عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-07-2012, 12:00 AM   #61
عضو بارز
 
صورة ولد صقر العروبة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
البلد: الرس
المشاركات: 625
قوة التقييم: 0
ولد صقر العروبة is on a distinguished road
اللهم أغفر لأمواتنا وأموات المسلمين

يالله أنك تبلغ الجميع رمضان وهم بأتم الصحة والعافية
__________________
,,اللهم صل على محمد,,
ولد صقر العروبة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-07-2012, 05:40 AM   #62
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عبد الله العقيل مشاهدة المشاركة
اخوتي الكرام أعضاء المنتدى..

أشكركم على ذكركم للموتى والترحم عليهم وذكر محاسنهم.

لكن ألا ترون أنه يلزم ذكر أسماؤهم وتواريخ وفياتهم.. وهل ترون أن ابدأ أنا بذكر أسماء من توفي في هذا العام؟؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
أهلابك أستاذنا الكريم الفاضل ( عبدالله العقيل ) وهذه مداخلتي الثانية للموضوع لإستحساني مرورك وإستفسارك هل تبدأ عن ذكر أسماء المتوفين وتاريخ وفاتهم .
المثل يقول ( أعط القوس باريها ) وأنت يا أباصالح باريها .
أتمنى تذكرأسماء المتوفين وتواريخهم لكي يكون تاريخاً ومرجعاً يوماً من الأيام .
لك تحيتي وتقديري وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2012, 07:51 AM   #63
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 186
قوة التقييم: 0
@ طير شلوى @ is on a distinguished road
الله يرحم اموات المسلمين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
@ طير شلوى @ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2012, 11:27 PM   #64
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 258
قوة التقييم: 0
االمختصرر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عبد الله العقيل مشاهدة المشاركة
اخوتي الكرام أعضاء المنتدى..
أشكركم على ذكركم للموتى والترحم عليهم وذكر محاسنهم.
لكن ألا ترون أنه يلزم ذكر أسماؤهم وتواريخ وفياتهم.. وهل ترون أن ابدأ أنا بذكر أسماء من توفي في هذا العام؟؟؟؟
سالم الصقيه
__________________
لاتاسفن على غدر الزمان
لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها
تبقا الاسود اسود والكلاب كلاب
االمختصرر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2012, 11:35 PM   #65
عضو مميز
 
صورة حلا الروح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 120
قوة التقييم: 0
حلا الروح is on a distinguished road
اللهم اغفرلهم وارحمهم وجمعنا بهم في
الفردوس الأعلى من الجنة....
__________________
» بحثت عن اعذب كلمة في الحياة وأرق من الضوء في فجره فلم اجد أغلى من كلمة "لا إلـإلا اللـﮧ"»
حلا الروح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-07-2012, 02:16 AM   #66
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 258
قوة التقييم: 0
االمختصرر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حلا الروح مشاهدة المشاركة
اللهم اغفرلهم وارحمهم وجمعنا بهم في
الفردوس الأعلى من الجنة....
اللهم امين واسكنهم فسيح جناته
__________________
لاتاسفن على غدر الزمان
لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها
تبقا الاسود اسود والكلاب كلاب
االمختصرر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-07-2012, 02:39 PM   #67
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 6
قوة التقييم: 0
أمير الورد is on a distinguished road
كم منا من فقد اب او ام واههههه من فقدة الام

كم منا من فقد اخ تربا معه سنين طويلة ومن ثم جاء القدر لياخذه الى دنيا الاخرة.

كم من اخت فقدت الحديث مع اختها تحت سقف واحد يتحادثون لبعضهن

ما اجمل من كان يستمتع با احاديث الجدة والجد.

واه اه ه ه ه ه ه من فراق الصديق والحبيب
.
اللهم اغفر ( خالد وعادل الفلاح ) وارحمهم وعافهم واعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء و الثلج و البرد و نقهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس



اللهم اغفر لجميع امواتنا و اجعل موتتنا على توبة و شهادة امييييييييين يا رب العالمين ...]]]]]

قولو امين
أمير الورد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-07-2012, 02:44 PM   #68
عضو مبدع
 
صورة عبدالرحمن بن مساعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: يآرَب أُرزُقْنِي (حُسْنْ الخَاتِمَةُ)
المشاركات: 1,846
قوة التقييم: 0
عبدالرحمن بن مساعد is on a distinguished road
اللهم آغفر لعمي علي وعمي عبدالله وجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

اللهم بلغنا رمضان مقبولين بالصيام والقيام

ولاا ننساهم من الدعاء والصدقة .
__________________
http://www.quranflash.com/books/Medi...f#.UjFlrrHpfIU
القرآن الكريم
جعله الله حجه لنا لآعلينا
عبدالرحمن بن مساعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-07-2012, 12:47 AM   #69
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 217
قوة التقييم: 0
ولـد حـمـد is on a distinguished road
الله يرحم امواتنا وأموات المسلمين اجمعين

اللهم امين
ولـد حـمـد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19