عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-07-2011, 07:52 AM   #21
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 28
قوة التقييم: 0
غير مقتنع is on a distinguished road
الهرم الرابظ
اذكرك بالمثل اللي يقول :: الله من الطقاع ياهل ظرما
بس ماعلقت على هذا المقطع


ويعيش الوطن للصوص و الحراميه والشعير ميه الميه
غير مقتنع غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-07-2011, 01:03 PM   #22
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,133
قوة التقييم: 0
علي سليمان الدويش is on a distinguished road
كل الشكر والتقدير لك على هذه المواضيع النافعة والتي تخرج بعض الناس عن طورهم لماذا لا ادري هل اصابت فيهم هدفا ام ماذا لماذا الحساسية من مثل هذه المواضيع والتي تحمي الناس وخاصة الشباب من الغلو والتطرف شكر ا شكرا
علي سليمان الدويش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-07-2011, 01:12 PM   #23
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 642
قوة التقييم: 0
سليمان الرميح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها علي سليمان الدويش مشاهدة المشاركة
كل الشكر والتقدير لك على هذه المواضيع النافعة والتي تخرج بعض الناس عن طورهم لماذا لا ادري هل اصابت فيهم هدفا ام ماذا لماذا الحساسية من مثل هذه المواضيع والتي تحمي الناس وخاصة الشباب من الغلو والتطرف شكر ا شكرا
أخي أبا معاذ

أن يختلف أحدٌ مع الهرم أو غيره فهذا من حقهم .. بل وأمرٌ طبيعي فليس مايكتب هو أو من سواه قرآنٌ منزل لايجوز نقده وتمحيصه أو ردّه !
لكن أن تصل الأمور إلى المساس الشخصي لدرجة استخدام المصطلحات البذيئة واللغة السوقيّة والألفاظ الشوارعيّة فذلك دليل العجز والضعف والضغينة التي تملأ القلوب والعياذ بالله

أدعو الإدارة الكريمة والمشرفين للقيام بدورهم والارتقاء بالمنتدى للصورة المرجوّة وحمايته من العبث الواضح !
__________________
لكي يعيش الإنسان في هذا الزمن
عليه ان يقول نصف الحقيقه
ويخفي نصف الشعور
سليمان الرميح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-07-2011, 01:29 PM   #24
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,329
قوة التقييم: 0
الهرم الرابع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سليمان الرميح مشاهدة المشاركة
أخي أبا معاذ

أن يختلف أحدٌ مع الهرم أو غيره فهذا من حقهم .. بل وأمرٌ طبيعي فليس مايكتب هو أو من سواه قرآنٌ منزل لايجوز نقده وتمحيصه أو ردّه !
لكن أن تصل الأمور إلى المساس الشخصي لدرجة استخدام المصطلحات البذيئة واللغة السوقيّة والألفاظ الشوارعيّة فذلك دليل العجز والضعف والضغينة التي تملأ القلوب والعياذ بالله

أدعو الإدارة الكريمة والمشرفين للقيام بدورهم والارتقاء بالمنتدى للصورة المرجوّة وحمايته من العبث الواضح !


أخاف المشكلة تكمن في المشرفين
فإذا سلمت العير من عيد ماجاه أحد من بعيد
فهذه المواضيع تعطيك معيار ماوصل إليه بعض الناس
من حقده على الدولة نعوذ بالله من فكر الخوارج















(تحياتي :الهرم الرآبع)
__________________
الهرم الرابع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-07-2011, 01:46 PM   #25
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 642
قوة التقييم: 0
سليمان الرميح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الهرم الرابع مشاهدة المشاركة

أخاف المشكلة تكمن في المشرفين
فإذا سلمت العير من عيد ماجاه أحد من بعيد
فهذه المواضيع تعطيك معيار ماوصل إليه بعض الناس
من حقده على الدولة نعوذ بالله من فكر الخوارج


أخي الهرم
اسمح لي .. فأنا لاأنظر من خلال هذا المنظار الذي ذكرته
فلسنا معنيين ولا مكلّفين في أن ندافع عن الدولة - وفق تعبيرك - كما أننا لسنا بصدد عكس ذلك !

فــ(للبيت ربٌّ يحميه ) !

ما أعنيه وأبحث عنه وأتمناه أن يرتقي حوارنا لمستوى تقبّل الرأي لامصادمته .. واحترام المخالف لا معاداته

وكل ما أرجوه أن نبتعد عن تصنيف الناس لمجرد الاختلاف فلا كل منتقدِ لأية جهةِ حكوميّة (خارجي ) ولا كل من كال المديح مادحِ ( موالِ ) وناصح !

مادام الاختلاف يتمحور بالرأي فهو أمرٌ طبيعي ومطلوب وحضاري .. ولكن إن زاد على ذلك بالتحارب اللفظي والجسدي فتلك قمّة التخلّف والهمجيّة !

باختصار .. كلنا في هذا الوطن إخوةٌ وشركاء - رضينا أم أبينا - ولحمتنا ووحدتنا تكمن في زرع الحب بيننا وتربية ذواتنا على فقه الاختلاف لا .. سلاح الخلاف !
للجميع محبتي
__________________
لكي يعيش الإنسان في هذا الزمن
عليه ان يقول نصف الحقيقه
ويخفي نصف الشعور
سليمان الرميح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-07-2011, 01:52 PM   #26
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: بالرس
المشاركات: 116
قوة التقييم: 0
البحيرة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سليمان الرميح مشاهدة المشاركة
أخي الهرم
اسمح لي .. فأنا لاأنظر من خلال هذا المنظار الذي ذكرته
فلسنا معنيين ولا مكلّفين في أن ندافع عن الدولة - وفق تعبيرك - كما أننا لسنا بصدد عكس ذلك !

