عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-07-2011, 01:04 AM   #31
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
المثل يقول

كل ديره فيها حقها من الطيب والردي

الكرم لايقف عن ديرة ولاينسب لاأهل ديرة


اهل الشمال اشتهر عنهم الكرم

لكن يوجد فيهم ناس بخلاء لكن دائما يقال ان الكرم يغطي جميع العيوب وحنا نشوف ان اهل الشمال كلهم كرماء لان اشتهر عنهم الشي ويوجد فيهم بخلاء

كذالك القصمان ينسب اليهم البخل ولكن في واقعنا كرماء لكن اشتهر عند البلدان الثانية ان القصمان بخلاء للأجل انه فيهم الصفة لكن القصمان الكل معاديهم وكلا ينسب لهم مايشاء من القول والذم فيهم لان القصمان مستحوذين على كل شي في المملكة
__________________
شباط غير متصل  

 
قديم(ـة) 13-07-2011, 01:08 AM   #32
عضو ذهبي
 
صورة الكـف الـح’ـنـوون ..~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,041
قوة التقييم: 0
الكـف الـح’ـنـوون ..~ is on a distinguished road
كل مدينة فيها الكريم والبخيل
مثل العوائل فيها الكريم والبخيل
__________________
لا إله إلا الله وحدة لا شريك له
الكـف الـح’ـنـوون ..~ غير متصل  
قديم(ـة) 13-07-2011, 02:23 AM   #33
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
حومت تسبدي is on a distinguished road
انا اقول عيب اذا الواحد غني بالمره يعزم رجال على دجاج اوسمك بعد فيليه ليته سمك بعظم

وهو بازغ بفله وسيارات ويطق حرما

الحين بتقولون هو حر بماله !!!!

حر اوك بس حنا نتكلم عن صفه الكرم هل هي لاتوجد في القصمان

وعلى فكره من ضمن الامثله اللي قالتها

قالت اخوي عزمه واحد على فراخه دجاج

قلت اللي عازمه وشو يعني رجل شاب صغير مقتدر موظف ولاايش

قالت لاصغير قلت له معليش شاب صغير واكيد ماتوظف مو من المنطق

كل ماعزم بيحط ذبيحه وين حنا فيه !!!

لكن المقصود بموضوعي تجارنا اوبالاحرى المقتدرين واللي يضربون لاانفسهم

لكن للاسف تكريم الضيف ولاشي بالنسبه له !!!
__________________
بعض الناس كالحذاء المميز في دور العرض والموضه يبهرك في شكله .. ويأسرك بمنظره
وتدفعك نفسك دفعا بالقوه الى شرائه وامتلاكه
وما ان تقتنيه ويصبح ملكك وبين يديك
حتى تكتشف ان
مكانه الصحيح
تحت قدميك
حومت تسبدي غير متصل  
قديم(ـة) 13-07-2011, 02:29 AM   #34
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 34
قوة التقييم: 0
لمعة السيف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاخطل الصغير مشاهدة المشاركة

المشكله ان كل سكان المملكه يعتبرون القصيم هو بريده
والكل يعرف ان اهل بريده يشتهرون بالبخل الشديد
وقله تقدير للضيف ولهجتهم قمه بالقبح ومقززه
فيعتبرون ان كل القصمان هم من بريده
وبسبب ذالك اصبحنا نوصم بالبخل والتشدد والتخلف
والرجعيه وسوء الكلام

عالعموم السنوات الاخيره هناك حمله تشويه واساءه قويه
ضد القصيم وضد القصمان




برابوا عليك هذا الصحيح
لمعة السيف غير متصل  
قديم(ـة) 13-07-2011, 03:52 AM   #35
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: السعودية
المشاركات: 1,649
قوة التقييم: 0
كبررررررياء is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لمعة السيف مشاهدة المشاركة




برابوا عليك هذا الصحيح

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش يعني برابوا ؟؟؟؟ والله اني مت من الضحك ..
__________________
"اللهم اجعل حياتي زيادة لي في كل خير، واجعل موتي راحة لي من كل شر"

((بحفظ الرحمن 24 / 2 / 1434 ))
كبررررررياء غير متصل  
قديم(ـة) 13-07-2011, 04:51 AM   #36
عضو بارز
 
صورة صرخة بعير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 473
قوة التقييم: 0
صرخة بعير is on a distinguished road
اهل بريده ناس
وباقي القصيم ناس ثانيه وانت قلت ان هالشخص من بريده اكيد مافي جديد اهل بريده لي مواقف كثيره معهم بس ما أتوب
لاني تربيت على عادات وتقاليد
اذكر عشيت واحد ذبيحه ويوم رحت لمه بالبيت عشاني دجاجتين لا وطابخها بالبيت اااااه يالغبن لكن انسى
وشباب عشناهم ذبيحه ويوم رحت انا وربعي لهم اذبحوا لنــا (جحـــــــــــــه) بطيخــــــــه ههههههه ماقصروا
اكرمكم الله ياهل بريده والله لايحدنا عليكم ولا يزوجني منهم ولا تنتقل العدوى لاهل الرس
صرخة بعير غير متصل  
قديم(ـة) 13-07-2011, 04:54 AM   #37
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 696
قوة التقييم: 0
شاكر الحصني is on a distinguished road
معليش ياآهل ديرتي ..

بس النظرية صحيحة أغلب القصمآن بخلآ.. 50% تقريبآ.. وآضيف عليها الحسد . .


الاعترآإف با الحق فضيلة .. وبلاش مكاابر ،
__________________
شاكر الحصني غير متصل  
قديم(ـة) 13-07-2011, 06:13 AM   #38
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: At KFUPM
المشاركات: 14,448
قوة التقييم: 0
Rsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of light
‎‍‍‌


اللي عايش برا منطقته وخصوصاً بمكة يعني يشوف جميع الأجناس يقدر يقارن !

طبعاً منب قاعد أهايط ومن هالأشياء بس بأنقل لكم وجهة نظر سكان مكة لنا القصمان =)

واحد يقول مستحيل أوقف مع قصيمي يشرب شيء قدامي ولا يشتري لي مثله يعني ببس وإلا أي شيء !

أخوياي أكثر من يعشيهم أنا ! مع إني طالب وفيه منهم جامعيين وموظفين يعني يستلمون ألف وفوق !

والكل يشهد على كرم القصمان من سكان مكة يا ربي لك الحمد ..

وأما مسألة العشاء عادي وش فيه السمك !؟ مهوب نعمة !؟ وإلا لازم لحم !؟

فيه ناس ما تحب اللحم وأنا منهم =) كله دهون وشحوم يا ربي لك الحمد !



‍‍‌
Rsawi Mkawi غير متصل  
قديم(ـة) 13-07-2011, 06:37 AM   #39
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 34
قوة التقييم: 0
لمعة السيف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كبررررررياء مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش يعني برابوا ؟؟؟؟ والله اني مت من الضحك ..


ولا تزعـــــــــل كبرياء هاذي بالعامية أو بالغة الدارجة تبي بالعربية براااااافووو

(( أهم شيء بالدنيا تستانس وعسااااه دوم الضحكة ))
لمعة السيف غير متصل  
قديم(ـة) 13-07-2011, 07:18 AM   #40
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 55
قوة التقييم: 0
الزيرعنتر is on a distinguished road
صحيح حومتي كبدي بالمواضيع منزوعة الدسم

يا ناس اكتبوا مواضيع تفيد القراء أو على رأي كاتب كاتب الله لا يعوق بشر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الزيرعنتر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19