عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-07-2011, 02:33 AM   #11
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: مرابض بني رباضة الرباضي -و السبعة أنعام-
المشاركات: 514
قوة التقييم: 0
((سِحر المعاني)) is on a distinguished road
عادي عارفين ان الطاسة ضايعة لا حكومة تنهرهم و لا دين بقلوبهم يمنعهم
((سِحر المعاني)) غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-07-2011, 03:50 AM   #12
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
عادي زي مااقالو الاعضاء البديل موجود الحمد لله
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-07-2011, 05:05 AM   #13
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
طيب والحين تنتبهون لذا الشي.؟؟
من زمااان ممكن من شهر ونصف وزياده بعد
طيب بسئلكم عن شي ثاني
الرز.؟
ماكنهم منقصين منه 5 كيلو..؟؟
ماكان 45 كيلو..؟
والحين 40 تقدرو تفسروها ذي..؟
من مبطي والطاسه ضايعه بس قولو يارب
انك تخسرهم خساره يتئدبون الباقين يااارب
روح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-07-2011, 02:15 PM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 202
قوة التقييم: 0
- سليمان - is on a distinguished road
مستمرين بالمقاطعة واصلوووووووووا معنا
- سليمان - غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-07-2011, 02:30 PM   #15
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

وش ترجون من ( عطوان ) وجماعته , ماعندهم لكم إلاَّ الغش والتلاعب .
عليكم بالمقاطعة حتى يتأدبون والمثل يقول :
إضرب مدري وشو حتى يتأدب الفهد
الحمدلله جميع الشركات متواجدة بالسوق وبدون تنقيص وزن وبدون إحتيال
أتركوا منتاجات ( المراعي ) لعطوان
إبي أنصحكم وأنا مالي ( علاكه ) <<< بلهجة عطوان
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-07-2011, 02:39 PM   #16
عضو متواجد
 
صورة { آنـآ حبيته .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 35
قوة التقييم: 0
{ آنـآ حبيته .. is on a distinguished road
ي اخي من حققه .. و الرجال ما لزم عليك و قال الا تشتري منتجاتي .. و الصراحه مثل ما قلت ادفع لكن اهم شي عندي الطعم و الجوده

وانا ضد هالمقاطعه .. 100%

بعدين ليه ما سوييتو مقاطعه للرز .. وانتم عيشتكم هو ما اقول الا نااس فاضيه و ربي قعاطه
__________________
توقيع مخالف
{ آنـآ حبيته .. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-07-2011, 02:50 PM   #17
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 901
قوة التقييم: 0
مهجرس is on a distinguished road


البديل لجبنة المراعي وزن 900 جرام هي جبنة نااااااااااااااادك وزن 910 *2 = 37 ريال يعني الوحدة 18 ريال
مهجرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-07-2011, 02:52 PM   #18
عضو مميز
 
صورة ҜђǺŁΞĐ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
البلد: آآآلرس
المشاركات: 290
قوة التقييم: 0
ҜђǺŁΞĐ is on a distinguished road
حملة ( خلوا بقركم تصدي ) >>>>>>> اغبى اسم حمله هع
__________________
مًـــآعًــلًــى آلدًنَـــيَـــآ عُــتُــب ,, كُل مًــآفًــيُــهآ آمُـــآنُــي


ҜђǺŁΞĐ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-07-2011, 04:04 PM   #19
عضو ذهبي
 
صورة تحدوؤوه البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
تحدوؤوه البشر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
وش ترجون من ( عطوان ) وجماعته , ماعندهم لكم إلاَّ الغش والتلاعب .
عليكم بالمقاطعة حتى يتأدبون والمثل يقول :
إضرب مدري وشو حتى يتأدب الفهد
الحمدلله جميع الشركات متواجدة بالسوق وبدون تنقيص وزن وبدون إحتيال
أتركوا منتاجات ( المراعي ) لعطوان
إبي أنصحكم وأنا مالي ( علاكه ) <<< بلهجة عطوان
تحيتي
__________________
حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..
تحدوؤوه البشر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-07-2011, 04:20 PM   #20
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 879
قوة التقييم: 0
واحد أجودي is on a distinguished road
شكرا على التنبيه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
واحد أجودي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19