فــ(للبيت ربٌّ يحميه ) !

ما أعنيه وأبحث عنه وأتمناه أن يرتقي حوارنا لمستوى تقبّل الرأي لامصادمته .. واحترام المخالف لا معاداته

وكل ما أرجوه أن نبتعد عن تصنيف الناس لمجرد الاختلاف فلا كل منتقدِ لأية جهةِ حكوميّة (خارجي ) ولا كل من كال المديح مادحِ ( موالِ ) وناصح !

مادام الاختلاف يتمحور بالرأي فهو أمرٌ طبيعي ومطلوب وحضاري .. ولكن إن زاد على ذلك بالتحارب اللفظي والجسدي فتلك قمّة التخلّف والهمجيّة !

باختصار .. كلنا في هذا الوطن إخوةٌ وشركاء - رضينا أم أبينا - ولحمتنا ووحدتنا تكمن في زرع الحب بيننا وتربية ذواتنا على فقه الاختلاف لا .. سلاح الخلاف !
للجميع محبتي
يا اخ سليمان هؤلاء يتمنون ان يكونو كما تريد لكن الحماقة والحقد يخرجهم عن طورهم
البحيرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-07-2011, 05:40 PM   #27
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,329
قوة التقييم: 0
الهرم الرابع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سليمان الرميح مشاهدة المشاركة
أخي الهرم
اسمح لي .. فأنا لاأنظر من خلال هذا المنظار الذي ذكرته
فلسنا معنيين ولا مكلّفين في أن ندافع عن الدولة - وفق تعبيرك - كما أننا لسنا بصدد عكس ذلك !

فــ(للبيت ربٌّ يحميه ) !

ما أعنيه وأبحث عنه وأتمناه أن يرتقي حوارنا لمستوى تقبّل الرأي لامصادمته .. واحترام المخالف لا معاداته

وكل ما أرجوه أن نبتعد عن تصنيف الناس لمجرد الاختلاف فلا كل منتقدِ لأية جهةِ حكوميّة (خارجي ) ولا كل من كال المديح مادحِ ( موالِ ) وناصح !

مادام الاختلاف يتمحور بالرأي فهو أمرٌ طبيعي ومطلوب وحضاري .. ولكن إن زاد على ذلك بالتحارب اللفظي والجسدي فتلك قمّة التخلّف والهمجيّة !

باختصار .. كلنا في هذا الوطن إخوةٌ وشركاء - رضينا أم أبينا - ولحمتنا ووحدتنا تكمن في زرع الحب بيننا وتربية ذواتنا على فقه الاختلاف لا .. سلاح الخلاف !
للجميع محبتي

مهما حاولت من تبرير
فيبقى ان فكر الخوارج موجود ولو بالقلب أو الكلمة
هذا قول من لاينطق عن الهوى
والحوار مفتوح بين الاعضاء والمشرفين
أمااتخذ السب والشتم والرضى به فهذه حيل العاجز
شكر الله لك















(تحياتي :الهرم الرآبع)
__________________
الهرم الرابع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-07-2011, 02:23 AM   #28
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 28
قوة التقييم: 0
غير مقتنع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الهرم الرابع مشاهدة المشاركة

أخاف المشكلة تكمن في المشرفين
فإذا سلمت العير من عيد ماجاه أحد من بعيد
فهذه المواضيع تعطيك معيار ماوصل إليه بعض الناس
من حقده على الدولة نعوذ بالله من فكر الخوارج
ماشاء الله تشكيك في كل شيء حتى المشرفين والاعضاء

بس انت اللي تحب الوطن
بس انت اللي جذورك ناقعه في مياه الوطنيه

بس على فكره مدعي الوطنيه اللي انت واحد منهم بالعربي ( بدل السمعه ) هم من اكثر الناس فسادا في المجتمع
اداريا و ماليا واكثرهم تقاعسا في اداء مهماتهم الوظيفيه و الوطنيه واترك عنك الهياط في الانترنت اتكلم على ارض الواقع

على العموم رفعتلك الموضوع بس عشان الاعضاء يشوفون فرقة حسب الله الدويش و الرميح ( ابو الجراذي والفئران ))
غير مقتنع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-07-2011, 02:24 AM   #29
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 28
قوة التقييم: 0
غير مقتنع is on a distinguished road
ادري انك و ابو الجرذان الرميح راح تبكون عند صاحب المنتدى بطردي من المنتدى بس ترى المعرفات ببلاش و الفضايح واجد
غير مقتنع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-07-2011, 02:30 AM   #30
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: مرابض بني رباضة الرباضي -و السبعة أنعام-
المشاركات: 514
قوة التقييم: 0
((سِحر المعاني)) is on a distinguished road
اجل اذا اعلن الملك الجهاد هب الجميع ؟؟ لا يكون الملك خليفة المسلمين اجمعين !!!

اعوذ بالله من عبادة السلاطين الروايات مثل الاحاديث الموضوعة و تهاويل بعض الدعاة الي كنتم تحاربونهم و صرتم مثلهم تألفون القصص حول السلاطين المنزهين من الاخطاء و الزلات
((سِحر المعاني)) غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19