عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-05-2005, 02:10 PM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: ** تحت سماء خالقي وفوق ارض خالقي**
المشاركات: 1,815
قوة التقييم: 0
نجمة سهيل is on a distinguished road
200 / ادهشتني000!!!!

احبتي في الله مشرفين واعضاء منتدى الرس اكس بي الأفاضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما ان موعد تنفيذ مسابقة (قطار الخير الخاصه بالفتيات ) على الأبواب وحيث اننا طرحنا رقم حساب نريد من خلاله
(التعاون على البر والتقوى )

ولكن !!!سوف اخبركم بسر !!!!!

لقد ادهشني المبلغ الذي وجدته في الحساب وهو (مئتا ) ريال فقط لاغير


صدقوني والله لقد تألمت اشد الألم !!!

كيف يوجد هذا المبلغ فقط ؟؟!!!

وكأنني متأكده انه من شخص واحد !!!

اين انتم يأسرة المنتدى الذي تجاوزعددكم ( 3000 ) شخص من بين اعضاء ومشرفين ؟؟
اين المبادرة الى الخير ؟؟

اين تشجيع الخير ؟؟

هل من باغٍ الى الخير ؟؟

والله والله لو تنازل كل شخص عن مبلغ ( ريال ) واحد فقط لكفى !!
انظرو مبلغ زهيد ويمكن ان يستغني طفل عنه فما بالكم بكم انتم !!
!
احتسبو الأجر والثواب !!!


( لاتحقرن من المعروف شيئاً )

حقيقة انا مازلت مصدومة من هذا الواقع المرير ولا املك الا ان اقول

(( للهم اعطي منفقاً خلفاً واعط ممسكاً تلفاً ))

واسأل الله ان يهدينا جميعنا لفعل الطاعات

ولا حول ولاقوة الا بالله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نجمة سهيل غير متصل  

 
قديم(ـة) 11-05-2005, 01:05 AM   #2
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
والله فشيله معليش اعذرينا أختنا الفاضلة

لكن بإذن الله نبي نبذل الجهد لعل وعسى

وتشكرين على جهودك ووفقك الله

وبشري عطينا أخبار المسابقة من حيث العدد والاختبارات ومدى تعاون الأخوات معكم

وهل تحتاجون منهم شي

وجزاكم الله كل خير
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2005, 01:30 AM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 158
قوة التقييم: 0
طحموس بن طخطيخ is on a distinguished road
Angry عتاب

الاخت نجمة سهيل السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

يقولون الاولين اذا طلع سهيل لاتامن السيل

نجمة سهيل الاترين ان الوقت غير مناس للمتابه او المشاركه لقرب الامتحانات
وتعرفين ان الامتحان هم وغم وغرابيل ان ماوصل الحال الى الهوس والوس وسه فيها


وبعدين كم رقم الحساب واي بنك

الامر الاخر ما مقدار الثقه في المسابقه وكيف تكون وكيف الاجوبه والاسئله
والمثل يقول الي مايعرفك مايثمنك

موشرط يكون الدعم مادي ممكن يكون الدعم من الاعضاء اشياء اخرى قد تكون هذه الاشياء


1/واحد عنده جهاز جوال مابيه ودابل جبده<كبده>
2/ واحد عنده جهاز تلفاز
3/ جهاز فديو
اخر عنده محل يساهم بالي يقدر عليه لاضرر ولا ضرار
واحد عنده واسطه
وهلم جرااااااااااا






وتقبلي ثقل دمي وشكرا
طحموس بن طخطيخ غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2005, 07:23 AM   #4
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: الـــــــــــرس
المشاركات: 4,142
قوة التقييم: 0
ريـم الصحاري is on a distinguished road
السلام عليكم

الحقيقه اختي نجمة سهيل اندهشت يوم علمتين بالمبلغ

وماتوقعت ان المبلغ 200 فقط

والله اني كنت متوقعه من الاعضاء انهم يساهمون باكثر وكل هذا عائدا اليهم بالاجر والثواب

( لاتحقرن من المعروف شيئاً )
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ريـم الصحاري غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2005, 10:51 AM   #5
الزاحف
Guest
 
المشاركات: n/a
اختي نجمة سهيل شكرا لك ولجهودك وجزاك الله الف خير

واعتذر عن التقصير في الفترة السابقة

لعلنا نلتمس عذرا للاعضاء بان رقم الحساب لم يكن واضحا او لانشغالهم ببعض الامور

وأنا كلي ثقة بالله ثم بالاعضاء بانهم سوف يساهمون ولو بريال واحد

اختي جزاك الله الف خير

ارجو منك وضع رقم الحساب هنا وشكرا لك
 
قديم(ـة) 11-05-2005, 01:59 PM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: ** تحت سماء خالقي وفوق ارض خالقي**
المشاركات: 1,815
قوة التقييم: 0
نجمة سهيل is on a distinguished road
الأخ المهاجر

