منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2011, 02:09 PM   #1
المسلول الصارم المسلول
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 232
معدل تقييم المستوى: 0
المسلول الصارم المسلول is on a distinguished road
افتراضي الدكتورة أمل مكي

نظرا لإتساع مساحة محافظة الرس المكتظة بالسكان ومدى حاجة القرى التابعة لها لخدمات محافظة الرس ولاسيما الخدمات الصحية التي لامفر عنها فالصحة أغلى مايملكه الإنسان ومع هذا كله نشاهد تدني مستوى مايقدمه مستشفى الرس العام ولجوء الناس خاصة المقتدرين منهم وحتى ميسوري الحال ممن يستلفون آخر الشهر إلى البدائل الأخرى وهي كثيرة ومنها ماهو على رأي المثل العامي (هج من القوم وطاح بالسرية) إلا أن هناك ممن نقف لهم إجلال وإحترام على مايقدمونه خدمة لأبناء هذه المحافظة وغيرها ومنهم وعلى رأسهم الدكتورة أمل مكي أخصائية النساء والولادة في مستوصف البركة هذه الدكتورة التي أجمع الناس على إحترامها وتقديرها منذ سنوات وأنا والله لاأعرفها ولكنني أردت أن أشكر هذه الدكتورة على خدمة المرضى وتخفيف العبء عليهم حتى لو كلفهم الأمر عبئا ماليا فكما ذكرت الصحة أغلى مايملكه الإنسان شكرا لك أيتها الدكتورة أمل وبارك في مالك وولدك ونتطلع إلى المزيد من جهودك الطيبة ولاتنسي إخلاص العمل لله عزوجل قبل كل شيء وفقنا الله وإياك لكل خير .
المسلول الصارم المسلول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 02:39 PM   #2
ابوخشه
Banned
 
الصورة الرمزية ابوخشه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: الرس
المشاركات: 2,661
معدل تقييم المستوى: 0
ابوخشه is on a distinguished road
افتراضي

الله يجزاه خير 0000الكثير يثني عليها خيرا 0000بارك الله فيها000
__________________
معرفي السابق
(معالي المستشار )
(حسبنا الله ونعم الوكيل على من حذفه)
http://www.alrassxp.com/forum/t292719-6.html
يعني ثلاث معرفات // تستاهل الباند
ابوخشه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 02:47 PM   #3
هزيم الرعد
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
الدولة: غير معروف
المشاركات: 11,493
معدل تقييم المستوى: 0
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
افتراضي

شي طيب أن يجد الأنسان نتاج اخلاصه وتفانيه
جزاها الله خير
__________________
هزيم الرعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 03:05 PM   #4
يجدون
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: حيث ولدت
المشاركات: 315
معدل تقييم المستوى: 0
يجدون is on a distinguished road
افتراضي

انا عن نفسي زرتها يوما وقد كانت جيدة ..
لكن العلم على مزبلة البركة !!!!
بالله عليكم اين وزارة الصحة عن تلك المنشأة ؟؟؟
اين المراقبين !!
اما بالنسبة الى جزء التحليل , فهي تستخدم ليَ لتربط فيه اليد!! تعرفون ماهو الليَ !! هو عبارة عن بقايا اجهزة اخرى انبوب مطاطي شفاف !!!!!
اي تقنية هذه !! اين نحن !! قد نكون في احدى دول وسط افريقيا الفقيرة ..!

امر اخر , اتصدقون انه لايوجد اي نوع من النظافه في غرفة التحاليل ولايوجد صابون ولا مناديل !!
المكان قممممة بالقرف , كأنك تدخل احدى حمامات طريق الرياض القصيم !!



هذه رسالة الى من يهمه الأمر .. ارجو تنبيه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
يجدون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 03:08 PM   #5
NOt Like over
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 51
معدل تقييم المستوى: 0
NOt Like over is on a distinguished road
افتراضي

ينقل لقسم الاعلانات التجااريه ..
__________________
شخصٍ يوجه لي الضرر..
أنا أتحمل غلطته.. وأقول هذا ما كبر..
توه صغير عقل حرام إني ألومه.. والله قهر..
NOt Like over غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 03:13 PM   #6
همس
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية همس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: في مملكتي
المشاركات: 3,302
معدل تقييم المستوى: 0
همس is on a distinguished road
افتراضي

الله يجزاه خير
والله انها ممتازة
ويكفي نفسيتها الحلوة
وتعاطفها مع المريضة
دايما ادعي لها من كل قلبي
__________________


عساك تبقى حي ياشايب لي
يابوي ياللي مايساويك رجال
همس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 03:17 PM   #7
.,. مـنـاآاآاحــي .,.
مشرف المنتدى العام
 
الصورة الرمزية .,. مـنـاآاآاحــي .,.
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,931
معدل تقييم المستوى: 0
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
افتراضي

الله يجزاك خير على الموضوع
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 03:22 PM   #8
نوكيا
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: الرس
المشاركات: 2,961
معدل تقييم المستوى: 0
نوكيا will become famous soon enoughنوكيا will become famous soon enough
افتراضي

الدكتورة أمل مكي
ممتازة جدا كتشخيص
ولكن في الفتره الأخيرة صايرة مالها خلق ابدددددددد
ونفسيتها زفت
اما المستوصف فهو قرف قرف قرف
والوصاخه في كل مكان والله انه اعشاش العناكب في كل مكان بالاسياب
والمختبر معفن مررررره
__________________
[FLASH="http://up.cyemen.com/uploads/files/cyemen-77a32d1cd7.swf"]width=560 height=399 t=0[/FLASH]
نوكيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 03:30 PM   #9
المسلول الصارم المسلول
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 232
معدل تقييم المستوى: 0
المسلول الصارم المسلول is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لمروركم الكريم وبالنسبة للي ينتقدون النظافة والمستوصف أنا ماكتبت عن هالأشياء أنا طرحت موضوع عن الدكتورة من باب الشكر فقط لأن من لايشكر الناس لايشكر الله واللي مو عاجبه يروح للمستشفى العام أنواع النظافة والأخلاق الطيبة بداية من حراس الأمن وإنتهاء بالأطباء الله يغنينا عنهم وعن شوفهم يارب ياكريم
المسلول الصارم المسلول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 03:45 PM   #10
الكـف الـح’ـنـوون ..~
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية الكـف الـح’ـنـوون ..~
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,932
معدل تقييم المستوى: 0
الكـف الـح’ـنـوون ..~ is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خير وكل مخلص في عمله
__________________
لا إله إلا الله وحدة لا شريك له
الكـف الـح’ـنـوون ..~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir