عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-05-2005, 02:32 PM   #1
عضو ذهبي
 
صورة جنى المحبة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: بين ركــام الماضي وأمـل المستقبل..
المشاركات: 3,724
قوة التقييم: 0
جنى المحبة is on a distinguished road
عن النصابه هند

السلام عليكم ورحمة الله

محبتكم في الله اود تحذيركم من موقع لنصابه ومحتاله كبيره تستولي على اموال الناس بحجة ان ادويتها طبيعيه وهذا من تجربه والله .. ووالله على ما اقول شهيد .. رغبت بتحذيركم لاني طلبت منها دواء اسمته بزيت الثعلبه التي تعاني منها ابنتي من خمس سنوات وقد اخذت من شعر ابنتي مأخذها ..

منتجها اسمته بزيت الثعلبه وصلني بمظروف كبير يقدر حجمه بخمسين في ثلاثين سنتيميتر وعندما فتحته وجدت به علبه بداخلها قاروره تحتوي زيت كميته 100 مليلتر ، اي اقل من نصف الكوب ، وغالب الظن انه زيت خروع نفس اللون والرائحه وقد وضعت على قارورته ملصقا وعليه التعليمات وهي خلط مقدار من الزيت المزعوم بمايعادله من اللبن ( الصافي او المراعي ) كماذكرت .. واستخدمه لمدة عشر ايام وقبل النوم بساعه .. مشينا ورى الكذاب لباب الدار .. ولا اثر ولا ادنى استجابه .. تعرفون قيمة المنتج كم ... 180 ريال .. بينما قارورة زيت الخروع عند العطار بكمية لتر بقيمة عشر ريالات يعني وزعت اللتر على عشر قوارير صغيره << المفروض قيمتة الوحده كم ؟؟ ريال واحد << كيف صارت 180 ريال ..؟؟ الله اعلم بالنصب والكذب والاستغفال لمرضى يبحثون عن علاج .. او لسذج يبحثون عن بياض او شعر طويل او تكبير لصدر ... الخ .

كتبت لها بمنتداها ان منتجها غير فعال وانه حرام عليها تاخذ مبالغ كبيره وتستغفل الناس ، تعرفون ايش كان رد فعلها .. منعتني من الدخول لمنتداها ...
والله ثم والله انها غش في غش وخداع ونصب واحتيال اقولها لكم واجري على الله ، لاني اعرف ان اغلب الناس مساكين ماديا ، بالكاد يستطيعون القيام بشؤون اطفالهم ، ويعز عليّ والله اني اراكم تخدعون وينصب عليكم وتنهب اموالكم ، والله ندمت وتمنيت اني وضعت هذا المبلغ بيد يتيم او فقير ولم تنصب عليّ به هذه المحتاله ، وكم تمنيت لو كنت ممن يسمون بـ ( الهكرز ) كنت اوقفت موقعها واوقفت عمليات النصب التي تقوم بها ..

هذا هو موقع النصب والاحتيال
ارجوكم انشرو هذا الموضوع في جميع انحاء النت وفي كل المنتديات التي تدخلوها ، لنحارب سويا كل نصاب ونمنع الاحتيال على اخوانا واخواتنا في الاسلام .
اقسم بالله العظيم رب العرش العظيم انها نصبت عليّ ولم افتري عليها بكلمة زائده عما فعلت ، ولو كانت تخاف الله لماحذفت شكواي ولما منعتني من الدخول اليه .. ولكن هيهات كيف تنصب على غيري ؟؟؟

انشروها تكسبو اجر والله بمنع سرقه .. اليست اماطة الاذى عن الطريق صدقه .. هذه اذى فلنتعاون على ايقاف عمليات النصب والاحتيال التي تقوم بها
وان كان لوحده فيكم عضويه في الساحات فلتنقل موضوعي هذا مشكورة

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه واستودع الله دينكم ومالكم واعراضكم

محبتكم في الله ولله للابد

اخت لكم في الدين تحت راية لا اله الاالله


وسأدعو مسبقا لكل من ستنشر هذا الموضوع :
اللهم اصلح حالها وثبتها على دينك وقها ربي عذاب القبر وعذاب النار واحسن خاتمتها ياعزيز ياقادر انك انت على كل شيئ قدير

اللهم واصرف شر تلك النصابه عن عبادك واحفظ عليهم دينهم ومالم وارزقم الخير ربي وعافهم واشف مرضاهم ياشافي يامعافي .. لا اله الا انت وحدك لاشريك لك .

وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين


احملكم امانة النشر
=========================================
منقووووووووول
جنى المحبة غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19