LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-2005, 02:49 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
منادي
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي احدث دراسه تؤكد : النحافة تسبب السرطان .............!!!!!!

صراحه يا جماعه انا يوم قريت هالدراسه على طووول قلت للشغاله اقلي لي بطاطس وولمي الكاتشب والمايونيز ... لأن هالدراسه فاجأتني خاصه وانها حديثة جدا وموثقه جدا .. فقلت ما بدّهاش .. لازم اصير
دب <<<<< يبعد التهمه تسني منب من اصلي دب كخخخخخخخخخخ

المهم تفضلوا الدراسه التي تؤكد ما قلت لكم :

الدوحة: كشفت دراسة جديدة ان الرجال النحفاء اكثر عرضة للاصابة بامراض السرطان بحوالي 30% مقارنة بغيرهم ووجد الخبراء في دراستهم التي نشرتها وزارة الصحة اليابانية بعد متابعة 90 الف رجل وامرأة لمدة 11 عاما مع قياس معدلات الاوبئة السرطانية ومقارنتها بوزن جسم الانسان لكل شخص مع الاخذ في الاعتبار منطقة الاقامة وعوامل اخرى مساعدة على انتشار السرطان مثل شرب الكحول والتبغ وغيرها وجدوا ان خطر الاصابة بالسرطان كان اعلى عند الرجال المصابين بالنحافة الشديدة . ولاحظ هؤلاء ان عامل الجسم الذي يقاس بتقسيم وزن الشخص بالكيلو جرام على مربع طوله يلعب دورا هاما في قضية انتشار المرض واشاروا الى ان هذا التوجه لم يكن ملموسا لدى السيدات حيث تعرضت النحيفات لنفس خطر السرطان الذي تواجهه صاحبات البنية المتوسطة .

ورأى الخبراء ان الاشخاص الذين يقل عاملهم الكتلي عن 18.5 كيلو غراما هم تحت الوزن الطبيعي الصحي وهو ما ساعد في تحديد خطر الاصابة بالسرطان الذي ازداد بحوالي 14% عند الرجال الذين تراوح عاملهم الجسمي بين 19 و20 كجم مقارنة بمن يملكون بنية جسمانية وزنها يتراوح بين 23و 24 كجم . ولفت الخبراء اليابانيون ان خطر الاصابة بمرض السرطان ازداد عند الرجال الذين بلغ عاملهم الكتلي بين 14 و 18 كجم بنسبة 29% في الوقت الذي تعرض فيه الرجال الذين تراوح عاملهم الكتلي بين 30و39 كيلو غراما لخطر المرض بنسبة 22% .

قولوا آمين :
الله سبحانه وتعالى يحمانا واياكم جميعا النحيف والسمين وكل المسلمين من كل شر يارب العالمين
اللهم آمين يا سميع يا مجيب






بس خلاص


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:02 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8