اولاً احب ان اشكرك لدعمك للمسابقه من جميع الجوانب وجهدك الواضح فيها

ثانياً بالنسبه للمشاركات في المسابقه مشاالله الأعداد جيده وتقريباً المتقدمات فوق الـ ( 40 ) متسابقه

الأختبارات ستبداء السبت القادم بتاريخ 6 /4/ 1426هـ في الفتره المسائية في مركز الحصيني 0

وحقيقه جهود الأخوات في الجمعيه الخيريه لتحفيظ القران واضحه وماقصرو ا

ستقوم معلمات الحلق بالجمعيه الخيريه لتحفيظ القران بأجراء الأختبار للمتقدمات

نسأل الله التوفيق للجميع بس اهم شيء همة الأعضاء من ناحية التبرعات بالجوائز
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نجمة سهيل غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2005, 02:00 PM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: ** تحت سماء خالقي وفوق ارض خالقي**
المشاركات: 1,815
قوة التقييم: 0
نجمة سهيل is on a distinguished road
الأخ الفاضل /طحموس بن طخطيخ

اشكر لك تفضلك بالمرور والرد فهذا يدل على اهتمامك وحبك للخير وحرصك 0

وبالنسبه اخي الفاضل لموعد المسابقه ارجو ان تتطلع على هذا الرابط وستعرف الأجابه

وهو ان تنظيمات المسابقه ووقتها كان قبل شهرين فقد كان مع المتسابقات فرصه للحفظ ياخي بارك الله فيك

http://alrassxp.com/forum/showthread.php?t=19589

بالنسبه للجوائز ومساهمات الأعضاء فالمجال مفتوح للمساهمات من قبل المحلات سواء عينيه او ماديه

اشكر لك اهتماك وحرصك وارجو ان تجد الأجابه على اسئلتك من خلال رابط المسابقه السابق

واسأل الله ان يوفقنا لما فيه خيراً لنا وللجميع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نجمة سهيل غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2005, 02:01 PM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: ** تحت سماء خالقي وفوق ارض خالقي**
المشاركات: 1,815
قوة التقييم: 0
نجمة سهيل is on a distinguished road
الأخ المشرف / الزاحف

اشكر لك حقيقه جهودك الرائعه في التواصل معنا من اجل المسابقه

وانا كذلك احاول ان التمس العذر للجميع وارجوا ان يكون المانع خيراً

بالنسبه لرقم الحساب هو

29049/3 فرع الحزم 280
بأسم ( محمد حسين )

و رقم الحساب للتحويل عن طريق الصراف :

2800290493

اشكر لك تواصلك الدائم واسأل الله التوفيق للجميع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نجمة سهيل غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2005, 10:14 PM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,516
قوة التقييم: 0
مصطفى is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم جميعاً ، وبارك الله جهودكم .

شكراً لكِ أخت ( نجمة سهيل ) لجهودك وحرصك

شكراً للأخوين ( المهاجر ) ، ( الزاحف ) وأعانهما الله .

لعل هذا الموضوع يكون فيه زيادة دلالة على الخير ، وتذكير لقرب موعد المسابقة و إنتهاء المساهمة والتبرعات .

أُحِب أن أُشيد بفكرة إيصال المساهمات بتسليمها للاخوة الكرام ، حيث أن البعض قد يجد ذلك أنسب وأسهل .

ولعل عدم التجاوب السابق لايدل على عدم الرغبة بالمساهمة أو عدم الاهتمام ، بل لظروف كما ذكرتي أو عدم مناسبة طريقة إيصال المساهمة السابقة .

ولعلي أضيف فكرة قد تكون في بال البعض ألا وهي إيصال المساهمة مع المتسابقة بمضروف وتسليمها للأخوات هناك ،
أو وضع المشاركات العينية كالجوائز أو أشرطة وكتيبات عند حارس الدار .

أعانكم الله ووفقكم لكل خير ، وجعل ماتقدمون جميعاً في موازين حسناتكم .
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مصطفى غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2005, 11:48 PM   #10
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
السلام عليكم

كلمني اليوم المشرف المتميز الزاحف وأخبرني بأن عنده جوائز ماليه وعينيه

ولم أستطع الحصول عليها لأني بالرياض وسيقوم هو بإيصالها بأسرع وقت

وجزاه الله كل خير على حرصه الواضح في خدمة المسابقة

وشكرا لكم
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19