عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-07-2011, 10:24 PM   #61
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
اكلو المسكييينه هههههههههههههههههههههه
روح غير متصل  

 
قديم(ـة) 11-07-2011, 10:33 PM   #62
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,173
قوة التقييم: 0
أدييب is on a distinguished road
اقووووول عز الله شيخة البنات انتي ياشيخه والله ماجن ع خير طيب الي معه ايفون او بللك بيري طالع سطح القمر
انا اهم شي جوووال يدق وبس اقوووول معي ايفووون وحذفه استخدام الجوووال الثاني قيمته 400 لوووكيفي اسبح الايفوون واللبك بيري اشغل الناااس اقووووول خليك ع جوووال وبس والله ازيلك
أدييب غير متصل  
قديم(ـة) 11-07-2011, 11:56 PM   #63
عضو بارز
 
صورة مقلب المواجع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 375
قوة التقييم: 0
مقلب المواجع is on a distinguished road
أغلب الناس يمشون على قول المثل:

"كل لنفسك والبس للناس"
__________________
هُدُوْئِي لَيْس حَآلَه مِن الْعُزْلَه وَلَكِن هَكَذَا هُم | الْمُلُوْك |
مقلب المواجع غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2011, 12:03 AM   #64
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 364
قوة التقييم: 0
ملك الغلا is on a distinguished road
متونسة انا معك بكل شي

بس شكلك ماخترتي المنتدى المناسب لطرح موضوعك لنو في اعضاء شوهو الموضوع بردودهم
انا اشوفة موضوع عادي واكثر من عادي
ملك الغلا غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2011, 12:04 AM   #65
عضو بارز
 
صورة مقلب المواجع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 375
قوة التقييم: 0
مقلب المواجع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها SkOON مشاهدة المشاركة
اكلو المسكييينه هههههههههههههههههههههه
بعد إآذنك يآإصآحبـه الموضوع <

إآنت وش محرق رزك ألحين أتركوا الخلق للخآإلق . . ‘عجبي
__________________
هُدُوْئِي لَيْس حَآلَه مِن الْعُزْلَه وَلَكِن هَكَذَا هُم | الْمُلُوْك |
مقلب المواجع غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2011, 12:07 AM   #66
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
حومت تسبدي is on a distinguished road
والله انك صادقه حتى انا زيك ابوي غني الحمدلله
مير انتي جوالك اكشخ مني انتي ابو 300
اما انا ابو 100 ولا بعد ابو خط احمر
ولا همني ولا عمري فكرت اني اشتري بلاك او ايفووون . .
__________________
بعض الناس كالحذاء المميز في دور العرض والموضه يبهرك في شكله .. ويأسرك بمنظره
وتدفعك نفسك دفعا بالقوه الى شرائه وامتلاكه
وما ان تقتنيه ويصبح ملكك وبين يديك
حتى تكتشف ان
مكانه الصحيح
تحت قدميك
حومت تسبدي غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2011, 12:08 AM   #67
Yas
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 14
قوة التقييم: 0
Yas is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها متونسه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
استغرب من الناس الي على قد حالها
واهلها ع قد حالها ومعاها بلاك بيري وايفون ......الخ
صدق من قال
القناعة كنز لايفنى
وكل صديقاتي
مستغربات مني ان جوالي اقل من عادي اتوقع 300 ريال
وانا بنت غنــــــــــــي
ويدرون ان ابوي تاجر معروف بالرررس
ولبسي من كل الماركات
بس مااقتنعت بالبلاك بيري ولاغيرة
الجوال حاجتة اكلم وارسل بس
والكمبيوتر كل شي ابغاة القاة بالنت
وشولة اجمعهن بشي واحد

ولا السالفة اكشخ بس
وش رايكم صح كلامي ولااناغلطانة

القنوع بكل شي ياوخيّه مهب بس بالجوال

يعني جايه تهايطين علينا بنت تاجر ومدري ايش انتي وجوالتس الكسره ابو ثلاث امية ريال

مايصير لابسه بلوزه شانيل ومعتس ابوكشاف بثلاث اميه لازم فيه توازن يافخامة بنت الغنيّ

ولا تقعدين تقولين قناعه ومدري ايش بلا بلا بلا كلام فاضي .. ابوتس معيي يشري لتس بلاك بيري يقول وشولوه حق مغازل وفساد

وبعدين نقطه ثانيه !!

انتي وش تبي توصلين للناس بموضوعك ؟؟

القناعه او ابوك غني او البلاك بيري والايفون او انتي كشخه (( الله يخلي صهايل )) او عندك صديقات ولا وش جوّك ؟؟
Yas غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2011, 12:20 AM   #68
عضو متواجد
 
صورة دلوعه مووودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
البلد: قلب مووودي
المشاركات: 67
قوة التقييم: 0
دلوعه مووودي is on a distinguished road
فهمت اختي انك تعاتبين من لايجد دخلا كافيا كيف يشتري مالا فوق طاقته

نحن لو عقلنا
وعن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه
لتوجهنا توجها صحيحا هذا سوا كان غنيا او فقيرا

