني دافعي لجل الكتابه..ما حسَبْت حساب ضاقوْ بْما كتبت او صفّقوا لي
العاتب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2011, 11:31 AM   #5
ابو منص
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 88
معدل تقييم المستوى: 0
ابو منص is on a distinguished road
افتراضي

النكد :
فن تجيدة الزوجة وتبدع في اساليه وهناك من النساء من له خبرة وباع طويل بالنكد

اخبرني احد زملائي قال :

كان يومنا سعيدا نستعد ونتجهز للسفر لجدة (الخط طويل ) (1000 كيلو )
يقول كنا نتمازح ونضحك ( وما للشيطان علينا طريق )
مشينا عند اقترابنا من عقلة الصقور ( اطمنت اننا بعدنا عن الرس )
تذكرت موقف قبل 15 سنه
وبدا موال النكد ( الخط طويل والزوجة بدأت تنكد عليه )
من اين المفر ( العدو امامكم والبحر من خلفكم )

تتوقعون وش سوا ؟؟؟


قطع يالحريم

ابو منص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir