LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-07-2011, 04:00 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مدرب محترف
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي هل أنت صادق بحب أبنك ،، أدفع 250 ريال و .....!!!!!!!



السلام عليكم

من أهم الأمور التي تريحنا في هذه الحياة أننا نعرف شخصيات أبنائنا ومن بعدها نوجههم لما يحبون ، حسب ما خلقهم الله


في هذا الموقع تدفع ( 250 ريال ) للطفل الواحد

ويفتح لك الموقع وطريقة الإختبار كالتالي :-

قصة مؤلفة من مقاطع وكل مقطع فيه أفعال يقومون بها ( 4 شخصيات ) كرتونيية

بنون 1

بنون2

بنون3

بنون 4

فينظر أبنك لكل على مقطع و يختار أبنك مايعتقد أنه سيفعل مثله لو كان معهم

الأختبار عالمي وواقعي جدا بنسبة كبيرة .... والنتيجة فورية


يقول المثل ( لن تستطيع أن تصعد سلم الحياو ... ويديك في جيبك )

الموقع هنا

الرئيسية - مكتب د.غسان الصديقي


















التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 16-07-2011, 06:41 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
صخرالبحر
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية صخرالبحر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

ممكن توضيح؟ والرابط ما يشتغل!!



















التوقيع

المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
رد مع اقتباس
قديم 16-07-2011, 07:25 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
روح
Banned
 

إحصائية العضو








افتراضي

المطلب مادي فقط
ولا اتوقع انه بيجيب نتيجه

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2011, 10:36 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مدرب محترف
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صخرالبحر

ممكن توضيح؟ والرابط ما يشتغل!!
توضيح وشو يعني ...

أدفع 250 ريال وأختبر ولدك ويطلع لك بالأخير تقرير متكامل عن شخصيته

وطريقة تفكيره وما يحب وما يناسبه ...

والرابط عندي شغال ...

وحياك الله


















التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 16-07-2011, 10:48 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ام وائل
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

اسمح لي
بس للي بيدفع 250 عشان بيعرف
شخصية ولده خبل ..!!!
ولا ولدك ولاتعرف شخصيته



















التوقيع

لاإله الا الله محمد رسول الله
رد مع اقتباس
قديم 17-07-2011, 12:11 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
مدرب محترف
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skoon

المطلب مادي فقط
ولا اتوقع انه بيجيب نتيجه

هل تعتقد أن الإنسان حين يكسب علماً فيبذل فيه عمره ووقته وماله ويقدمه للناس مجاني ، يسير بطريق صحيح ..؟؟؟

طيب زين هذا توقعك والله يوفقك ::: شيء ثاني



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام وائل

اسمح لي
بس للي بيدفع 250 عشان بيعرف
شخصية ولده خبل ..!!!
ولا ولدك ولاتعرف شخصيته


أيه أبسمح لك قولي اللي تبين ...

معنى كلامك أن أغلب الآباء والأمهات خبوووووووووول تدرين ليش ..؟؟

أن أغلب الشباب هربوااااااااا من بيوتهم وحطوا أستراحات لأن آبائهم لا يعرفون كيف يتعاملون معهم ...

هذا غير أن الشاب يتخرج من ثالث ثانوي وهو ( يدودل راسه ) ما يدري وين يرووووووووووح

فهل هذه علامة على أن الآباء على وعي بما يريده منهم أبائهم وأمهاتهم ....

أتوقع أن وجبة بأحد المطاعم ما دون ال 100 ريال شيء ،،،

وهذه للبطن ،، ودفع المبلغ للولد فيها كسب للعمر والزمن ...


















التوقيع




رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:18 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8