إن كان فقيرا فرحم الله حاله وسدد ديونه

إن كان غنيا فالناس هنا صنفان
تركه زهدا فهذا الاجر من ربه والمحمود أن ترى اثر النعم فلايقر على نفسه حتى يظن انه فقيرا
ولايبذر
وأحد صاحباتي تحدثني عن اختها تقول:
ذهبت واشترت في وقت واحد ايفون وايباد وبعد شرائهن جميعا تراجعت وقالت لاأريدهن واريد الجالكسي
هذا ياأختي قله عقل أظنه

فالانسان كما كان موقعه فلااسراف ولاتقتير
والهاتف إن كان ذا خدمات سيخدمنا في امور ديننا فلاباس باقتناءه شرط تسخيره بالحلال والابتعاد عن الحرام
أما طلبه تفاخرا كما يفعله البعض فنعوذ بالله من مرض القلوب

وانا اقول كلمة اثرت في نفسي كثيرا وعاتبوني لما تأثرت
(الله يحمينا ياأختي)
(الله يحمينا)
__________________
دلوعه مووودي غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2011, 12:30 AM   #69
Yas
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 14
قوة التقييم: 0
Yas is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيف الأسلام مشاهدة المشاركة
اختي الغالية

الصراحة انا دائم أتصفح منتدى الرس اكس بي

ودائما اتحشا الرد نهائياً إما لقصور في المواضيع أو نفسي لا تدعيني لهذا

ما عدا موضوعك فشدني بالحيل وارغمت عن نفسي أن اكتب

تعجبني قناعتك بقوة وهذا يدل على تربيتك وسمو شخصيتك

ايضاً يدل ع الرزانة وعين العقل

ولتعلمي ان الأيفون والبلاك ما هو إلا هرطقات اكترونية لا أكثر ولا أقل
انا عن نفسي معاي اي فون وبلاك بيري والله مستفد منهن ابد ....
ومعاي جوال الوليد حاط فيه رقمي الرسمي ...والله انه هو الجوال الي ارتاح معاه كثيراً

أحيي فيك هذه الميزة وياسعدك ....

وليس أن الي معاه أيفون أو ببي هو تاجر أو أبن نعمة

أبدا فأكثر الي معاهم هذه الإجهزة أحواله مصلحه ...

ولا أخفيك سِراً أن الرجال يقدرون البنت من هالنوعية

فأهل العقول براحة ....

بود ما بقيتي
هرطقه فـ عينك شركات بميزانيات خرافيه تشتغل ليل نهار عشان تطور اجهزتها واخرته تجي انت ياللي ماترد الا على المواضيع الكامله والحساسه تقول هرطقه

ودامه هرطقه وشوله شاريهن تناقض غريب

وبعدين (( اتحشا )) وشي هذي يالمهرطق

ومابقى الا تقول له عطين وصف البيت ابجي اخطب

Yas غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2011, 12:33 AM   #70
عضو خبير
 
صورة سديم الحياة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: في خضم أحزآني ..!
المشاركات: 4,410
قوة التقييم: 0
سديم الحياة is on a distinguished road
ي سبحآن الله !
قسسم بالله م تشجعون الوآحد يكتب موضوع أبد !
ي خي والله عيب علييكم ..
انقدوا فكرة الموضوع مو تآخذون منه كم كلمه وتتريقون (بنت غني .. نآس قد حآلهآ .. جوال بـ 300 .. إلخ)
الله يصبر قلبك ي متونسه ..
لو تطلبين حذف الموضوع أفضل لك ..
م عرفتي تختارين المنتدى اللي تطرحينه فيه .
.





اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دلوعه مووودي مشاهدة المشاركة
فهمت اختي انك تعاتبين من لايجد دخلا كافيا كيف يشتري مالا فوق طاقته

نحن لو عقلنا
وعن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه
لتوجهنا توجها صحيحا هذا سوا كان غنيا او فقيرا

إن كان فقيرا فرحم الله حاله وسدد ديونه

إن كان غنيا فالناس هنا صنفان
تركه زهدا فهذا الاجر من ربه والمحمود أن ترى اثر النعم فلايقر على نفسه حتى يظن انه فقيرا
ولايبذر
وأحد صاحباتي تحدثني عن اختها تقول:
ذهبت واشترت في وقت واحد ايفون وايباد وبعد شرائهن جميعا تراجعت وقالت لاأريدهن واريد الجالكسي
هذا ياأختي قله عقل أظنه

فالانسان كما كان موقعه فلااسراف ولاتقتير
والهاتف إن كان ذا خدمات سيخدمنا في امور ديننا فلاباس باقتناءه شرط تسخيره بالحلال والابتعاد عن الحرام
أما طلبه تفاخرا كما يفعله البعض فنعوذ بالله من مرض القلوب

وانا اقول كلمة اثرت في نفسي كثيرا وعاتبوني لما تأثرت
(الله يحمينا ياأختي)
(الله يحمينا)

+1000
ي عيني ع العقل ..
كذا الردود ولا بلاش ..
__________________
.
.
.
يَآٍرب آنْ كَآنِتْ حَيآتي فِوِقَ آلسَمِآء آجَمِل
فـَ خذني إليِكّ روحآً طآهَرٍةّ !
سديم الحياة غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19